بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالكم اعزائي تعالوشوفو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شفرولية كورفت الجديدة C6.R المخصصة لسباقات GT2
ولسباقات لومان لتحمل 24 ساعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]قام مجمع GM الرياضي بتجهيز هذه السيارة لتنمية الكورفت C6.R
لمنافسة فيراري وبورش ، بي ام دبليو ، وأستون مارتن ، وجاكوار وفورد
وأستناداً الى كورفت ZR1 والجيل القديم من كورفت C6.R
تم انتاج هذه السياة لتكون النسخة الامريكة لترمز للأداء العالي والتحمل
على شروط و مطالب فئة GT2 .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وتم استخدام هيكل وبدي الكورفت ZR1 و نظام التوجية والزجاج الامامي
وانظمة اخرى حسب معايير هذه الفئة
وتعديل بقية الأنظمة حسب المعايير والقواعد المسموح بها ..
واستطاع فريق Corvette Racing على نقل تقنية سباقات السيارات
الى انتاج السيارات للمستخدمين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]التعديلات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لوائح فئة GT2 تتطلب اعادة تصميم شاملة لسياراة
حيث تم تجهيز كورفت C6.R شاصي من الألمنيوم يستخدم ZR1
وقفص أمان انبوبي لسلامة .
واستبدال المصدات الامامية والخلفية واستخدام جناح خلفي وخفضة بمقدار 25%
واستخدام نظام فرامل رياضي بدسكات من الفولاذ بدل الكربون المستخدم سابقاً.
وجنوط ألمنيوم بدل من المغنيسيوم
المحرك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]سوف تستخدم كورفت C6.R محرك بسعة 6 لتر وبلوك يستند على بلوك LS7.R
الذي يستخدم بالفئة الأعلى GT1 .
وتم تقليل السعة عن طريق استخدام ستروكر بشوط اقل حيث استبدل الاول واللذي يبلغ
شوطة 3.875 أنش الى 3.32انش.
وانخفضت القوة من 590 حصان حتى 470 حصان..
وهناك محرك جديد قيد التطوير الان وهو بسهة 5.5 لتر وسوف يستخدم في سنة
2010 في السباقات الخضرا مع استخدام وقود الايثانول E85R السباقات.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]جهد شخصي هنا وهناك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]