منتدى الخلد الثقافي ،،،
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الخلد الثقافي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي

اذهب الى الأسفل 
+2
نور الشمس
همس الوجدان
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:30 am

الجزء الحادي والعشرين

كل الموجودين أتسلطت أنظارهم على فيصل اللي مش راضي

يتحرك...وقفته كانت مستقيمه بدون حركه


...كان شكله من جد يضحك اللي ماله خلق يضحك..معذور الولد.... حنين

في هالليله كانت نجمة الحفله اللي نورها طاغي على المكان...








بوفيصل\فيصل فيصل..امش فضحتنا..الناس يطالعون فينا...أوووه فيصل

فيصل\.........

بو فيصل\فيصــــــل!!

فيصل\ها هلا يبه ..

بو فيصل\أمش فضحتنا..

فيصل\أنشاء أنشاء ....

أبو حنين\الظهر ولدك رايح فيها هذا ثاني مره يسرح...

بو فيصل\ما ألومه و بنتك ماشاء لا اله الا عليها من كل عين حاسده..

(طبعا هالحوار اللي بين بو فيصل وبوحنين وهم يمشون للكوشه)

ويوم قرب فيصل ساره قومت حنين من الكرسي ..


وأخيرا وصل للكوشه..وصار قدام حنين..وجها لوجه..

بس لحد الآن حنين منزله عيونها ..مش قادره ترفعها...تحس اذا أرفعتها بيغمى عليها

ففضلت أنها ماترفع عيونها..


قرب بوفيصل وسلم على حنين وبارك لها الزواج..وبعدها جاء أبوها وسلم عليها

بحميمه قليله..


بو فيصل\ي يافيصل سلم على مرتك وبارك لها...

قرب من حنين أكثر من قبل وباسها على جبينها..وقالها في اذنها مبـروك..

ومسك يدها وجلسها على الكرسي..




أرتفجت حنين من هاللمسه كثير..وأستغربت من جرأة فيصل أكثر

وأكثر...ماأتوقعت أبدا منه هالشيء!! وقالت في خاطرها ( يستر هالليله شكلها

مش معديه على خير..)



فيصل بصوت واطي أقرب للهمس وقرب لأذنها مره ثانيه\الناس يقولون يبارك

فيك...


ولأول مره حنين ترفع عيونها له وتشوفه عن قرب..ظلت فتره تطالع فيه...وتتامل

ملامحه..وهو ذايب من هالنظره... وساكت... يطالع فيها...

(تكفين حنين أبعدي عيونك .....ماأقدر أناظر فيهم)

(ناظر هالعيون وشوف الحزن اللي فيها..يمكن يلين قلبك)



ساره بفرح\بتظلون كذه تطالعون في بعض...!!!؟ياهـــــــواا ترى لسه

المعازيم ماراحوا!!

أكسرت ساره الصمت والحوار اللي دار بينهم بالعيون

فيصل\خلهم يشوفونا مااحد قالهم يجون!!

ساره\خلاص ياأخ فيصل ولا يهمك..اللحين بنطردهم...

جات أم فيصل تبارك لولدها وتعطيه الدبل ومعها


وعيونها تدمع\مبروك ياولدي

فيصل\ يبارك فيك يايمه...يمه عاد خلاص لاتصيحين..وهذا زواج

وأتزوجت...وايش تبين بعد!!

أم فيصل\ماأبي الا طولة العمر لي عشان أشوف عيالك..

لف فيصل على حنين وقال بابتسامه\الصراحه هذا يعتمد على حنين... أخاف أقول

العرس بكره وماترضى ..عشان كذه بخليه على كيفها...والا أيش رايك ياحنين!!



هذا ثاني مره فيصل يحرجها قدام الناس..والمشكله أنه فرحان بهالأحراج..ومش طاق

خبر لمشاعر حنين..

أسفطته ولا كأنها سمعته وأبتسمت لأم فيصل..وهو فكر أنا سبب هالأبتسامه أنها

راضيه باللي قاله..

أعطت أم فيصل ولدها علبة الدبل وفتحها وجات سوزان عشان تاخذ صور لـ حنين

وفيصل وهم يلبسون بعض الدبل..


لبس فيصل حنين الدبله وكانت شوي وسيعه عليها بس ماتكلمت وثبتتها

بأيدها..وجا دور حنين تلبس فيصل الدبله ولبسته ..ويوم أنتهوا قام الكل يلولش

ويصلي على محمد وحطوا أغنية راشد الفرس من قدنا وقام أبو فيصل وبوحنين وعمر

معهم يرقصون ...وبعدها جاء قص الكيك...وكالمعتاد قصوا الكيك بأيد وحده

..وأخذ فيصل قطعه من الكيك وأكلها حنين بالغصب وهي مسكره فمها عناد

و بعدين أشربوا العصير...

حطوا الجماعه البوفيه وقاموا الناس يتعشون...



مرام\شفتيه ..شفتيه كيف يطالعها ويأكلها!!بموووووت ..بموووت قهر..آآه ياربي

صبرني...

رهف\يعني أيش رايك تبين يكشر في وجهها مثلا!!

مرام\مالي شغل.احس أني مش قادره أستحمل ..بمووت ان قعدت دقيقه زياده ..أبي

أروح البيت اللحين...

رهف\بكيفك هو!!

مرام\أيه بكيفي..واذا أبوي مش راضي بخلي زياد يوديني..

رهف\طيب أنتظري شوي..اللحين كلنا بنروح!!

مرام بعصبيه\أقولك مش قادره أنت ماتفهمين!!

رهف\فكينا روحي دقي على أبوي..

مرام\أكيد بدق على أبوي أجل بطالع فيك...

وفعلا دقت مرام على أبوها وبعد ترجي وكلام طويل وافق وقامت عايلةبو زياد كلها

لأن الأم ماعندها أعتراض أصلا الود ودها ماتجي الملكه..أما اللي ماتوا غيظ ترف

ورهف لأن ودهم يجلسون مع بنات عمهم أكثر..... وخذوا العمه معهم لأنها هي

الثانيه ماتبي على قولتها تشوف هالمهزله اللي قاعده تصير....



طلب فيصل من أمه أنه يجلس مع زوجته بغرفه منفصله ويوم درت حنين عصبت حيل

..وما قدرت الا أنها تخز ساره المسكينه بعيونها ..





من أول مادخل الصاله وهو مسلط عيونه على ريم ..وماشالها أبد منها ..وحتى وهو

يرقص يطالع فيها ..صح أنها كانت متنغبه وماتبان الا عيونها.بس برضوا عرفها من بد

البنات كلهم..


أخذ ورده بيضه من ورود الكوشه وأعطاها العنود

العنود\حبيببي و...مشكور...

عمر\ومين قال أنها لك!!

العنود باستغراب\أجل لــ منوا!!؟

عمر\أحم..أنا سمعت أن ريم تحب الورد الأبيض ..عشان كذه كسرت خاطري

فقلت ماابي يكون في خاطرها هالورد أخاف تجيها عقده ونبتلش فيها ..أمممم العنود

أعطيها ريم ..وقولي لها عمر يسلم عليك....شاوا...


طلع عمر من الصاله وهو تارك مليون علامة أستفهام عند العنود..هي تدري أن عمر

يميل لــريم ..بس ماتوقعت من هالحركه الخطيره..

العنود\وليه ماأتوقع منه هالحركه !!؟؟؟؟مين ولد خاله!!!

......لافي أبو الورد ........




أم متعب\أقول حصه!!

أم حنين\سمي ياخاله!!

أم متعب\مين هالبنت اللي لابسه برتقالي!!

أم حنين\أي وحده!!

أ متعب\هذه اللي شعرها رافعته !!!

أم حنين\أيه تذكرت..هذه يسلمك بنت أم فيصل الكبيره!!

أم متعب\وش أسمها!!

ام حنين\أسمها ساره ..

أم متعب\أيه ساره ..ماشاء عليها ..شكل البنت هميمه وشقرديه يخليها

لأهلها..


أم متعب\مخطوبه!!

أم حنين\لا و ياخالتي لحد اللحين ما رزقها بولد الحلال...

أم متعب \ يرزقها أن شاء ..







في الغرفه جالسه هي معه!!ولوحدهم!!تركوهم الأهل وسكروا عليهم

الباب عشان

ياخذون راحتهم في الكلام..لكن اللي صاير اللحين..ولا أحد منهم نطق

بكلمه

وحده!!كلن سارح وشارد فكره لبعيد....صايرين عكس المخطوبين الجدد

اللي

ساكتين عشان أنهم يستحون من بعض..ومش ماخذين على بعض

كثيير..أما هم غير


كثيير ..كل واحد منهم يفكر لبعيد وبالمستقبل بوجه خاص ...

يعني حنين تفكر ..كيف بتعيش مع هالفيصل وهي ماتعرف شخصيته الا طبايعه

السيئه تعرفها عدل...وكيف باسها على جبينها قدام الكل ...!!وكيف مسك أيدها

وهو مفتخر بهالشيء وواثق كثيير ..!!وحتى اذا كلمه مايكلمها الا وهو قريب من

أذنها..!!

كل هالأشياء كانت تدور في بال حنين وهي متناسيه وجود فيصل يمها...وقريب

منها...


أما فيصل يفكر..شلون هالمخلوقه غيرته بلحظه وحده بس...وين اللي يقول بوريها

الويل وبخليها تندم على أنها أرفضتني مبدئيا..وين اللي يقول مش معطيها وجه واذا

دخلت بدخل غصب وعناد فيها..وبحرجها قدام الكل وبكشر في وجهها ..!!؟ طلع
العطس تماما من أول مادخل وهو يوزع أبتسامات مايدري ليه!!يمكن من الدهشه!!أو

يمكن لأنه أول مره يخوض هالتجربه.....أو يمكن من الفرحه ..وشكله هذا الجواب

المقنع..لكن مستحيل غرور فيصل اللي بداخله يعترف بهالشيء..لأن كبريائه

مايسمحله..

وأخيرا فيصل أوتعى من السرحان اللي صاير مصاحبه بهاليوم ...

فيصل\بنظل كثيير ساكتين..!!!

طبعا حنين مش راده عليه لأنها منقهره منه....وشوي منحرجه..

فيصل\طيب...حتى كلمة مبروك ماقلتيها لي!!

أيضا حنين ساكته ومنزله عيونها...

فيصل\أوكي....أمممم ممكن أقول شيء!!

حنين(كل هذا وماقلت شيء يافيصل)

فيصل\معنى سكوتك أنك راضيه..صح!!!

وأخيرا تكلمت حنين وقالت كلمه وحده...


حنين وهي رافعه عيونها\عــادي



(لالالالالالالا حرام عليك ياحنين ..انا ماأقدر ...تكلمت ..وفي نفس الوقت تناظرين

فيني.. يخليك .تراني ماأقدر على هالشيء)

فيصل\أحم ....يعني أقول....

أكتفت حنين بهز راسها بعلامة الموافقه...


فيصل\....................الصراحه ماأتووقعت أبدا أن شكلك كذه!!

عقدت حنين حواجبها بمعنى أنها مافهمت اللي يبي يقوله...




فيصل بصوت واطي\............صورتك .... شخصيتك...شكلك....


روحك...كلك..جمالــك....طاغي ...طاغي حييييييل ...يابنت العم....


دخلت ساره بهاللحظه لأن حست أنا فيصل مصخها بالقعده والكل يتحرى حنين

تطلع...لأنهم خايفيين عليها كثيير ...لكنهم مايدرون أن حنين أقواهم كلهم....


ساره\ي ياأخ فيصل أتأخرنا..والساعه وحده..

أكيد بتتوقعون أن فيصل بيعصب من تدخل ساره المفاجأ !!!لكن العكس صار...

حس فيصل أن ساره دخلت بالوقت المناسب..لأن اللي عنده ..والل يبي يقوله قاله...

أما معرفته بردة فعل حنين ..مش مستعجل عليها!! لأن الأيام اللي جايه بتوضح

هالغموض أكثر وأكثر... وعنده كل الوقت عشان يعرف شخصية هالآدميه اللي

أقتحمت حياته...بدون سابق أنذار...

فيصل\ي....

قرب فيصل من حنين ..ومسك يدها وظغط عليها لأن حس أنا سرحت وقالها (في

حفظ )...أما حنين كانت زي المتخدره والمتصنمه في مكانها ...ويوم شافت أن

فيصل قرب ماأبتعدت ..ظلت جالسه..تطالع فيه...

طلع فيصل من الغرفه..ولحد الآن حنين مش حاسه بشيء..لأن فكرها مش معها..

هي فعلا حست أنه مسك أيدها وظغط عليها وقالها شيء..وطلع من الغرفه...لكن في

نفس الوقت تحس أنه ماطلع..جالس معها... قبالها... قريب منها..موجود هنا.....




العنود\خذي..

ريم\أنا..

العنود\أجل مين!!

ريم وحبت تجاري العنود بالكلام\شكرا..بس أيش عندك معطتني ورد..

العنود\مش مني هالورده..من عمر..ويسلم عليك..

ريم \عمـر

العنود\أيه عمر ..!!أقول بعدين نتفاهم فيصل طلع بروح أشوف حنين..أخاف سوى

فيها شيء..

راحت العنود عند حنين وتركت ريم في حيره من أمرها..صح هي شافت عمر يعطي

العنود ورده بس ماأتوقعت أبدا أن الورده لها..

ريم\ياويلي عليك ياعمر...و ماأستحمل منك هالشيء...





\حنيــــن....

حنين وهي تطالع في مزهريه كانت قبالها وماسكه الأيد اللي مسكها فيصل\هلا..

العنود\أيش فيك!!فيك شيء!!

حنين\مافيني شيء..انت شايفه شيء!!

العنود\لا..بس مدري احس أنك مش معي...صار شي بينك وبين فيصل!!

حنين\عادي...ماصار شيء مهم..

العنود\حنين ..طالعي فيني تراني موجود معك بالغرفه..لا تطالعين بالمزهريه..

حنين\أيش !!شتقولين!!

العنود \ولا شيء.....ما أقول شيء ...سلامتك...

حنين \ولحد الان تطالع بالمزهريه وماسكه أيدها ...................يسلمك



طلعت العنود من عند أختها وهي معصبه مره من تجاهل حنين لها...تحس أنه مش

معها...

العنود\أيش فيها حنين!!وأيش قالها فيصل!!!وليش هالسرحان!!اول مره أشوف أختي

كذه!!يارب ان فيصل ماسوى شي لها!! يستر شكل حنين مايبشر بالخير!!البنت

مش معي ..أحس أنها ضايعه تايهه..في عالم ثاني...بس و تقهر..أنا خايفه عليها

..وهي معطتني أكبر طاف...

أغلب المعازيم راحوا لبيوتهم ..ومابقى الا الخال بو لافي مع عياله جالسين بالصاله

حتى أبو حنين طلع مبكر اللي يشوفه يقول واحد من المعزومين مش من أهل البيت...

بو لافي\وين حنين والعنود وريم ..ما أشوفهم!!

لافي(أشكر فنك يبه..و أنك حاس فيني)

أم حنين\و مدري وينهم شكلهم في الغرفه مع بعض...

بو لافي\ياحليلهم و هالبنات...ي عقبال البقيه..

لافي\آميــــن...

أم حنين\ياحليلك يالافي ..شكلك مستعجل على الزواج!!

لافي أنحرج\أحم...لا ياعمه..بس أنت تعرفين لازم نكمل نص دينا..صح عمر!!

عمر\صح ..والف صح!!

أم حنين\أيه ..نص دينكم...




كانوا البنات بالغرفه ..حنين طبعا لحد الآن سرحانه وشكلها كذه مش طالعه من

غرفتها والكل لاحظ سرحانها..

أما العنود وريم منحرجين من لافي وعمر..وكل وحده منهم تعزم على الثانيه تطلع

قبلها..

وبعد ماشالوا المكياج وغسلوا وجهم..

العنود\ي عاد طلعي قبلي!!

ريم\لا ياحبيبتي أنت أكبر مني..لازم تطلعين قبل..

العنود\أووف منك...

ريم\ومنك..

العنود\مالت عليك بطلع قبلك..أصلا أنا مش خايفه...

ريم\طيب يآنسه العنود وريني شطارتك وطلعي..

العنود\زين ياريم وهذاني طلعت..

وبالفعل طلعت العنود ووراها بخطوات طلعت ريم وهي منزله عيونها بالأرض

...<<مستحيه البنت





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:31 am

بو لافي\هلا وغلا بــ بناتي حياكم تعالوا..

العنود\هلا عمي شلونك..

بولافي\أنا بخير ..انت شخبارك..

العنود\الحمد لله..

ولفت على لافي\شلونك لافي..

لافي\أحم...الحمد لله شلونك أنت..

العنود\بخير


عمر\ريم....

ريم\....نـــ ــعــ ــم

عمر\خذتي الورده!!

ريم\أيه ......مشكــور..

عمر\العفو.....تعالي كل يوم عشان أعطيك ورده...

ريم\لا..!!

عمر\أيه و..
.
ريم\زين..

عمر\زين...

ريم\ههههههههه

عمر\ههههههههه

ريم\و أنك شين!!

عمر\حتى أنت...................شينه مرررررره <<طبعا يقصد العكس..

أنحرجت ريم وأسكتت وقامت من كرسيها وجلست جنب أمها...

وعمر ماأستغرب هالحركه من ريم لكنه خزها بعينه

بو لافي\ي ياعيال تأخرنا...


أم حنين\وين ياأخوي ..أقعد

بو لافي\مره ثانيه أن شاء بكره ورانا قومة جمعه..

أم حنين\ يحفظكم أن شاء ..


بو لافي\ي,,نشوفكم على خير مع السلامه..


لافي\العنود

العنود\هلا..

لافي\قبل ماأطلع بقولك شيء..

العنود\اللي هو!!

لافي\ قولي آمين..

العنود\آمين

لافي\عقبالنا...

العنود من غير قصد\أن شاء ...



لافي تصنم مكانه ..وماعرف أيش يسوي ..قام من مكانه بسرعه..لأنه حس أنه يبي

يسوي أي شيء...توه بيتكلم...الا أبوه يناديه ويقوله ي...

راح لافي بدون مايقول أي شيء ..بس أكتفى أنه يبتسم بوجه العنود..


لافي(وأخيرا يالعنود..عرفت ردك...ياقلبي و..و كنت حاس أنك تحبيني مثل

ماأحبك.. يخليك لي يارب)


العنود(ياربي..أيش سويت أنا!!ايش قلت!!!صج أني خبله..وغبيه بعد..ماصدقت على

الولد يقولي أن شاء ..وعلى طول قلت أن شاء !!وش بيقول عني

اللحين..ياربي فشله..أحراج...كل بسبب لساني الطويل...مالت علي..صج ثوره!!)

طلع بو لافي مع عياله من بيت أخته..ومر اليوم على خير ..



وتحدد زواج فيصل من حنين..وصار بعد شهر ونص تقريبا...وطبعا حنين وافقت لأن
بنظرها خلاص كل شيء خسرته وماله داعي ..التأخير...


وبدت الأمتحانات الشهريه على الجميع..والكل مستعد لها...الا بعض

الأشخاص..وأكيد عرفتوهم...وكانت صعبه على أشخاص..وسهله على أشخاص

آخرين..


مر شهر بطيىء جدا ...بسب هالأمتحانات اللي تخلي الناس في بيوتهم...

وأغلب أبطال قصتنا على حالهم ماتغيروا..


حنين:تستعد لزواجها وأغلب الأوقات بره البيت من سوق لــسوق...وتسوي

نفسها أنها مقتنعه بالزواج عشان تفرح أهلها وماتضايقهم..لكن تحس أن بحياتها مع

فيصل شيء غريب وحست بهالأحساس يوم كانت مع فيصل لوحدهم..ومردها بيوم

بتعرف وش هالشيء!!لكن نفسها العزيزه..وكرهها لــفيصل يخليها تتكدر طول

الوقت..

فيصل:هو الثاني يستعد للزواج ..وحجز أكبر الفنادق لعرسه..ومشغول طول الوقت

مع أخته ساره يالتجهيزات والترتيبات..لكن شغله مستحيل يمنعه عن التفكير

بــحنين..ووده يكلمها مثل أي شخصين مخطوبين لكن غروره يمنعه..وياماساره

عطته رقم حنين وتحاول أن يكلمه عشان يتفاهمون وتزيد علاقتهم ببعض لكنه مايبي

يكلمهايحس اذا كلمها بينهان وهو يعرف أنها مش متقبلته مبدئيا لكنه ساكت ومخلي

الأمور تمشي طبيعيه..بس الود وده يشوفها اليوم قبل بكره..أو حتى يسمع

صوتها..لكن كبريائه يمنعه..

متعب:حزييين ..مهموم...مايدري هالسماء مغيمه..والا نوره..مايعرف أذا اللحين

ليل والا نهار أغلب وقته يقضيه في الشغل والا في غرفته مع أوراقه وقلمه ..



لافي والعنود :عسل على عسل..كل ماشافوا بعض أشوي كلام متبادل وشوي

أحراجات..لأن كل الطرفين عرف بمعزته عند الثاني..


عمر وريم:على حالهم ماتغيروا...لكن عمر متضايق من سالفة احمد وناصر,,اللي لحد

الآن مصريين انهم يطلعون معه..لكنه منشغل مع طلعاته بأخته.ومشاويرها للسوق..

سوزان وزياد:ماتغير فيهم شيء ولا تقابلوا لكن سوزان لحد اآن تكلم هاليوسف
وتتقابل معه..لكنها تحس بداخلها بشعور تأنيب الضمير..أما زياد يعد الأيام عشان

يتقدم لــ سوزان ..لكنه منشغل بسفراته الكثيره



ترف وخالد:الثنائي الفظيع..كل ماشافوا بعض يتخانقون ويقلبونها معركه..لكن نهاية

اللقاء يرجعون أحسن من أول..

بو حنين:من بين فتره وفتره يجي يزور عياله..لكنه مايطول..بس مايدري ليه يحس أنه

يبي يجلس معهم أكثر من أول ويتقرب منهم..


أم حنين وأم فيصل:منشغلين بزواج عيالهم وأتصالهم مع بعض بشكل يومي..



هيفاء\مضايقه على حال أخوها ودايم تشكي لأخوها يوسف..وتقدم لها أخو

صديقتها..لكنها لسه ماأعطتهم الموافقه...

يارب ...و مليت من كثر التفكير...ولحد الآن ماستغريت على

راي...مدري أحس أني مش متقبلته كزوج..أذا رفضت بتزعل مني

مروى...وأنا ماأبي أخسر صداقتها..والحل!!!المشكله أني أستخرت أكثر

من مره ..ولا حسيت بأي شيء..!!

يارب أرحمنــي..وعلمني وش الخيره فيه...



طلعت من غرفتي عشان أغير جو الكآبه اللي عايشته..ويوم بنزل من عند

الدرج لقيت باب غرفة متعب مفتوح ..وسمعت صوت موسيقى حزينه....

قربت أمثر وأكثر عشان يتضح الصوت..وياليتني ماسمعت..

متعب جواله يدق ..وحاط على نغمة (سيرة حب)..

آآخ عليك يامتعب..لهدرجه انت حزين..لهدرجه حبك لــ حنين

يعذبك!!ليش ياأخوي ليش!!ليش تسوي في روحك كذه!!أنت مو متعب

اللي أعرفه..وش غيرك ياأخوي وش غيرك!!

دخلت غرفته وسكرت الجوال اللي كان يرن من الصبح..ويوم

مسكرته..سمعت صوت متعب الحزين!!وهو جالس على السرير

متعب\هيفاء!!

هيفاء\متعب!!أنت صاحي!!

متعب\أيه صاحي..بس تعبان شوي!!

هيفاء\صديقك محمد ...يدق عليك من زمان..ليه ماردت عليه!!

متعب\ماحسيت..

هيفاء\ماحسيت بأيش!!

متعب\بالتليفون..كنت مندمج مع الموسيقى....

هيفاء\متعب!!

متعب\نعم..

هيفاء\حرام عليك يامتعب حرام...

متعب وهو ماسك كتوف أخته\هيفاء.... حبيبتي لاتزعلين عشاني..صدقيني هذا الشيء غصبن

عني...أنت لسه ماحبيتي ولا جربت طعم الحب..وحتى لو حبيتي ..صدقيني

البنت اذا حبت ممكن تحب مره ومرتين وثلاث بعد ..لأنها بسرعه تنجرف

وياالعواطف..أما الرجال أذا حب..يحب مره وحده بس..ومستحيل ينسى

اللي يحبها..

متعب\سمعي ياهيفاء.. سمعيني زين ..صج أن الكلام بيضايقك بس لازم

تسمعيني.....أنا قررت..

هيفاء\قررت أيش..!!

متعب \قررت أسافر ...جاتني بعثه لــ المانيا ..وهي دوره تقريبا 3

شهور وهذه فرصه ذهبيه مستحيل تتعوض مره ثانيه..منها أنسى ....ومنها

أتغرغ لدراستي وأكسب خبره في مجال تخصصي...


طلعت هيفاء من غرفة أخوها ودموعها في عيونها..هذي حالتها كل

ماتدخل غرفة متعب أو تشوفه لازم يقط عليها كلمه تذبحها وتخليها حزينه

..والأدهى أنه هالمره بيسافر..وناوي على الفراق..

هيفاء(متعب الدكتور ..اللي أسمه معروف في المنطقه..والمحبوب عند العايله

كلها..متعب..اللي البسمه ماتفارق شفاته..وروحه المرحه تعطي جو

السعاده في البيت كله..متعب..حبيب أمي ..وحبيبنا كلنا..يصير فيه

هالشيء..!!ليه يارب ليه)




دخلت البيت وانا منزل عيوني من التعب والأرهاق 3أيام مانمت زي

الناس..من رحله لرحله...أووف و تعبت..وأبي أنام..لكن المشكله أني

جيعان..من صبح على لحم بطني..ماكلت ولاشيء..ودي أنام وأأجل

الأكل لوقت ثاني..وودي أكل وأشبع وبعدها أنام..

دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه ولقيت تشيز كيك بالفراوله..وأنا أمووت

بالحلى.. خذت شوي منها وحطيته بصحن..وجلست أكل على الطاوله

..شكله هذا أكلي الحالي..المهم أن يسد الجوع وأصوات بطني اللي جالسه

توصوص..

طلعت فوق لغرفتي ..وأنا أفكر بسوزان..ي ..من زمان ماشفتها..ياترى

شخبارها ..اللحين ..وأيش سوت بالأمتحانات..!!فقدتها..فقدتها كثيير

هالأيام..!!ليتني أسمع صوتها...

هههههههههه شكلك تحلم كثيير يازياد..

دخلت غرفة التؤام ..خواتي ..وأول مافتحت الباب ..طاحت عيني على

ترف..وهي جالسه تهذر ...أكيد تسولف مع رهف.. فتحت الباب أكثر

..وشفت ......معقوله سوزان ..ياربي..مش مصدق...سوزان..موجوده

هنا..شكلي من كثر مافكر فيها جت لعندي...



ترف\زيــاد ..الحمد على السلامه......

ترف\أخينا في ..ياهــوا..الناس يردون السلام...عاش من

شافكم..مو تعطينا سفط وماترد علينا..زيـــــاد

ترف\ويه شكل الولد أستخف...

سوزان\الحمد لله على سلامتك زياد!!

زياد وهو متسند على الباب\ يسلمك...شخبارك سوزان..

سوزان\الحمدلله...وأنت شلونك..

زياد\عايشين...

ترف\ياسلام...يوم أنا أتحمد لك بالسلامه ماترد علي..واللحين أشوفك

داق سوالف مع سوزان هانم!!

زياد\حبيبتي تروفه..انا كل يوم اشوف وجهك..أما بنت عمي سوزان

علمي فيها من سفرة لبنان..

ترف\اللي يشوفك اللحين يقول أربع وعشرين ساعه جالس في البيت

أغلب يومك في هالرحلات..

زياد\شسوي ياحظي..شغلي كذه..المهم تامرون على شيء بروح

أنام..لأني تعبان حيل..

ترف\لا سلامتك..

زياد\وأنت سوزان !!

سوزان\تسلم...مانبي غير راحتك...

زياد\ يسلمك ويسلم غاليك...سلام

طلعت من غرفت خواتي وأنا فرحان ومرتاح في نفس الوقت..أخيرا

شفت سوزان وهدى قلبه..اللحين الواحد يعرف ينام عدل وبسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:32 am

الجزء الثاني والعشرين

جالسه على الكرسي وأطالع المرايه اللي قبالي...أوووف مليت..و مليت

من هالشغلات.. تنظيف وجه وشمع وحمام بخار وزيوت وعفسه..و ماله

داعي كل هالأشياء ماتسوي فايده..بشرتي قبل و أحلى وأنعم.. يعني

لازم أطيع كلام العنود وأخذ دوره أسبوعين ..وكل يوم أروح


الصالون..ملل..

حنين\عنود تكفين قولي للخبله تشيل اللي في وجهي..

العنود\حنين حبيبتي حرام عليك تونا حاطين قناع الوجه أنتظري شوي..

حنين وبدت تعصب\العنود ..حلفي أنتي بس!! أقولك خلهم يشلونه

..وتقولين لي أنتظري..بذبحك ترى.بسرعه روحي ناديها ورانا مشاوير

ثانيه..


العنود\زين زين لاتعصبين...

نادت العنود أحدى موظغات الصالون ..وبعد أصرار حنين رضت الموظفه

أنها تشيل القناع..ودقوا على عمر ..عشان يكملوا باقي تجهيزاتهم..





مرام\تكفين سوزان تمي عندنا..

سوزان\لا ماأقدر نسيتي أنا بكره مدرسه..وحتى انت وراك كليه..

مرام\تكفين اللي يشوفك مره دوافير على غفله..

سوزان\ولو..وبعدين أنا ماقلت لأمي..ولا جبت لبس معي..

مرام\قولي أنك ماتبين تنامين وخلص...

سوزان\صدقيني صعبه..

مرام\طيب....مين بيجي ياخذك!!

سوزان\خالد بيجي الحين..

مرام\أها..



دقيت جرس البيت ..وفتحت لي الخدامه الباب ..وسألت عن البنات

وقالت لي الخدامه أنهم فوق..جلست في الصاله..وشغلت التلفزيون أفرر

المحطات..حطيت على روتانا..وكانوا عارضين حفله لــ شيرين وكانت

تغني أغنية بتوحشني.. وقمت أردد الأغنيه معها..ومدري ليه ساعتها

تذكرت وأشتقت لطلعات لبنان..والتطنزعلى ترفوا واللمه

الحلوه..ياحلوها من أيام..!!ليتها تعود و..!!

سمعت صوت أنثوي يجيني من بعيد ..صوت فقدته صراخه هالأيام ..



ترف\مساء الخير..

قمت من الكنبه وردت عليها بابتسامه\مساء النور

ترف\لالالاالا الصراحه أنا ماأقدر على هالشيء!!

أستغربت أكثر ايش فيها ترف!!

خالد\وش اللي ماتقدرين عليه !!

ترف\خالد..ولد عمي ..جالس يسمع أغنية شيرين وهادي ومؤدب..من وين

طالعه الشمس اليوم!!


ايه و صادقه ياترف!!أيش فيني..!!لهدرجه الأغنيه أثرت فيني صج خبل..

خالد\و ماينعرف لكم أنتوا يالبنات..اذا سكتنا وصرنا حلوين..تقولون

ليش ساكتين!!واذا صارخنا في وجيهكم وعطيناكم كم كلمه

محترمه..ذبحتونا!!

ترف\لا ..و أنك مو طبيعي ...حتى ردك صاير هادي !!

خالد\هههههههه الدنيا يابنت العم تتغير..دوام الحال من المحال..

ترف\حرررررررركات وقام يقول حكم..

خالد\أحم أحم...أصلا أنا كلي درر..بس ماأحد حاس..

ترف\أقول بس ..لاتغتر علينا وتشوف نفسك..مو عشاني مدحتك..تتكبر..

خالد\تصدقين عاد ..و أني معطيك وجهك زياده عن اللزوم..اقول بس

روحي نادي أختي..بمشي..

ترف بغرور\أنـــا...ترف بنت أبوي..أطلع فوق وانادي أختك..أظن

عندك رجلين رح نادها بنفسك...

خالد\أصلا أنت تتشرفين أني أأمرك ..غيرك يبي هالشيء ومش محصله..

ترف\ويه مالت..صج شايف نفسك..مدري على أيش!!

خالد\تدرين أن لسانك يبيله قص!!طويله زياده عن اللزوم..

قربت منه ترف وطلعت لسانها\ي قصه...بسرعه ماعندي وقت..

خالد\وعععععععععععععع..من حلاة هاللسان عشان تطلعينه..خشي لحد

يشوفك..اخاف اذا أحد شافك ماينام بالليل..

ترف\ياربي..على هالدم الخفيف..تكفي مسكه لا يطيح..أخاف يسيح..

خالد\لا لاتخافين عندي دم فائض..اذا خلص ..

ترف\سخيــــف..

خالد\وانتي ..أسخف..

ترف\ أنت مغرور

خالد\ وأنتي متكبره

ترف\أنا أكرهك..

خالد\وأنا أحبك..







مرام+سوزان\هههههههههههههههههههههههاي حلوه المسرحيه عيدوها

ثانيه..

سوزان\سخيف

مرام\وأنت أسخف

سوزان \أنت مغرور

مرام\وأنتي متكبر

سوزان\أنا أكرهك

مرام\وأنا أحبــــك ههههههههههههههههههه

سوزان\ياحليلكم و..أخوي خالد..لاتقول تحبها و بعدين تصدق

البنت..

مرام\أي و ترى هالأيام...مااحد يفرق بين الصدق والكذب..



كانوا الأثنين خالد وترف يطالعون في بعض وهم متجمدين..كل واحد يناظر

الثاني بنظره ..مايعرف معناتها..المهم انهم يطالعون بعض وبس..

خالد(...ياربي ايش قلت أنا!!وش بتفكر الحين ترف!!معقوله طلعت مني

الكلمه عفويه وبدون قصد..والا صادق في قولها..)

ترف(يمه بمووت..شالموقف البايخ اللي أنحطيت فيه!!كله من سبتي لو

ماعاندته..كان ماقال هالكلمه..اكيد اللحين بيفكرون أنه يحبني..أعرفهم

..دايما تفكيرهم سيء مثلهم..اوووف)

تكلمت ترف وهي تحاول تنقذ هالموقف\هههههههههه ياحليلك ياولد عمي

صج خبل!!..ماقلت هالكلام الا قدامهم ترى الحين بيصدقون..و يعيني

كيف بفك منهم ومنك..!!صج لزقه..

خالد\يصدقون والا بكيفهم..مابقى الا أحبك أنتي ..قلوا البنات!!

ترف\عاد أنا اللي ميته عليك..روح يابابا روح..بسم علي منك..

خالد\أنا اللي بسم علي ..مش أنت..

ترف\لا أنا!!

خالد\أنا

ترف\أنا ياخالد

خالد وهو مقرب منها أكثر وبتحدي\لا أنا ياترف..

سوزان\خلص حبايبي أحنا و أحنا بس خلصونا أبي أروح البيت..

خالد\ي أصلا أحس أني بختنق اذا جلست أكثر من كذه ...مافي

هواء..أوووف..

ترف\أقول بس روح خلصت علينا الأوكسجين من كثر ماتزفر...

طلع خالد من بيت عمه مع أخته وهو مرتاح أن ترف أنقذت هالوقف اللي

أنحطوا فيه والا كانت بتصير بلاوي...

خالد0(أنا احب ترف الخبله الولد...!!هزلت و..بس ايش فيني قلت

هالكلمه..!!لالا أكيد ماكنت قاصدها..انا أعرف نفسي اذا شفت ترف أفقد

أعصابي..مالت عليها هالبنت تجنن بلد)






بعد مرور أسبوع من الأحداث السابقه...

العنود\حنين ماتلاحظين شيء!!

حنين\مثل!!

العنود\فيصل من يوم المللكه ماكلمك..

حنين\أحسن

العنود\طيب اذا كلمك بتردين عليه

حنين\هذا اذ كلم..مستحيل يكلم!!

العنود\وليش الثقه!!

حنين\لأني أعرف فيصل ..شايف نفسه مدري على أيش..!!

العنود\تصدقين أنكم تصلحون لبعض...

حنين\وليه أن شاء !!

العنود\مدري أحس أني عندكم صفات مشتركه..

حنين\اللي هي..

العنود\عزة النفس..

حنين\الواحد بدون عزة النفس هالأيام...مايسوى شيء..

العنود\أي و صادقه..

حنين\المهم قومي شوفي عمر وينه...مانبي نتأخر على الخياطه..

العنود\أن شاء





طلعت من البيت وأنا شبه فرحان..لأني بروح بيت زوجة المستقبل ..ووراي

كانت شاحنه محمله أغراض للعرس..هذه عادات تقليديه مالها داعي ..بس

لازم نسويها..وأمي أصرت علي أني أوديها..على قولتها (عيب أنت ولامره

شفت زوجتك من يوم الملكه)...ياحليلك ياامي..!!و أنك على نياتك

وماتدرين عن شيء.. زوجتي الموقره ماتبي تشوفني..وأنا مستحيل أتنزل

واروح لها...آآه ياحنين ياترى أيش تسوين الحين!!خلصتي أغراضك..والا

لا!!
صج غبي!!وش علي منها..خلصت ..ماخلصت هي حره بكيفها...!!

لامش حره..أنا زوجها ولازم أعرف كل شيء عنها...

لكني مش مستعجل ورانا وقت طويل..وأكسر هالغرور اللي فيها!!

وصلت بيت حنين ...ونزلت من السياره...ومشيت لمن وصلت للباب

..ودقيت جرس البيت وبعد دقايق شفت عمر يفتح الباب لي ويرحب

فيني..شكل الوالده قايله لهم أني بجي...حاول فيني أدخل بس أنا

مارضيت..ودي وماودي..أخاف اذا دخلت تصدق نفسها المدام أني ميت

عليها...وأخاف اذا مادخلت أمووت قهر لأني من جد أبي أشوفها..!!صج

بلوه...!!

حاول فيني عمر اكثر ..بس مارضيت..وبعدها قلت له يفتح كراج بيتهم لأني

بنزل الأغراض..

المسكين ماقدر علي..وفتح الكراج ودخل البيت ينادي أمه..



أم حنين\وين..وين رايحيين!!

حنين\يمه أيش فيك بروح الخياطه !!

أم حنين\أنتي نسيتي أنا فيصل بيجي اليوم..

حنين\فيصل!!!يمه أنت ماقلت لي أنه بيجي اليوم..ماعليه اذا جاء خل عمر

يجلس معه..لأني أنا مستحيل أظهر له..

دخل عمر بهاللحظه وقالهم الخبر اللي قهر حنين وضايقها

عمر\يمه فيصل جاء...

حنين\أووف لو الحين أنارايحه كان مانحطيت بهالموقف..

عمر\لا تخافين هو مش جالس لكنه جايب معه أغراض كثيرة..

أم حنين\ياويلي وأنت تارك الرجال بره ..دخله المجلس..

عمر\قلت له ..بس هو أصر أنه مايدخل..يقول مستعجل ووراه شغل

كثيير..

أم حنين\زين..تعالي ياحنين معي تسلمين على زوجك..

حنين\لا مش رايحه..

أم حنين\وليه أن شاء ..

حنين\قولوا له أنه طلعت..

أم حنين\لا ياحنين ..بتروحين معي غصبن عنك ..وبعدين أنا ماتعودت

أكذب..

حنين بتوسل\يمه يخليك ماابي أشوفه..

أم حنين\حنين حبيبتي هذا خلاص صار زوجك..ومردك بتجلسين معه في

بيت واحد..

حنين\يمه هذا أنت قلتيها مردي بشوفه..تكفين يمه تكفين..

عمر\ي عاد حنين ..الرجال ينتظركم بره..

حنين\ليه ..هو قال يبي يشوفني..

عمر\ماقال ..بس شيء طبيعي أنه يشوفك...

أم حنين\ي يابنتي يهديك..

حنين\آمنت فيك يارب..ي..

وتوها بتمشي الا مسكتها أمها..

أم حنين\بتطلعين له كذه!!

حنين\أيه وش فيها..

أم حنين\من صجك أنت..

حنين\أيه!!

أم حنين\أقول روحي البسي غير ي لك هالجلابيه اللي لابستها..

حنين\يمه مش مغيرتها...وكيفه أذا يبي يشوفني والا لا..بسلامته..

أم حنين\العنود..أقنعي أختك..

العنود أحتارت بين أمها الطيبه أختها المعانده...

العنود\خلص يمه لاتكبرون الموضوع..أحنا بنطلع اللحين تسلم عليه ونمشي..

أم حنين\أبيك تكحلينها عمتيها..

عمر زهق منهم وعصب لأنه ترك فيصل لوحده كثير..

عمر\يمه ي..فضحتونا..الرجال بره..

أم حنين\أنزين يمه ي..

طلعت أم حنين مع عمر للحوش وأول ماطلعوا شافوا فيصل متسند على

الباب ومكتف أيده يطالع العمال وهم ينزلون الأغراض في الكراج وشكله

سرحان..



ام حنين\السلام عليكم ولدي فيصل..

قرب فيصل من أم حنين وسلم عليها وحب راسها

فيصل\وعليكم السلام ..هلا عمتي شلونك !!

أم حنين\الحمد لله ياولدي..وأنت شعلومك وشعلوم الأهل

فيصل\الحمد لله.. يجزيك خير..كلهم يسلمون عليك..

أم حنين\ يسلمك ياولدي..حياك تفضل..

فيصل\لا ياعمتي ..و أني مشغول حيل..ان شاء مره ثانيه أجيكم..

أم حنين\لا شالكلام يافيصل لازم تدخل ..والا مش عاجبينك أحنا..

فيصل\أفا ياعمتي أنتوا الخير كله..بس و ماأقدر السموحه

هالمره..تامرون على شي قبل ماأطلع!!

ام حنين\لا ياولدي سلامتك..

فيصل يسلمك مع السلامه



حنين\فيــصل.....

لف فيصل جسمه كله ..وأتجهت عيونه لــ حنين..

وأشرت أم حنين لولدها عمر..انه يجي معها داخل..عشان ياخذون راحتهم

بالكلام

أبدا ماتوقع أنه يشوفها ..كان فاقد الأمل..وخصوصا يوم شاف أن عمته جايه

لوحدها..حتى ماقالت له أن حنين بتجي..بس لحظه ...!!

ليه متحجبه!!معقولـــه!!معقوله لحد الآن ماتقبلتني كزوج لها!!

آآه و تقهر هالبنت!!ودي أذبحها..بس ماأقدر..

لكن تصرفاتها تقهرني..لا وبعد معصبه..ب عليكم هذا وجه وحده تقابل

زوجها!!بس و حلوه...حلوه ..حتى لو معصبه..

قربت مني أكثر لمن صارت المسافه اللي بيني وبينها خطوات معدوده..


حنين\السلام عليكم..

أبتسمت لها..ايه أبتسمت...من شوي كنت معصب,,ويوم سمعت صوتها

الناعم

نسيت كل شيء..صدقوني هالبنت ساحرتني..

أتأملت فيها شوي وبعدها رديت السلام...

فيصل\شلونك حنين!!

حنين\الحمد لله...

فيصل\.....ها خلصتي أمورك والا!!

حنين\أممم يعني شوي وخلص..واليوم أن شاء بروح الخياطه ..هذا أكبر تصريح بأنها تبيني ماأطول..لأن اللحين المغرب..وأكيد بتروح

اللحين وأنا عطلتها..

فيصل\بتروحين مع مين!!

حنين\مع عمر .وأختي..

فيصل\لوحدكم...!!

حنين\أيه..في شي !!

فيصل\لا أبد سلامتك..بس...لو تروح أمك معك أحسن خصوصا أن

الوقت شوي متأخر ..

حنين\عادي..انا أغلب مشاويري أروحها مع أخواني ..وأعتقد مافيها

شيء..لأني كبيره وأفهم..



فيصل وبدى يعصب\أووه آسف مدام حنين نسيت أنك كبيره وتفهمين أنا

اللي ماأفهم..لأني خايف عليك...

حنين\مايحتاج أنك تخاف...لاتحاتي..

فيصل وهو يبتسم عشان ماتبين عصبيته لكن هالأبتسامه

فاضحته\أوكي..محتاجه شي!!..

حنين\سلامتك...

فيصل وبعد ماتنفس بالقوه\مع السلامه..

طلع فيصل من عند حنين ونار تغلي بصدره..حتى نسى أنه في عمال ينتظرونه

بس زين أن العمال وقفوه قبل مايركب السياره..

أعطاهم فيصل حقهم ..وراحوا لحال سبيلهم...

ولحد الآن فيصل ميت قهر من حنين الود وده..يذبحها ويدخلها البيت

ولاتطلع موليه..لكنه مسك نفسها وحاول يهدى شوي..مايبي فضايح..لأنه

يعرف نفسه اذا تمادى بالكلام بينسى روحه ..وحنين واللي جاب حنين...

ام حنين\أنت من صجك كيف تقولين له هالكلام...و زين الرجال ساكت

عليك!!

حنين\يمه تكفين أنا حره بتصرفاتي..وبعدين مااحد قاله يسألني..توه يتفرغ

يسأل مع مين أطلع...

أم حنين\ولو يابنتي..مهم كان هذا زوجك..لازم تردين عليه باحترام...

حنين\آآه يايمه خليني ساكته...صدقيني يمه ..و غصبن عني..كل

ماأتذكر..أني ارغمت عالزواج بسبب هالفيصل,,وعشان أرضي


أبوي..أتذكره..وأحط حرتي كلها فيه..ماأقدر أنسى ..صدقيني يمه ماأقدر

أتقبل فيصل..ماتعودت عليه..احس اذا شفته..او سمعت أحد يتكلم عنه

الشياطين كلها تتجمع براسي..وأكرهه أكثر من قبل...

أم حنين برجاء\لا يابنتي لاتقولين هالكلام..لاتعورين قلبي...وانا اللي

مفكرتك بديتي تتأقلمين على الوضع..بس و أني كنت حاسه أنك متضايقه

حيل ..وودك تفركشين كل شيء

حنين\يايمه أنت أكثر وحده تعرفيني..وكل شيء صار غصبن عني..مش

بارادتي.. لكن خلاص يايمه..أنا تعبت...وخله شوي يذوق المر اللي ذقته..

دخلت حنين غرفتها وهي مره متكدره ..حتى نست سالفة الخياطه او أنها

يمكن تناست الموضوع لأنها ماله نفس لشيء..يكفي جيت فيصل عشان تكره اليوم كله..

أم حنين\عمر تعال معي ناخذ الأغراض اللي بره..

عمر\وين نحطهم يمه..مافي مكان...

أم حنين\يعني كيف نخليهم بره..امش معي بلا هذره ..تراني مش ناقصه..

عمر\أن شاء يمه أن شاء بس أنت يخليك هدي أعصابك..مو زينه

عليك العصبيه..

أم حنين\آآه ياعمر و مدري أشفيني..حتى شكل السكر مرتفع عندي..

عمر\متى آخر مره حللتي يمه!!

أم حنين\من زمان ياولدي ماحللت...

عمر\خلاص يمه بكره الصبح مش رايح المدرسه عشان أوديك المستشفى..

أم حنين\لا ياعمر...ماعليك مني اهم شيء أنت ودراستك...أما أنا أروح

يوم الأجازه معك..مش مستعجله..

عمر\بس أخاف يايمه أن يزيد السكر او ينخفض عن مستواه..وتتضررين..

أم حنين\لا ياحبيبي ..مش صاير فيني شيء..أمش معي ناخذ الأغراض.....

عمر\لا يايمه..انتي قعدي وأنا بروح أشيلهم..

أم حنين\أخاف تتعب...

عمر بابتسامه\تعبك راحه..يابعد هلي و...

أم حنين\ يرضى عليك ياولدي....





سعد (بو حنين) \سافر!!!!

صالح\أيه سافر!!

سعد\طيب..والحل...كيف نخلص أمورنا...الرجال سافر..

صالح\شوف....مافي الا نروح لصاحبنا..ونطلب منه...لأن هذا الوسيله

الوحيده..والموجوده حاليا...

سعد\طيب واذا مارضى يستقبلنا...انت نسيت السالفه الأخيره اللي بينا

وبينهم...

صالح\لا مانسيت..بس وش نسوي..مافي الا هالحل..والا أنت عاجبك

وضعنا...

سعد\ياخي هالرجال ماوراه الا المشاكل..خلنا نشوف غيره أحسن...

صالح\ي قولي مين..وانا معك....

سعد\يعني أنت ماتعرف غيره...

صالح\لا....انت تعرف..!!

سعد\وش بيعرفني ياصالح..أحنا مانتعامل الا مع واحد..

صالح\خلص أجل نعين خير... والليله نروح لمزرعتهم...

سعد\صار....














سوزان وزياد والحب اللي من طرف واحد ..وش بيكون مصيره!!

خالد وترف والمشاعر الجديده بتأثر في قصتنا!!

حنين وفيصل والصراع المستمر...بيكتمل زواجهم على خير!!

متعب وأحزانه...بيتوفق في سفرته وبينسى حبه الأول..

هيفاء وخطيبها المنتظر..بتوافق عليه!!

بو حنين وصديقه صالح..والضياع والمصير المجهول..وش موقفهم في قصتنا!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:33 am

4B0082]الجزء الثالث والعشرين

مرام\وعععععععععع..أنا مرام أحط حنا مابقى الا هذا الشيء...وعشان مين ..عشان

حنينوا..تخسي

رهف\طيب قولي من البدايه ماتبين بدال هالمحاظره الطويله اللي قلتيها..

مرام\زين خلصينا..مين بيوديكم!!زياد!!

رهف\لا ماأتوقع..اظن نواف اللي بودينا..


مرام\أمي بتروح!!

رهف\لا مش رايحه...بس أنا وترف وبنات عمي ..

مرام\أها...

ودخلت ترف هاللحظه

ترف\رهف مرام بسرعه نواف يقول خمس دقايق أن ماطلعتوا بروح عنكم...

رهف\زين ي ...

ترف\منتي برايحه....!!

مرام\أهــووووا شفيكم قلت لكم ماأطيق هالخرابيط اللي تنحط بأيدكم

ماتفهمون...!!

ترف\زين لا تذبحينا مايسوى علينا قلنا كلمه....أووف..

طلعوا البنات متوجهين بيت عمهم بو فيصل وأول ماوصلوا شافوا بنات عمهم

جالسين بحديقة بيتهم ينتظرونهم أركبوا معهم السياره وراحوا للمشغل اللي بيحط لهم

الحنا..

ساره\أقول بنات وين مرام...


رهف\ماجات على قولتها ماتحب الحنا...

ساره\ليه بالعكس حلو..وأصلا أحنا من سنين ماتحنينا..

رهف\أي و صادقه...من كثر العروس اللي جيتنا...أحنا ماصدقنا أحد يعرس

عندنا.. عقبال اللي قدامنا...

نواف\لا أن شاء .. لا يقولها...

سوزان\ليه ياأخ نواف ماتبي تتزوج..

نواف\بس...أنا مستحيل أتزوج..خليني اعيش حياتي وأستمتع بعدين لاحقين على

الزواج..

سوزان\كل هذا ولا أستمتعت ياولد عمي!!!

نواف\توني شباب...والا أيش رايك!!

ترف\خــلوه في حاله..الولد لسه مراهق...وأنتوا تفتحونه على أمور كبيره..

نواف\تكفين على المراهقه..حبيبتي خليتها لك...وبعدين سكروا الوضوع ماعندكم

غيره!!

رهف\الا عندنا وش سويت بالأمتحان!!!

نواف \مالت...كل مواضيعكم زي وجيهكم..أقول أسكتوا بحط أف أم أبرك لي...






كان جالس معه ..مضايق حييل..لأنها هذه المره الثالثه اللي يواعد فيها الولد

ومايجيه..وطبعا الكل معصب عليه...وكل مره يطلب منهم السماح وفرصه

ثانيه..وهم يسامحونه لأنهم محتاجين له...

واللحين هو متكدر لأنه ماتحقق اللي في باله..

ناصر\أقول أحمد ماتلاحظ شيء!!


أحمد\اللي هو!!!

ناصر\ماتلاحط أنا كل مانرتب الأمور..ونواعد عمر في مكان...وبعدها يتاجل

الموعد...

أحمد\طيب...وش تبيني أسوي!!مافهمت عليك!!

ناصر\ماتحس أنه خيره من ...

أحمد\يعني

ناصر\أنا قصدي...وش رايك نترك هالشيء...

أحمد\أنت مجنون..والا مب صاحي...

ناصر\ أنا في كامل قواي العقليه..صدقني ياأحمد صدقني أن كل اللي نسويه مش

خير لنا..أحنا ندمر ..و بيعاقبنا على هالشيء...

أحمد\أقول بلا هالفلسفه اللي مالها داعي..وأسكت احسن..

ناصر\لا ياأحمد مش سكت..لين متى بنمشي بهالطريق!!لين متى بنظل زي الكلاب

المأموره!!متى بنعرف أن حق واللي نسويه حرام!!!متى ياأحمد متى!!

أحمد\أوكي..انت تبينا نوخر عن هالطريق صح!!!

ناصر\أيه..

ناصر\طيب يااخ ناصر!!!ماسألت نفسك كيف بنعيش!!!مين اللي بيصرف علينا

وعلى أهلنا!!أنت أكثر واحد تدري بحالي..وأنا بعد أعرفك عدل صدقيني الطريق

مسدود..أحنا كم مره حاولنا نبتعد عن الشيء..وش صارت النتيجه!!رجعنا مره

ثانيه..وألعن بعد....أقول بس...سكر هالموضوع..لأنه مش مستفيدين شيء غير عوار

الراس...

وبكذه تسكر النقاش الحار اللي بين أحمد وناصر..لكن ياترى هل بيسكت ناصر عن

هالمتاهه اللي عايشينها وبيقاوم تأنيب الضمير!!



\يوم الأربعاء!!؟وعرس حنين مش حاظره!!

هيفاء\ماراح يقدر لأن طيارته الأربعاء الساعه ثمانيه بالليل...

روابي\ يرجعه لنا بالسلامه..

هيفاء\وأنت متى بتجين !!

روابي\أن شاء بكره جايه...

هيفاء\أها زين...

روابي\وش صار على موضوعك...

هيفاء\أي موضوع...!!

روابي\عريس الغفله..وافقتي عليه والا لسه!!

هيفاء\آآه ياروابي لاتذكريني لحد اللحين مش مستقره على رأي مره أقول ايه..ومرات

أقول لا..


روابي\أقول بلا دلع ووافقي الرجال له أسبوعين ينتظر ردك!!!

هيفاء\أوووف زين خلوني أفكر زي الناس...حتى بالخطوبه بتتحكمون...!!!

روابي\يعنني اللحين تفكر..اقول بلاهذره وقولي أنك موافقه...تراني أعرف حركات

البنات!!

هيفاء\لا و وش تعرفين بعد!!

روابي\أعرف كل شيء!!

هيفاء\أكيد بتعرفين..لأنك مجربه ومبهدله نايف وياك!!!مسكين و..

روابي\حبيبتي نايف زوجي يموت في تبهدلي وخناقي معه..لدرجة أنا مايعيش ألا

بــ بهدله محترمه كل يوم...

هيفاء\هههههههههههههههههههههههههههه و أشتقت لك يالخايسه وأشتقت

لــسوالفك..متى تجين !!!طولتي ...!!!

روابي\أيه قولي أنك مشتاقه من زمان...ههههههههه أصلا أنا الكل يشتاق لي...

هيفاء\زين زين عرفنا..ي عاد تعالوا بكره من الصبح..

روابي\اللي يشوفك يقول بنشوفك الصبح..نسيتس أن وراك جامعه !!!

هيفاء\المهم أنكم تجون بدري...

روابي\طيب ي تامرين على شي من الرياض..

هيفاء\سلاكتك حبيبتي..بوسيلي التوأم فديتهم و..

روابي\ان شاء مع السلامه..

هيفاء\مع السلامه.



جالسين في مقهى الجامعه ماوراهم شيء!!لا شغله ولا مشغله..بكره ماعندهم

محاظرات ..كل محاظرتهم الظهر....وصوت الموسيقى والأضواي الخافته معطي جو

خيالي وحلو..وكل واحد منهم يفكر لبعيد....وخصوصا يوم التخرج اللي قرب...


لافي\وأخير يافهد بنفتك من الجامعه...

فهد\أي و بنفتك ...

لافي\ي..متى بيجي اليوم اللي أقول أشتقت للجامعه وقومة الصبح والكلاسات

والكويزات ..حاله و!!

فهد\لا و مش قايل أشتقت لها..بقول فكه لايعودها من أيام..

لافي\تخيل..تخيل بس...بعد هالعناء والمشوار الطويل مانلقى وظيفه!!

فهد \حرام عليك أتفائل بالخير..ان شاء نلقى...وبعدين ياحبيبي أحنا شهادتنا مو

أي شهاده....لا تنسا أنا أحنا من جامعة الملك فهد..

لافي\لا مش ناسي..بس ماتدري الدنيا حظوظ ياخوي...

فهد\ يسهل أذا جاء ذاك اليوم...الا ماقلت لي ..شخبارك مع العنود!!

لافي بابتسامه\الأوضاع مستقره...وكل شي أبيه بيتحقق أن شاء ..

فهد\شكلك ناوي نيه!!!ولا تقولي يالخاين!!

لافي\أف عليك أنت أول واحد بتدري...بس خلني أخل وأتفرغ لــ حبيبة قلبي..

جالسه في الصاله وهي معصبه حييل..فستانها لسه ماخلصه الخياط...وهي ميته

قهر..عرس أختها بكره..وهي ماخلصت أمورها..حتى الحنا ماحطته ...كل ماتتذكر

أن الفستان ماجهز نفسيتها تصير زفت...لا والأدهى كل ماتتذكر سالفة المعجبه

المجهوله..تمووت من القهر لحد الآن ماردت عليها برساله..وهي متشوقه لشوفة

هالبنت اللي ترسل لها...

ريم\العنود..حشى ماصارت ..من الصبح وأنا أناديك...وينك أنتي!!

العنود\موجوده...بس أفكر شوي...

ريم بغلاسه\في مين!!لافي!!

العنود\أممم هو لازم يحوز على تفكيري..بس هالمره أفكر بشي ثاني!!

ريم\واللي هو!!

العنود\ولاشي ...قومي نروح لــحنين أكيد اللحين محتاسه مع الحنايه!!

وبالفع راحوا لــ حنين وشافوها جالسه تتحرطم على الحنايه...مره تقولها شيلي

هذا ومره تقولها لاتسوين هنا..ومره تقولها حطي من هالجهه..

حنين\أنتي ماتفهمين قلت لك أبيه خفيف!!

الحرمه\شسوي ياأختي..لازم نسويلك كذه ..انتي عروس والا نسيتي...

حنين\لا و..ولا زم هالعروس تسون لها هالحفله..!!انا ماأبي هالكثر ماأحب..

العنود\حنين وشفيك على البنيه..وبعدين هي تعرف شغلها وأنتي مش أول عروس

تحطين حنا..

حنين\أوووف والحل ماينشال..

الحرمه\لا طبعا ماينشال..والا تبين يخترب الحنا!!

حنين\يكون أحسن بعد...


أستغربت الحرمه من حنين وتصرفاتها الغريبه هذه اول مره يصير معها هالموقف...كل

المعرسات يحبون يكونون بأحلى صوره وأجمل حنا الا حنين...

حنين بالفعل كانت متضايقه حييل وخصوصا ان العرس قرب ومابقى لها الا يوم واحد

وتسكن مع فيصل...ماتدري وش تسوي..خلاص الفاس طاح بالراس..وندمت أشد

الندم أنها ارتكبت هالغلطه ورضت بــ فيصل..لكن خلاص ..عقب أيش الندم

ياحنين!!أنتهى كل شي...وبدت الحياه الجديده اللي راح تعلن فصلها من بكره....





\لا و ماتروحون وأنا ماخلصت...

سوزان\و محد قالك ..تهذرين ساعه كامله..

ترف\حرام عليكم هذا جزاني أني أونسكم...

ساره\طيب أنتي خلصي اللحين ويصير خير...وخالد بالطريق يعني يبله ربع ساعه

ويجي...

ترف \لا و وخالد اللي بيجينا بعد!!...عزة رحت فيها..أكيد بيطنز علي مالت

عليه...

ساره\ههههههههههه ليش أنتي حاقده عليه..حمدي ربك أنه بيجينا...

ترف\ياربي..تكفون يخليكم قولوا له لا يجي اللحين الحنا يبيله وقت عشان

ينشف..!!
سوزان\وش لا يجي اللحين !!ماعندنا وقت..ورانا أشغال كثيرة..

ترف\طيب على اقل وحده تتم معي ..وبعدين أدق على أي احد يجيني..رهف تمي..

رهف\لا ياحبيبتي ..مااقدر..ريحة الحنا بتخنقني وأنا مش طايقه نفسي أبي أغسله..

ساره\ترف..صدقيني بيجف..انتي بس هدي...

وقعدت ترف تحاول فيهم ..وتترجى كل وحده أنها تجلس معها..بس الكل

رافض...مايبي أحد يجلس أكثر من هالوقت..


دق خالد على البنات وقالهم أطلعوا..وأطلعوا له كلهم..ماعدا ترف اللي بالمووت

البست عباتها وحطت الغطاء على وجهها..

خالد\هلا و...هلا باللي حاطيين حنا...أمووت في ريحته ياناس..ساروه وريني

حناك...

ساره\شوف ..حلو صح!!

مسك خالد أيد أخته الثنتين وشمهم...

خالد\...أمووت في ريحته ياناس..كل يوم حطيه...

سوزان\ياسلام وأنا ليه ماقلت لي وريني حناك...!!

خالد\بدت الغيره أشوف..!!لأنها ياحبيبتي جالسه قدام..عشان كذه قلت لها...فهمتي..!!

سوزان بدلع\فهمت..

خالد\أمشي..

ساره\لا أنتظر ترف ماجات...

خالد\ليه!!

ساره\بتلبس عباتها وبتجي.

خالد\وليه الآنسه مالبست بدري!!!

ساره\لأنها آخر وحده حطوا لها حنا ولسه ماجف...

خالد\أها..


طلعت ترف للشارع وكان شكلها يموت ضحك ..الغطاء حقها ملفوف بشكل غريب

وشوي وبيطيح ..وأكمام عبايتها رفعتهم لوراء وأيدينها رفعتهم لفوق...وهي تمشي

تتحرططم على البنات اللي راحوا وخلوها...

رهف\هذا هي شرفت...

خالد يوم شاف ترف وشكلها ضحك عليها من قلب ..وقال هذا فرصه عشان أنرفزها..

قربت ترف من السياره ورفست الباب برجولها..

ترف\وعمى أن شاء فتحوا الباب...

خالد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي فتحوا لها الباب بتكسر

سيارتي...

أفتحوا لها الباب

ترف وبكل عصبيتها\ياحليلكم و...!!تاركيني لحالي ..وجالسين في البراد..و أنكم

ماتستحون...صج بنات عم على الفاضي...وأخت خرطي....وولد عمي مايستحي....

خالد\نعم آنسه ترف,,,ماسمعت عيدي اللي قلتيه مره ثانيه...

ترف\كلمة الملوك ماتنعاد...

خالد\هههههههاي ضجكتيني و..انتي يخب عليك لقب خدامه هربانه من بيت

كفيلها..

الكل قام يضحك على ترف ...وهي خلاص البنت وصلت حدها..ودها تذبح

خالد...وتحط حرتها فيه..بس ماتقدر تسوس شي...خصوصا أن الحنا عائق كبير...

ترف\ضحكتوا بليا ضروس أن شاء

ساره\ترفوا حتى والحنا بايدك تتخانقين و أحس شوي بتجين تجلسين قدام...

ترف\خلوني بس أروح البيت لعلم عليكم ابوي ياللي ماتستحون...

خالد\ترف وععععععععععععععع خنقتينا بريحة الحنا خيستس سيارتي...

ترف\لا و اللي يقول أني انا الوحيده اللي حاطه حنا ياأستاذ خالد...

خالد\صح أنهم كلهم حاطين حنا بس حناهم جف مش مثلك توه محطوط وعععععععع

عليك أنا ماأطيق ريحته خيستي سيارتي...

ترف\خالد..

خالد\ها

ترف\جــــــــــــب....





خالد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ياي عرفت أرفع ضغطك

ويـــــــــــــوا هههههههههههههههاي

ساره\خالد خلص ذبحت البنت خلها في حالها...

خالد\و هي اللي تحرشت فيني من البدايه وأنا رديت عليها...

ساره\طيب خلاص أسكتوا وصلنا...

سوزان\وبنات عمي مش موصلهم...

خالد\الا بوصلهم بس أول أنتوا لأني مواعد نواف

ساره\أوكي بنات عمي مع السلامه...

رهف\مع السلامه..


نزاوا البنات ومابقى غير ترف ورهف في السياره ..عم الهدوء في السياره...

رهف تفكر في بكره وعرس ولد عمها..

وترف تفكر كيف تقهر ولد عمها المغرور

وخالد مطنش زعل ترف بس أنه مستانس عليها...

كلها خمس دقايق ووصلوا البنات بيتهم ونزلت رهف بسرعه البيت ونست أن ترف

صعبه تنزل وهي بأيدها الحنه...


والمسكينه ترف تحاول أنها تفتح الباب بس مش قادره ..حاولت أكثر وأكثر بس بدون

فايده الحنا لسه ماجف.. وهي تدعي على أختها رهف اللي تركتها مع المجرم خالد

...وهو مستغرب منها ..نسى سالفة الحنا وينتظرها تنزل ويوم طال الأنتظار كلمها

خالد\ترف جاعبتك القعده..مادريت أنك مره تحبيني وماتبين تنزلين..!!

ترف وهي متجاهله كلامه لأنه ماتبي تخوض معركه كلاميه ثانيه\أوووف....مش قادره

أفتح الباب بأيدي..


خالد وتوه متذكر\أأأأوه نسيت ..سوري بنت العم وقام خالدمن كرسيه وفتح باب

السياره\تفضلي آنسه ترف...

طالعته بنظره بعدين أسكتت..

خالد\أشيلك بعد...تراني حاظر..... أنتي أمري بس....

ترف بصوت واطي وهي منحرجه منه ومنقهره في نفس الوقت\سخيف تنكت بعد...

خالد\نعم...

ترف\ولا شيء...!!وخر شوي أبي أنزل..

خالد\مش موخر وش بتسوين يعني..

color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:34 am

ترف\خالد

خالد\ها

ترف\و مش فاظيه لخناقه ثانيه أجلها بعدين يكفي اللي فيني...

خالد\أن شاء من عيوني...وهذاني وخرت سمي..

طلعت ترف من السياره ومشت بسرعه لباب بيتهم ويوم بتدخل لفت عليه

ترف\خالد

خالد\ها

ترف\مالت عليك...ودخلت...


خالد\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه و

هالبنت خبله..وأنا خبل ثاني لأني ساكت عنها...

دخل خالد سيارته وهو يضحك على بنت عمه اللي سماها الخبله..



\تسلم عليك...

لافي\منوا...!!

ريم\العنود

لافي\ يسلمها ويسلم غاليها يارب..

ريم\ومين غاليها!!!

لافي بزهو\أنــــا

لافي\شخبارها...

ريم\زينه..بس تحاتي فستانها اللي ماطلع من الخياط...

لافي\ليه...!!

ريم\خربه عليها...وهي مسكينه متضايقه حييل...والمشكله أنا بعد بكره الزواج يعني اذا

أخترب الموديل مافي أمل تدخله ثانيه...

لافي\حبيبتي و..

ريم\عيــــــــــــــب...أستح توك صغيرون على هالكلمات..

لافي\شوف من يتكلم...ترى أنا لافي في الجامعه السنه بتخرج..وأنتي ريم في ثاني

ثانوي..والا نسيتي!!وبعدين عادي أقول هالكلام هي أصلا زوجتي من زمان بس مااحد

يدري

ريم\أيه في الحلم...

لافي\في الحلم ايه..بس بعدها بيصير حقيقه... مافي أحد معنا...أنا والعنود وبس.....

ريم\والباقي ياكل خس...

لافي\هههههههههههههههههههه أيه ...الباقي ياكل خس...



اليوم الثاني...

\ياربي هالبنت مفشلتنا ..

العنود\وشفيك يمه ..عسى ماشر...

أم حنين\أم فيصل داقه من شوي..وقالت بترسل واحد من العيال عشان ياخذون أغراض

حنين..ورحت قلت لأختك العنيده ويوم درت أنه أحتمال يجي فيصل..سوت لي حرب

مالها داعي...وقالت لي الأغراض بشيلها معي بكره..الحمد لله والشكر عمرك شفتي

متزوجه مثل أختك..

العنود\هههههههههه و نكته هالعنود شكله فيصل مسوي لها فلم مرعب

أم حنين\ودقيت على ام فيصل وقلت لها اللي قالته أختك..و أني منحرجه من الحرمه..

العنود\معليش يمه ..وسعي صدرك أذا بتمسكين أفعال حنين منتي مخلصه..وبعدين

لاتلومينها يمه.هي عايشه بظغوط نفسيه وبكره زواجها يعني معليش سامحيها..

ام حنين \ يهديها ويصلحها..



جالس في قسمي الجديد..هو مو جديد جديد ...بس سويت له new look....يعني غيرته

كله على بعضه...وحطيتله أثاث جديد..أثاث يليق بمتزوجين جدد... حتى اليوم رحت

الحلاق وظبطت شكلي وسويت تنظيف بشره وأشياء كثيرة مالها آخر..أنا دايما أسويها

لأني من المهتمين بشكلي من الدرجه الأولى..مش بس البنات اللي يهتمون في شكلهم

حتى الأولاد يحبون يجددون..شسالفه!!

أيش فيني على كلمة جديد!! حاله...!!!يمكن

لأني غيرت كل شي فيني ..حتى الأشياء اللي متعود أسويها يوميا ماقمت أسويها..مدري

ليش!!! كل هذا عشان حنين !!!وياليتها عاد حاسه فيني!!الا ماعطتني أكبر طاف...أنا

مدري هالأنسانه متى تضحك!!او تبتسم حتى!!شكل اليوم اللي بشوفها فيه تبتسم

بصورها وبكتب على الصوره (يوم تاريخي)...ههههههههههههههه ياحليلك يافيصل

بكره زواجك على ستة الحسن والجمال حنين هانم.. حلو اللقب صح!!!مين يصدق!!أنا


فيصل اللي ضاربين فيني المثل في العزابيه وحاطيني القدوه في العايله


أتزوج!!وبسهوله...خلال شهرين ونص ..قررت وخططت وعزمت..وبكره بتبتدي حياه

جديده بالنسبه لي ..حياه ماأعرف وش نهايتها ..لأني بالأساس منصدم لحد الآن أني

أتخذت هالخطوه الكبيره..بصراحه أقولها وأعترف لنفسي أني مش عارف وش بيصير بحياتي

مع حنين!!هل بيتوفق هالزواج وبيستمر..أو بصير زواج فاشل لأن أساسه غلط في

غلط.. يعلم وش تخبي لنا الأيام...!!و يستر من حنين وعنادها..أبدا أبدا

مش سهله هالبنت..أدري .....أدري أنها كذه من يوم هي صغيره وعيشتها والمسؤليه اللي

انحطت فيها خلتها جامده وقويه مايهزها الريح..بس ولو..مش كذه تعاملني..اللي يشوفها

يقول كأني سارق حلالها...اووف من هالبنت مجننتني..صح أنها عانت كثير بحياتها ويمكن

تعقدت بعد من المصايب اللي تنحط على راسها ..بس ولو لازم تقدرني... انا صرت

زوجها اللحين..يوم شفتها كنت ولهان عليها مره ..وزين أني مسكت نفسي.. ماأبي أبين

لها أني مهتم مره فيها لأنها هي تفكر أني ماخذها تسليه وعناد فيها..زين اني ماطعت أمي

ورحت بيتهم مره ثانيه..والا كانت بتصير علوم ثانيه..لأني مستحيل أقدر استحمل

مزاجها البايخ..وأكيد أني بقط عليها كلام يخليها تعرف من أنا!!مش هي بس اللي

تتحكم وتأمر على كيفها..حتى أنا أمر وأتحكم بعد...أوووف!!!...ماتدري هالغبيه وش

معزتها بقلبي..!!آآه منها بس...



واقفه وسط الغرفه ..وشوي بينكسر ظهري..من صبح وأنا أجهز الشنط مع أختي

العنود اللي جايه تساعدني ..لي ثلاث ساعات جالسه أدخل أغراضي في

الشنطه..والمشكله أن بقى أغراض كثيرة مالهم مكان..ومدري وين أوديهم فيه..!!حتى

الغرفه مزحزمه مره وصايره ضيقه حييل..ليتني طاوعت أمي وخليت فيصل ياخذ

الأغراض..على الأقل كان أفتكيت من هالبلشه!!بس شسوي !!و يوم دريت أن فيصل

هو اللي بياخذ الأغراض عصبت حييل وقلت لا وألف لا ..ماله داعي..والزواج

بكره..يعني مش مهم هالمشوار...أنا أدري أنه يبي يجي لبيت عشان يراقب تصرفاتي

وجياتي وروحاتي...مدري مين مفكر نفسه الأخ ..!!صح زوجي..بس مو معناته أنه

يتحكم ويسأل ..أنا لسه ماتعودت عليه..وماأبي أتعود أصلا...!!لأني بالأساس ولا مره

أحد سألني وين بتروحين ومع من!!انا اللي أتعودت أسأل..لأن ظروف بيتنا ..حتمت

علي هالشيء..وفرضته علي فرض...آآه بس...بكره زواجي من فيصل ..و يستر وش

بيصير..و أني مرعوبه منه هالولد خبيث ..أحس بهالشيء!!مدري ليه!!!



العنود\حنين...

حنين\هلا..

العنود بعبره مكتومه\خلاص...

حنين\خلاص أيـــ........

أسكتت..ماقدرت تكمل..عرفت..وش تبي تقول لها أختها...

خلاص....بتطلع من هالبيت..و العالم متى برد له مره ثانيه...!!!يمكن بكره أوبعده كل

شيء جايز.. ياترى متى بترجع عند أهلها..عند عزوتها!!عند ناسها!!..!!

حنين(ي يالعنود..ليه

ذكرتيني...خليني أنسى شوي....)



العنود وهي تكابد الدمع اللي بعيونها\خلاص ياحنين..اليوم أخر يوم تجلسين في

هالبيت... اليوم أخر يوم بتنامين بهالسرير وأشرت على السرير...اليوم أخر يوم بسمع فيه صوتك عشان أنام

مرتاحة البال...اليوم اخر يوم بشوفك فيــ ...أخنقتها العبره وصاحت من قلب على أختها...


لكن حنين وينها !!وينها من هالشيء!!وش ردة فعلها وهي تسمع كلام أختها اللي يقطع

القلب...

ماصاحت..حنين ماصاحت..كابرت..ايه كابرت وضمت أختها...

وقالت في نفسها..هادموع لايمكن تنزل بعد هاليوم عشان واحد أسمه فيصل بيبعدني عن

أهلي...مستحيل أبتعد عنهم مدام أنا حيه..أنا لهم وهم لي...



حنين..بكره زواجها من الجنتل فيصل....توقعاتكم !!وش بيصير بكره!!بيستمر الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:35 am

الجزء الرابع والعشرين

أشرقت الشمس..وطلع النور وأقتحم غرفتي الكبيره..ولحد الآن ...أنا مانمت....

أدري..أدري أني مجنون..وأهبل بعد لوتبون...في واحد عرسه اليوم..وماينام!!!على

الأقل ساعه ساعتين بالكثير...مو أبد..ولاشيء....!!الحمد لله..والشكر..تحمدو

بس..لا تصيرون مثلي...عفانا ...

شسوي...و من زود التفكير..احس راسي بينفجر...مو قادر أستوعب لحد اللحين

أنا عرسي اليوم..وعلى مين!!على بنت عمي...حنين....

ياترى..وش بيصير الحال!!!وش بسوي اليوم !!كيف بتعامل معها!!اليوم أنا بصير

جنبها..لوحدنا... بغرفه وحده..مافي غيرنا..انا وهي...فيصل وحنين.. فاهمين!!فيصل

مع حنين...بمكان واحد.... وحتى النفس اللي أتنفسه هي بعد تتنفسه...ياربي
ساعدني..


خليني أقوم أحسن لي أخلص أموري وأصحي خالد...يساعدني...بس الساعه

8....قويه الصراحه أصيحهم اللحين!!!كيفهم...اليوم عرسي..وأكيد هم ناموا

شوي..مش مثلي...!!

بروح أصحي البيت كله...مالي شغل أيش معنى أنا صاحي...كيفهم...يذوقون اللي

أذوقه...!!

دخلت غرفة خالد ..وأنا بموووووووووووووووت من البرد....وش ذه!!صقيع مو

برد...شكلي في الأسكيموا وأنا مدري...!!هههههاي...وشفيه لاوي على المخده

الخبل...!!كأنه ماسك شي غالي ومايبي يهده...الحمد لله والشكر...

حاولت أمسك المخده اللي لاوي عليها بس ماقدرت..شديتها أكثر بس برضوا

ماسكه بكل قوته.. عليك ياخالد ..شمسوي بحالك!!!

طفيت المكيف لأني أحس شوي وأتجمد..والمشكله أنا البراد جاب لي النوم..بس مش

وقته اللحين وراي أشغال كثيير ه أسويها....قربت من خالد وجلست على سريره

وصرخت بأعلى صوتي عشان يصحى ...

فيصل\خــــــــــــــــــــــــــــالـــد
قام وهو مفزوع وترك هالمخده اللي لاوي عليها ..مسكين أخوي خرعته...

خالد\هــا شصار..مين مات!!شفيكم!!!

فيصل\بسم علينا...حرام عليك الليله عرسي...شالسؤال البايخ!!قم بس قم..

خالد\فيصل....

فيصل\هلا

خالد\شفيك!!

فيصل\مافينا شي..قم ورانا أشغال نسويها..

فرك عيونه خالد حوالي نص دقيقه..وبعدها قال

خالد\كم الساعه اللحين!!

فيصل\أممم أتوقع ثمان وشوي..


خالد\ثمـــان......حرام عليك فيصل..ليه مقومني هالحزه....!!!

فيصل\أقولك ورانا أشغال كثييره قم اشوف..

خالد\مش قايم بكمل نومتي...خربت علي حلمي الوردي..

فيصل\تكفى ياأبو حلم وردي..قم لا بالعقال يأدبك..

خالد\فيصــل..

فيصل\قلت قم مافي مستحيل أخليك تنام..

خالد\يارب ..أرحمني...

فيصل\قلت لك قم..

خالد\زين زين...

فيصل\عفيه عالشاطر..ي تسبح وبروح أصحي البنات..

خالد\أيه أيه صحهم ..مش أنا بس اللي أقوم من عز نومي...

طلعت من الغرفه وعلى طول رحت قسم خواتي وكانت الغرفه مقفله ..وطقيت

الباب لمن قامت أختي ساره وأفتحته وخليتها تصحى غصبن عنها وتصحي سوزان

معها ..حتى ميس ماخليتها بحالها صحيتها...الكل لازم يقوم...<<نذل الولد







صحيت من النوم بعد ماقضيت أخر ليله حلوه مع أختي حنين...كانت ليله بالفعل

جميله وكلها كانت عن المواقف اللي تصير لنا وأحنا صغار مع عيال خالي

عادل....وطبعا هالليله ماتخلى من الدموع والمواقف الحزينه اللي لازم تنوجد في كل

سالفه أقولها مع حنين..بس الدموع مره تكون دموع فرح ومرااااات تكون دموع

حزن وألم وشتات وضياع مستمر..بس ي هذا حال الدنيا يوم لك ويوم عليك..

قمت من السرير اللي نمت فيه مع حنين وكنت بصحيها بس في آخر لحظه كسرت

خاطري لأنها مانمت زين أمس...ففضلت أني أتركها تنام وأصحيها الساعه عشر...

رحت الحمام وتسبحت عشان أصحصح شوي..ويوم خلصت طلعت بره الغرفه

وشفت أمي جالسه بالصاله وتكلم تليفون وشكلها تكلم خالتي أم لافي...

وعلى طاري لافي...أتمنى من كل قلبي أني أشوفه اليوم..!!بس كيف يعلم!!

يووه نسيت الفستان..بيطلع اليوم..ويارب يكون زين..خليني أستعجل أمي عشان

أدق على الخياط..



صحيت من النوم...وان تعبانه حييل..ودي أقوم من الفراش بس مش قادره !!جسمي

متكسر مره...وبالأخير أستجمعت كل قوتي وقمت من على السرير..

وينها!!! وين العنود..!!معقوله صحت!!غريبه...ليه ماصحتني...شكلها تبيني أنام

أكثر..بس خلاص أحس أني أكتفيت بالنوم..4 ساعات نوم..و نعمه..وأصلا زين

اني نمت هالساعات القليله.أصلا مأأتوقعت أني أنام أبدا ..بس شكله من التعب نمت بدون

ماأحس...طلعت من الغرفه ودخلت الصاله وشفت أمي مع

العنود..جالسين..أنضميت لهم وأنا أرسم أحلى أبتسامه على وجهي الشاحب..




شفت الساعه ولقيتها 12 ونص..زين اني صحيت على المنبه ...ولا طفيته

كالعاده..أنا اليوم لازم أروح البيت ..وأكون معهم...هالوقت...صح أني مقصر

بشكل مو طبعي ..بس ولو لازم أكون متواجد خصوصا هالوقت...لفيت وجهي

على اليسار وشفت صالح بسابع نومه وجنبه هالغرشه اللي سهرنا عليها البارح ويوم

بتخلص القرشه ومابغى الا نهايتها تخانقنا أثنينا عليها ..كل واحد منا ماسك من

صوب ويشده عشان يشرب الباقي..وفي الأخير شربها صالح لأني كنت تعبان حييل

ومافيني على المنازع..جسمي منهد ومش قادر أوقف على طولي..وبعدها نمت

..وماحسيت بنفسي الا بالمنبه وهو يدق على راسي..زين أني ركبت على الساعه قبل

ماأشرب والا كان رحت بخبر كان...خليني اقوم اللحين قبل ماأضعف وأنام مره

ثانيه..


\ي مافي وقت...

لافي\زين ..أصبري شوي...

ريم\لافي يخليك الكوافيره جايه من زمان وأنا أتأخرت عليهم..

لافي\أووف زين خليني أبل ريجي و حتى الماي ماشربته..

ريم\أوكي سريع..

لافي\حلفي..

ريم\و..

ريم\نسيت أقولك..

لافي\هلا

ريم\قبل مانروح بنمر على الخياط عشان ناخذ فستان العنود

لافي\من عيوني تامرين امر أنتي..

ريم\أيه مش لله هالكلام..

لافي\ريم..حبيتي أنتي..

ريم\أيه أخلص..

لافي\ياختي صايره طويلة لسان هالأيام..

ريم\مو قلت لك طالعه عليك..

لافي\زين ياريم..بنسى السالفه ..احم..عادي لو يعني لو مثلا نفرض أن...أني أشوف

فستان العنود...

ريم\أيه عادي..

لافي بابتسامه كبيره\أمووت فيك انا...و مااحد فاهمني غيرك..

ريم\أكيد أكيد..أصلا وشفيها ..انت بتشوف الفستان مش العنود صح!!

لافي\صح...ي مانبي نتأخر..

ريم \أيه اللحين ماتبي تتأخر..ها!!

طلعت ريم مع أخوها للسياره..وأركبوا وأتجهوا للخياط عشان يجيبون الفستان..ويوم

وصلوا خذوا الفستان من عند الخياط وتوه بيشوفه لافي الا جاته ضربه بأيده من
ريم..

ريم\لا تحلم كثير

لافي\نعــم نعم..عيدي ماسمعت..

ريم\لا أخوي أظن أنك سمعت اللي قلته وي بسرعه بيت عمتي ينتظرنا

لافي\طيب طيب ياالعنود..تقصين علي ها!!أنا أواريك...وبنشوف مين بيشوف

هالفستان..ومردي بشوفه غصبن عنك وعن صاحبته بعد...

ريم\بنشوف..

لافي\الأيام بيننا...





سوزان\شرايك!!

ساره\روعه..

ترف\تهبلين ياخذك..

سوزان\طيب درينا أني اهبل..ليه ياخذك ذي!!

ترف\ههههههههه هذه من كثر منتي تهبلين قلتها..وبعدين أشفيك لاتدققين على كل

شي أقوله..

رهف\أقول ماخلصتوا ترى أتأخرنا...والوقت تأخر...

ساره\أي و أتاخرنا..ي

سوزان\امي راحت الفندق!!

ساره\أي خذها خالد وراح !!

سوزان\طيب وأحنا مين بيودينا..

رهف\نواف بيجي دقيت عليه..

ساره\زين ..أمشوا نجلس في الرسيبشن..

ترف\منتوا لابسين هنا!!

سوزان\لالالانلبس اذا رحنا ..حجزنا جناح لنا هناك..

ترف\أشوه عشان مايخترب الفستان..




دق نواف على جوال البنات وقالهم يطلعون ..وهم على طول طلعوا عشان

مايتأخرون...طبعا أنتوا بتسألون وين الآنسه مرام!!الآنسه مرام مارضت تروح معهم

لأنها ميته قهر ومش قادره تسوعب أنا خلاص فيصل بيتزوج...وكانت مش رايحه

العرس بس يوم درت عمتها مارضت لها وعرفت أن مرام تحب فيصل وحلفت عليها

أنها تروح معها المشغل ..وبعدين يحظرون الزواج...



جاء بو حنين لعياله وجلس معاهم شوي وتغدى معهم بعد أصرار عياله له وخصوصا

عمر..أما حنين ماشافته أبد لأنها منشغله مع الكوافيرا وأخذتها حجه عشان ماتشوف

أبوها...ماتبي تواجهه اللحين ..ماتبي تشوف شكله ..تخاف تضعف وتصيح ...لا

الوقت ولا المكان يناسب للكلام والعتاب..خلاص كل شي بهاللحظه مش مهم

بالنسبه لها ...زواج وأتزوجت غصبا عنها...ومابقى الا ساعات وتنزف لزوج
المستقبل
فيصل ولد عمها اللي كانت رافضته نهائيا وكارهه أخلاقه الخبيثه وشخصيته المتسلطه

على الجميع..

أبدا..ماتحس أنه جيت أبوها لهم لها فايده..بل بالعكس جاي يفتح جروح تنزف

وروح تتعذب كل لحظه ..مالها فايده أبدا ..الفصل الجديد بدى وبدت الامه

..ومابقى غير المواجهه والحظور الدائم..


وصلوا البنات القاعه وأول ما دخلوا الفندق شافوا الشباب كلهم مجتمعين يرتبون الكوشه

اللي توها جايه من عند المحل اللي حاجزينها عنده.



نواف\أحلــى ...امووت أنا على اللي جالسين يشتغلون..أقول رفيق كم يعطونكم

بالشهر..!!

خالد\أقول أنطم وأكل خراك وتعال ساعدني بدال منت جالس تتطنز...

نواف\وليه اساعدك..ماشاء ريان وزياد قايمين بالواجب..

وكان توه زياد اخل عليهم وسمعوا صوته من بعيد\أحلف أنت بس!!وينك ..كل هذا

عشان تجيب البنات...

نواف\شسوي بعد ياأخوي الشوارع زحمه..شكل الشرقيه كلها تذري بزواج فيصل..

نواف\الا وين فيصل !!

خالد\فيصل توه طالع..و مسكين أخوي من الصبح وهو من مكان لمكان..وان شكلي

الحين بروح مافي وقت...

زياد\حتى أنا بروح ...يبلي وقت عبال ما أتجهز...

نواف\وانا..

خالد\أنت أجلس مع ريان كلكم مخلصين..وشوف العمال ..لاتروح وتهدهم...

نواف\زين لا تتأخرون..

طلع خالد مع زياد للسياره بس خالد قبل مايركب راح لأمه فوق عشان يقولها أنه

بيمشي البيت ويشوفها اذا بغت شي...




ترف\حسبي على بليسكم بسرعه خلصوا أبي ألبس..ياناس ياعالم

..تكفون...ياهـــوااا

سوزان\ياختي تراك صايره أذيه أنتظري شوي ..والا روحي أنخشي بأي قرنه بالغرفه

ولبسي..

ترف\أي قرنه يخليك كل وحده ماخذه مكان وجالسه تلبس...طلعوا بسرعه أبي

ألبس..أبي أروح أشوف الأجواء بره..

وبهاللحظه طق الباب خالد لأنه كان مقفول والا كان بيدخل عادي عنده الولد...


سمعت ترف صوت الباب وكان شوي بعيد ورحت تفتح وعبالها وحده من البنات أو

عمتها أم فيصل وأول مافتحت الباب سكرته باقوى ماعندها ...

ترف\يمـــه..خالد...ياحسرتي ....بدون شيله ولاشي..ولا والمكياج ناري...

خالد\بسم ...منوا هذه !!منوا هذه !!ليكون أنا غلطان بالغرفه...!!بس و عليها

جمال مو طبيعي ...يدوخ.....

سوزان\ترف...منوا على الباب!!


خافت ترف كثير يوم سمعت صون سوزان...وقلبها شوي وبيطيح..


ترف بارتجاف\هذه ..هذا خالد..

سوزان\طيب شوفي وش يبي..!!

ترف\زين..

قربت ترف من عند الباب وتكلمت بصوت خفيف..

ترف\أحم....خالد تبي شي...

خالد(لا وبعد تعرف أسمي هالمزيزنه..ياويل حالي عليها..)

خالد\أنتي منوا!!

ترف\شتبي أخلص...!

خال\أول أنتي منوا!!



ترف\يامدمغ...أنا ترف..بنت عمك...




خالد وهومصدوم (ترف.....لا مستحيل...بس لحظه هذا صوتها..ليكون

.......!!!!اي و صج ترف..)

خالد\فتحي الباب..

ترف\مش فاتحه..!!وش تبي ..ماني فاضيه..

خالد\أقولك فتحي...شكلي غلط وأنا واقف بره...فتحي بسرعه..

ترف\زين ..زين لاتصارخ...

أفتحت ترف الباب بعد ماتحجبت عدل وزين انها لابسه عباه..وعيونها في الأرض..

ترف\هلا خالد تبي شي!!

خالد وهو مصدوم أكثر من أول\أحم....متأكده أنك ترف..

ترف ورفعت عيونها\خالد..علامك...فيك شي..قلت لك أنا ترف...

خالد\متأكده..

ترف\أيه متأكده..

خالد\أنتي ترف بنت عمي الخبله اللي لسانها طويل!!

ترف\خالد

خالد\ها..

ترف\ممكن تعجل لأني مشغوله..

خالد وحس أنه مصخها\أيه..ان أبي شي..أمممم أيه صح انا أيش أبي!!تصدقين
نسيت!!

ترف\خالد..


خالد وهو هيمان وعيونه شوي وبتنفجر من كثر مايدقق بترف\هــا!!


ترف\أنقلـع .......وسكرت الباب في وجهه..

خالد\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههايه ههههه ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه ..أيه هذه بنت

عمي....اللي أعرفها..بي و شي هالبنت...ولأول مره اشوف ترف الخبله أم كشه

سايقا طبعا بهالحلاه والرقه..مين يصدق ترف ..اللي من شوي..هي تر ف

قبل...هههههههههه و البنت بتجنني...أوووه نسيت زياد بره ..ياويلي أكيد

بيذبحني.. يقطع بليسك ياترف ..نستيني كل شيء...

طلع خالد من الفندق وشاف زياد وهو معصب حيييل وحتى نسى يكلم أمه اللي راح

علشانها..
جاء بو لافي بيت أم حنين وخذ معاه البنات ومعهم العروس لأنها خلصت تقريبا من

كل شي..والكوافيرا بتروح معهم للفندق للأحتياط اذا خرب شي..

وصلوا الجماعه الفندق وأنتشر الخبر بسرعه...ودخلوا حنين يغرفه خاصه للعروس

ومعها البنات..




اما فيصل يوم درى أن حنين وصلت..طار من الفرحه..لكنها الفرحه ماأكتملت عنده

لأنه تذكر المشاكل اللي عشاها مع حنين والمشاكل اللي بتصير في الأيام الجايه..لكن

مع ذلك كانت فرحته كبيره ..يحس أنه وأخيرا رسى على بر مع حنين..وأخيرا حنين

بتكون له وحده..بتشاركه حياته وكل شي..بيكون معها في كل مكان تحت نظر

عينه..ماأحد بيمنعه منها..خلاص صارت زوجته قدام العالم والناس..بس اللي مخرب

عليه أنه يعبر عن فرحته...تعبه الشديد..والأرهاق اللي كان واضح على وجهه,,هو

من أمس مانام ولا ذاق طعم النوم..ويحس بالتعب والام في مفاصله لكنه

يقاوم..يقاوم..كثير..حتى اذا حد كلمه مايحس باللي يقوله يقول أي شيء المهم أنه

يبتسم ويضحك للكل...




كانوا المعازيم منبهرين من بنات العايله ..وكل وحده منهم أحلى من الثانيه..بس جميع

الأضواء كانت متسلطه على العنود وسوزان ...لأنهم تقريبا أكثر بنات العايله جمال

بعد حنين طبعا..
كانت العنود لابسه فستان وردي جنان وكان مناسب كثير لجسمها ومخليها أميره

قدام الكل والكل أستخف على نعومتها وجمالها الصارخ والكل يقول اذا هي كذه

اجل كيف أختها بتطلع...

أما سوزان كانت لابسه فستان أحمر قصير نوعا ما وفيه شك خفيف ومطلع شكلها

غريب ومختلف عن قبل يعني شكل جديد..


أما ساره فستانها أيضا حلو كان لونه سماوي وجاي حلو مع لون شعرها والتسريحه

البسيطه اللي سوتها على شعرها..

وترف ورهف كان قماشهم نفس الشيء بس الموديل واللون يختلف ترف وردي أما رهف كان زيتي غامق..
ومرام كانت لابسه فستان لونه أسود لأنه أصرت على هاللون بس برضوا طالع حلو عليها.



البنات على المسرح يرقصون على أغنية آه ونص وكل وحده تستعرض رشاقتها وعلى

طول العنود ماكذبت خبر وقامت ترقص..وصار تحدي بين سوزان والعنود لأن

سوزان تحب الرقص زي ماذكرت في الأجزاء الأولى..وحتى وهم يرقصون كل وحده

منهم تخز الثانيه وتقول أنا أحسن منك...





المهم جاء الوقت اللي يدخلون فيه المعرس فيصل..وأول مادرى أنه بيدخل حس أنه

رجله بتخونه ومش متحركه ...لكنه نسى موضوع الأرتباك بسبب الشباب اللي

كانوا مجتمعين حوله وكل واحد منهم يقط عليه كلمه تخليه يحرم أنه يدخل بس هو

حاول ينسى تعليقات الشباب ويستعد للدخول...


دخل فيصل قاعة الحريم وكان معه أبوه وأبو حنين وخالد وريان وعمر وكانوا

حاطين اغنية هب السعد التقليديه..

حاول فيصل يخفي أرتباكه ورجفة أيده وتعبه اللي كان مبين على تقاسيم وجهه

وحاول يسرع بخطواته عشان يوصل للكرسي ويجلس لأنه خلاص مش قادر يستحمل

تعبه زاد عليه أكثر من أول...


وأخيرا وصل على المسرح والكل قام يلولش ويصلي على محمد....وبعدها جاء

رقص الشباب خالد وريان وعمر وأبدعوا قدام الكل<<العايله الكريمه تحب الرقص..


والبنات مستخيفين على فيصل اللي جالس ساكت ويوزع ابتسامات ..مره يشوفونه

ومرات يشوفون عمر وخالد وريان اللي يرقصون ..وريم ميته قهر لأنه كذا مره

شافت عمر يبتسم للحريم وهو المسكين من الأرتباك ولأنه أول مره يدخل على حريم


كثار قام يبتسم غصبن عنه...




طلعت العنود من القاعه مع ريم وراحوا للغرفه اللي فيها حنين وشافوها ساكته تطالع

المرايه اللي قدامها..وكان شكلها ملائكي بالفستان الأبيض والمكياج اللي معطي شكل

جديد لــحنين لأنها أول مره تحط مكياج هالكثر وغامق يغلب عليه اللون العنابي


مع الأسود..وكان شعرها ملفوف بحركه حلوه وخصلات من شعرها نازله على

وجهها المنور وحاطين على شعرها أكسسوار على شكل ورد عنابي مع

ذهبي...وفستانها مش عاري حييل ..كان بسيط وناعم لكنه فخم شوي وفيه ورد

منثور بشكل حلو في أطراف الفستان اللي تحت..وكانت باقة الورد جايه مع الفستان

لأن حنين صممته بنفس ألوان الفستان وعلى شكل سله من الورد بس كانت مجسم

وخفيفه شوي..


حنين\زين أنكم جيتوا ملييت لوحدي..

ريم\و لو تشوفين الهيصه اللي صايره بره شي...كلن يرقص...بس زوجك ماشاء

عليه صاير أحلى وأحلى

أعتفس وجه حنين يوم جابوا طاري فيصل وبان على وجهها الأرتباك..

العنود\في هذه صدقتي ياريم..شكله جنان...

حنين\وأنتوا هذا شغلتكم التبصيص في الرجال..

ريم\ليه تغارين,,,!!

أضحكت حنين ضحكة استهزاء..على كلام ريم..وعلى حالها وحياتها الجديده اللي قربت

تبتدي..\أيه أغار...كثري منها ياريم..


دخلت ساره بهاللحظه وكانت أول مره تشوف فيها حنين لأنها كانت منشغله مع أمها..

ساره\قمر ياناس وربي قمر..

حنين\هلا ساره..

راحت ساره تسلم على حنين وتبارك لها..


ساره\اذا صار في أخوي شي..أنتي السبب..

حنين بحزن أكبر\يصير خير...وسكتت..

ساره\أمممم ي طلعوا الشباب واللحين زفتك حنين..










ص8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:36 am

العنود\مين بقى!!

ساره\أبوي وأبوك...ي حنين..

حنين\أن شاء ..بس معليش تركوني شوي اللحين وبطلع لكم..

أستغربوا البنات من حنين ....بس ماعندهم شي ثاني يسونه غير أنهم يطلعون ويخلونه

لحالها..



طلعوا البنات وتركوا حنين لوحدها شوي ..وأول ماسكروا الباب..مسكت ايدها الثنتين

وحطتهم على بعض عشان تمنع نفسها من الرجفه...وتبعد هالتوتر اللي أقتحمها

فجأه..وأول ماغمضت عيونها نزلت دموع حاره على خدها...ماتقدر تخبي...على الناس

ولا على نفسها أنها خايفه حييل ومتوتره أكثر..لحد الآن وهي مغمضه عيونها ..تتمنى أن

كل اللي صار لها حلم..تتمنى أنها تفتح عيونها وتشوف نفسها على السرير وتوها صاحيه

من حلم مزعج...تتمنى أن القدر مالعب معها هاللعبه اللي مصيرها التضيحه والخساره

الكيبره اللي خسرتها..خسرت نفسها وهذا أهم شيء بالنسبه لها..وبتخسر أكثر اذا تمتت

مع فيصل زوجه له...هي تدري أن الزواج غلط وأكبر غلطه أرتكبتها في حياتها بس

ماتقدر تسوي شي..

عيونها تدمع وشفايفها ترتجف وايدها ماسكتها بقوه..تحاول تمنع

هالحاله اللي مسيطره على مشاعرها وعقلها بس مش قادره..الوضع اللي هي فيه أكبر من

طاقتها...



بعد ثواني معدوه هدأت شوي وقرت آية الكرسي وقامت من مكانها ومسحت الكحل

اللي نزل من عيونها وظبطته..وطلعت من الغرفه وأول ماطلعت شافت البنات ينتظرون

أشاره منها عشان يعلنون دخول العروس هالوقت..





توه اللحين طالع من بيته أهله ومودعهم والعبره خانقته..موعد الطياره قرب ولازم

يكون متواجد في المطار حتى أخوه فهد لزم عليه يوصله المطار بس هو رفض لأنه صديقه

محمد بيكون معه ومايبي يتأخر عليه..لكن السبب الحقيقي أنه مايبي يضعف ويشوف أخوه


مره ثانيه يخاف الدموع تخونه قدام أخوه ..يبي يكون جامد وقوي قدام الكل..هو قال أنه

بيتغير ولازم يثبت هالشيء ...اليوم بيسافر و العالم وش بتخبيله هالسفره ..هل بتكون

من صالحه وبيتوفق فيها وبينسى حنين ومراهقته المتأخره..والا بيعيش على أمل لقاء

هالحلم مره ثانيه وبنفس المكان...!! العالم وش بيصير بمتعب وحبه اللي جاي بوقت

متأخر وحرج جدا.....!!!





آنا وإنْ طوّل غيابك،،،

أرفض اتـْــشكى وانوح ،،،

آتظاهر بانّي سالي ،،،

بس انا ،،،

كلـّـي جروح ،،،

أسلى واسولف واغنـّي ،،،

رافضٍ مبدا السكوت ،،،

وآنا في أقصى الحنايا ،،،

ألف مرّه ،،،

مـنْك اموت ،،،

*

*

*

ليه اشكي لك ،،،

حبيبي ،،،

وانت عن عيني ،،،

بعيد ،،،

ليه اساومك بقليبي ،،،

ليه أكرّر لك ،،،

واعيد ،،،

إنسى يا قلبي وتسلّـى ،،،

دامه عن خبرك ،،، سلى ،،،

كابر وهيم وتعلّى ،،،

واسلى معْ ،،،باقي المَلا ،،،

ردّد الكلمه الأخيره :-

آنا وإنْ طوّل غيابك،،،

أرفض اتـْــشكى وانوح ...
*

*

*

دامها ،،،

...........هذي البدايه ،،،

ببتعد،،،

............. عنّك كفايه ،،،

بمسك،،،

...........اطراف النهايه ،،،

واعلن ،،،

.............انهاء الروايه ،،،

خذها من قلبي / أخيره : -

آنا وإنْ طوّل غيابك،،،

أرفض اتـْــشكى وانوح ،،،

آتظاهر بانّي سالي ،،،

بس انا ،،،

كلـّـي جروح ،،،








دخلت حنين القاعه على أبيات شعريه جميله..وكانت هذه مفاجأه لها من فيصل بس

ماكان أحد يعرف غير ساره أخته..كانت تمشي بكل هدوء وسكينه...لكن ماأحد

داري وشفيه داخل هالقلب اللي ينزف ويصرخ أنواع العذاب...


قربت حنين أكثر للكوشه وكل ماتقرب تزيد سرعة دقات قلبها..ومن الجهه الثانيه

فيصل يشوف حنين وهي تقرب بس الصوره مش واضحه له لأنه بعيده شوي

والأضاءه اللي متسلطه عليها تألم عيونه ..والتعب يزيد عليه ..لكنه مسرع مانسى

الصداع والتعب يوم شاف حنين قربت أكثر ووضحت الصوره..وشاف ملاك نازل

من السماء...حنين صايره أحلى من أول بالف مره ..كل مره تحلى صورة حنين قدام


فيصل..وهو يتولع فيها أكثر..هو ماينكر أن أحد الأسباب اللي خلته يتزوج حنين هو

جمالها بس ولو اللحين كل شي طاغي فيها وجمالها اليوم غطى على كل شي في

حنين..كان مايشوف أحد مايشوف غير حنين اللي كانت تتقترب أكثر وأكثر

وماوعى الا بأحد يمسكه من كتفه وكانت ساره تأشره له أنه يقوم اللحين ويسلم على

حنين ..


وبالفعل قام فيصل بالوقت المناسب وصار جنب حنين ومسك ايدها اليمنى وحس فيها

..كانت أيده باره زي الثلج وتترتجف حييل وهو المسكين مش أحسن منها برضوا

أيده ترتجف وترتعش من لمسة حنين له..


كلمتهم ساره عشان يجلسون بعد ماأنتهت الأبيات الشعريه وكان أخر مقطع يقول


...يعلم حبها في قلبي غالي...أغلى عندي من الدنيا ومافيها...
...حنين لي...وأنا لي حنيني..عسى ربي يحفظها ليا...

والكل قام يصلي على محمد والبعض يلولوش والبعض يصفق...كل واحد يعبر عن

فرحته بطريقه..أما العنود كانت مختفيه..كانت بعيده كثيير ..جالسه في غرفه من

الغرف وجالسه تصيح حييل على حنين أختها وريم تهديها بس بدون فايده...



جات أم حنين تبارك لبنتها ولــفيصل وأول ماشافت حنين أمها...أنتهت.زبدت

بنوبة بكاء ثانيه..وساره تهديها ..وتقولها كلام يضحك ..عشان تنسى شوي..بس

هي مش قادره...وبعد ماتركت أم حنين بنتها جاء أبوها وعمها يسلمون عليهم...


وسلمت حنين على عمها بعدين سلمت على أبوها وهي منزله عيونها ماتبي تطالع

فيه,,وهو حز في خاطره هالشيء..بس سكت ماعلق..وسلموا على فيصل اللي كان

يناظر حنين وموقفها اللي صار مع أمها...وتضايق شوي عشانها وعشان لأول مره

يشوف حنين تصيح وهو موقادر يسوي شي..لأنه هو سبب عذاب حنبن اللحين..تألم

من الخاطر على هالشيء..بس ماسرع ماتناسى الموضوع يوم شاف الفرحه في عيون

أمه وخواته ..



بعدها طلع أبو حنين وبو فيصل عشام البقيه ياخذون راحتهم..وحنين فقدت أختها

لأنها ماشافتها وناظرت ساره عشان تجيها...


ساره\ها العروس بغيتي شي..

حنين بصوت مبحوح\أيه ..وين العنود ماأشوفها..

ساره\و مدري بروح أدور عليها..



تركت ساره حنين وفيصل والكل التهى بجو الأغاني والربشه لكن في عيون جالسه

تطالع فيصل وحنين بحقد وكره عميق..ومن أول ماجلست وهي تدعي على حنين

بالشر وعدم التوفيق...





فيصل\حنين....ألف مبروك...

حنين\................ يبارك فيك...

فيصل\أمممممممم شخبارك؟؟؟

حنين\زينه...وأنت!!

فيصل\مستانس...

حنين وهي حاقده\ يهنيك

فيصل\وأنتي معي أن شاء ..



جات ساره تطمن حنين عن العنود..وبعدها حطوا العشاء والناس قاموا يتعشون..

والمصوره جات عشان تصور المعاريس مدام الكل قام يتعشى وفضى المكان...ويوم

درت حنين تضايقت شوي لأنها أكيد بتكون قريبه من فيصل..اما فيصل كانت ردة

فعله عاديه لأنه شي طبيعي بيصور مع حنين...


بدت المصوره تصور صور جماعيه مع خوات فيصل وأمه وحنين..وبعدها صورت

حنين لحالها مع فيصل.. ومره ماسك أيدها وبعض الصور كانت حميمه شوي..لأنه

هالمصوره قليلة الأدب وفري عندها...


المهم بعد ماأنتهوا من التصوير بدت اللحظه الحاسمه ونادى فيصل أمه عشان يطلعون

لأنهم وراهم سفره طويله..وموعد الطياره بقى له ساعه...وطبعا حنين ماتدري

بالموضوع.. يستر اذا درت وش بتسوي...



طلعت حنين مع فيصل بأغنيه شعبيه بس مش قايله اسمه..المهم وطلعوا معاهم الأهل في

الغرفه والكل أجتمع في الغرفه ولحد الآن حنين ماشافت العنود...


ترك فيصل حنين عشان تاخذ راحتها شوي مع البنات وطلع للشباب وينتظرها

تنزل...




حنين\بنســافر...

ساره\أيه..بتسافرون..

حنين\وليه ماقالي..!!
.
ساره\تدرين ..يمكن حاب يسويها لك مفاجأه...

حنين\طيب أنا ماجهزت أغراضي..

ساره\أوكي اللحين بنجهزهم..وهذه جات العنود..

حنين\وينك أنتي!!

العنود\أنــا...موجوده....

حنين\خوفتيني فكرت صار لك شيء..

العنود\مافيني الا العافيه شوفيني..

حنين\زين تعالوا جهزوا معي أغراضي..لأني بسافر

العنود\بتسافرين!!!


حنين\أيه..ي


راحوا البنات يجهزون أغراض حنين ويساعدونها وهي أستغلت الفرصه وغيرت

ملابسها ولبست فستان أحمر ناعم وحطت العنود لها مكياج أحمر خفيف...


وأتصل فيصل بـ ساره عشان ينزلون اللحين..

والبست عباتها حنين ونزلت مع البنات..بعد ماودعت أختها وأمها والبنات الوداع

الأخير....

جاء عمر عشان ياخذ شنط حنين ويحطها في سيارة فيصل...

كان الكل واقف في الرسيبشن اللي تحت عشان يسلمون على حنين وفيصل ..وطبعا

بدى الصياح المستمر وهالمره حتى ساره وأم فيصل صاحوا وسوزان صاحت بس مسرع

ماسكتت عشان مايخترب المكياج.






عمر\ه ه بــ حنين يافيصل..تراهي أمانه عندك..

فيصل\لا توصي حريص ياولد عمي..

أم حنين\أنتبه لها يافيصل وانتي ياحنين أنتبهي لولد عمك يابنتي وطيعيه..

حنين\أن شاء يمه...

أم حنين\روحوا ياعيالي أمنتكم مع الف سلامه

أم فيصل\فيصل أول ماتوصلون دق علي ..

فيصل\حاظر يمه...ها تبون شي قبل مانمشي..

ام فيصل \لا ياولدي بس دير بالك على بنت عمك...

فيصل\أن شاء ..مع السلامه...

ركب فيصل مع حنين السياره و العالم وين بيسافرون...!!!


تبون تعرفون وين بيسافرون!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:37 am

الجزء الخامس والعشرين

من أول ماركبنا السياره وأحنا ساكتين..وماينسمع غير صوت المكيف اللي يجيب

النوم...طبعا بيجيب النوم!!هدوء وبراد..في أحسن من كذه!!خلاص النوم

وصل..ومابقى غير فراش أتلحف فيه..

هذا حالتي أنا مع حنين..من كثر السولف..قمت أفكر بالنوم!!ب عليكم أكوا

مزوجين في ليلة زواجهم ساكتين وكل واحد ماد البوز شبرين...!!خلوها على

بس...!!

شغلت الراديوا على أف أم عشان أغير هالجو المعكر واللي شكله بيعكرني معه...وكانت

أغنيه لــ عبد المجيد عبد ...


روحي تحبك غصب عني تحبك .. والمشكله حبك في روحي جرحني
واذا شكيت اتقول اش كان ذنبك .. ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني
ونيت من قلبي في لوعه تعذبك...سلبتني قلبي وجرحك سرقني
اقول قلبي اتقول وش عاد قلبك .. وان جيت ابي اخفي الحب جرحك فضحني
اجيك انا عاني ادور لقربك .. تبعد كأن القلب ما قد عرفني ..


وان رحت عنك تموج والريح دربك .. واتقول شفت اليوم قلبك تركني

وقمت أدن أدن مع الأغنيه اللي أعجبتني كلماتها لمن وصلنا المطار بسلام...





فيصل\وصلنا...

أكتفت حنين بأنها تعطي نظره لــ فيصل..ونزلت من السياره ونزل وراها

فيصل وهو يقول بخاطره يالليل ماأطولك....




كل المعازيم راحوا..والقاعه تقريبا فضت ومابقى غير أهل العرس...


والشباب جالسين يحملون باقي الأغراض عشان يرجعون البيت..وكل واحد فيهم يحط

شغله على الثاني ويتهرب ...والبنات جالسين على جنب ويضحكون عليهم..

خالد\ي عاد و زهقت وظهري أنكسر من كثر ماأشيل وأحط...


ريان وهو يقط الكرتون اللي على كتفه\أجل أنا شقول حاطيني حمالي ...الأغراض اللي

ماتبونها تغطونها علي...

نواف\هههههههههههههههاي لازم بعد ..ولد عم على الفاضي مايصير..!!

زياد\أقول حرام عليكم أرأفوا بحال هالمسكين..هو خلقه ي يشيل نفسه...ريان أترك

اللي ماسكه وخلهم يشيلونه...

خالد\أحنا اللحين ماصدقنا على أحد يشيل تجي أنت وتخرب علينا!!!

زياد\عمتي...

أم فيصل\هلا ولدي..

خالد\أبوس أيدك ..أسكت فضحتنا..

زياد\أيه زين استعدل..

أم فيصل\ها ياولدي تبي شي!!

زياد\سلامتك...بس حبيت اسمع صوتك...

خالد\أقول زياد..عيب ..ماأرضى هذه امي..

زياد\أحلف بس!!! ولف على نواف وقال \ماصخ هالولد..

خالد\زيد علي سكر...

نواف\ههههههههههههههههههههههههاي حلوه..

زياد\أقول قم قم...شيل خلنا نخلص...

خالد\آآه بس ..فيصل متنعم في أم الدنيا وأحنا اللي نتورط بعرسه..

زياد\الا أقول وين عمر!!

نواف\بره مع لافي ...

خالد\ياسلام أحنا نشيل وهو بره...لالالالا مايصير بروح اناديه..وراح

زياد\فضحنا هالولد..ماعندنا مجملات يقطها بوجهك...






رهف\شافك!!

سوزان\منوا!!!

رهف\زياد...

سوزان\وليه يشوفوني!!!في شي!!

رهف\أبد..أبد سلامتك..سوي نفسك ماتدرين..

سوزان\وش اللي ماأدري فيه...!!

رهف\ولا شيء..أنسي..

سوزان\زين.....................يمه ي..

أم فيصل\صبري خلينا نخلص هالأغراض...

سوزان\يمه حشى مو أغراض ذي..عفش..أوووف


في الجهه الثانيه من القاعه....

ريم\و أنه مزيزن...

العنود\منوا!!

ريم\هذا اللي لابس شماغ ولافه على راسه...

العنود\منوا...زياد..


ريم\ايه أيه أسمه زياد...!!!

العنود\اي عاجبك!!!

ريم\حيييييييييييل..

العنود\خلص بروح أقوله ياولد عمي ريم معجبه فيك

ريم\أقول أنثبري مكانك..فضحتينا..




نواف\تتحدى اذا ماكانوا يتكلمون عنا...

زياد\منوا!!

نواف\هذيلا..وأشر عليهم..

زياد\وأنت أيش يخصك..أستح على وجهك ..لا تطالع فيهم...

نواف\وأيش فيها !!عادي..

زياد\أيه زين عادي..




سوزان\شفتيه كيف يطالع في العنود!!!

رهف بابتسامه خبيثه\يعني كنتي تطالعين فيه ها!!

سوزان\لا أنا ماكنت أطالع فيه ..بس هو لفت نظري...وعلى طول ماصدق أن نواف

يأشر وشافها ..من زينها عاد...

رهف\لا عاد ..و أنها تجنن وتهبل بعد

سوزان وقامت من مكانها\طيب روحي أتهبلي وأتجنني فيها...

رهف\لا وتقول ..مايهمني...علينا ياسوزان!!!








جالسه على كراسي الأستقبال..أنتظر أشاره من عريس الغفله عشان أقوم...


ياربي...ياناس..أكرهه..أكرهه..من قلب بعد..أحس أنه ثقيل دم..وماخذ المسأله

تطنز في تطنز...لا ويغني بعد..ياأخي من حلاة صوتك عشان تغني..ومسوي

روحه رومانسي ويحب أغاني عبد المجيد..و يخب عليه روبي وشلتها..!!

واللي قاهرني أكثر وأكثر أنه ماقالي وين بنسافر!!!ولا حتى كلمني عن

السفره..مسوي نفسه بو زعم زعلان...!!ياأخي بالطقاق أزعل ..عندك أربع
جدران طق راسك فيها...

وانا ليش!!أفكر..كيفه.هو حر...يسوي اللي يبيه...!!وأنا شعلي...!!

آآه يايمه!!ياترى اللحين شتسون!!طلعتوا ورحتوا البيت والا لسه!!ودي ادق عليهم

وأعرف أخبارهم..!!بس لا مايصير أدق..!!اذا دقيت بيحاتوني أكثر..خليني أجل سالفة

الأتصال بعدين...!!




فيصل\حنين...
حنين وهي مخترعه\بسم ..انت من وين طلعت!!

فيصل\أنا اصلا وين رحت عشان أطلع...!!<<مو قلت لكم يستخف دمه

حنين(ياشينك)

فيصل\ بقى ربع ساعه على موعد الطياره......تعشيتي..

حنين\لا....أيه..أنا اسوي ريجيم ..ماكل الا قليل..

فيصل\يعني ماتبين تاكلين..

حنين\لا..

فيصل\طيب امشي نروح كوفي هذا أنا جوعان وماتعشيت..

حنين\لازم أقوم...

فيصل وبعد تنهيده\أيش رايك يعني!!تجلسين لوحدك هنا...

حنين\عادي...

فيصل\لا مش عادي..قومي معي..

قامت حنين معه وهي بداخلها بتموت قهر منه...

طلب فيصل له كروسان وقهوه وحنين أبت أنها تطلب شي

حنين\فيصل

فيصل(وأخيرا نطقتي)

فيصل\هلا..

حنين\أحنا وين بينسافر!!

فيصل أكتفى بابتسامه وشرب قهوته

حنين\فيصل..أنا أكلمك..

فيصل\مفاجأه..

حنين\طيب ليه ماقلت لي من قبل أنا أحنا بنسافر ..

فيصل\أصلا أنا اشوفك عشان أقولك..

حنين\جيت ذاك اليوم ولا قلت لي!!

فيصل\أنتي تعطين الواحد فرصه يتكلم...!!

حنين\هذا مو عذر..

فيصل\ماعلينا...دقايق وبتعرفين وين بنسافر..

وبكذه أنتهى النقاش الشبه حاد بين فيصل وحنين وماهي الا دقايق وأعلنوا عن الرحله




فيصل\سمعتي اللحين...بنروح مصر...

حنين وهي متفاجئه\مصر..!!!

فيصل وهو يبتسم بتعب\أيه مصر...أنا احب أروح هالبلده كثير يعني لازم كل سنه
طاب فيها..

حنين باستهزاء\ايه..قالوا لي أنك تحب السفر وهذه هوايتك...ياولد عمي..



عصب فيصل حييل عليها ..أولا بسبب عدم تجاوبها معه .. واذا تكلمت تتكلم بالقطاره

وبالمووت وثاني شي على أستهزائها الواضح فيه ..وثالث شي لأنه مزاجه صج أتعكر

والصداع اللي في راسه يزيد أكثر وأكثر...

بس هو ايش يتوقع منها...أنها تاخذه بالأحضان مثلا..هذا شي طبيعي اللي تسويه

حنين...وزين منها أنها ماسكه أعصابها لحد هالوقت...الجرح اللي سببه لها كبير ..كبير

حييل وصعب أنه يبرى..



قام فيصل من الكرسي بعد ماحاسب ولا رد على حنين وقامت هي بعده واتوجهوا


للبوابه ..وفضل انه يسكت لمن تهدى اعصابه شوي ...




جلست أناظر الشاشه الكبيره اللي حاطينها في الطياره ..وأحاول أني اتبع الخطوات عشان

اسكر الحزام..وكل ماأسكره يفتح ثانيه..حاولت أكثر من مره بس ماطاع..حاولت اكثر

وأكثر لمن حسيت أن الدم تجمع في يدي بس رضوا ماطاع...وبعدها هديت الحزام

وقطيته..

واللي قاهرني أكثر ومفور أعصابي أن الشيخ فيصل أحسه يطنز علي ويخفي ضحكه كبيره

بتنفجر بأي وقت...الطياره بتقلع بعد دقايق وانا لسه ماربطت الحزام...

صحيح أني ماركبت الطياره أبدا...لكن مو معناها أني خايفه ...بالعكس أنا أحب دايما

أجرب أشياء جديده..لأني يمكن تعودت على الجديد في حياتي وأغلب مستجداتي أمور

تعور القلب...

لكن أني أركب الطياره شي حلو بالنسبه لي..ويمكن أحسن شي صار لحد اللحين...

بس اللي مخرب الرحله هو وجود هالفيصل بحياتي...ليت هالرحله كانت مع أخواني أو

مع خالي عادل وعياله..كنت بطير من الوناسه وبتصير الرحله أحلى وأحلى...

بس القدر المحتوم يحتم علي أني أنهي هالحلم الوردي بسرعه لأن الطياره بدت تطير وأنا

شكلي بطير وياها..

رجعت أحاول مره ثانيه أني أربط الحزام..بس لاجدوى..خلاص من جد تعبت...طفح

الكيل..لكني لايمكن أطلب منه مساعده..لايمكن...!!



فيصل\ممكن....

حنين\لا مش ممكن...

فيصل\مش على كيفك زين...

مسك الحزام وربطه بحركه سهله وسريعه...أيا القهر وأنا اللي جالسه فتره عليه

ومانفع..!!!

فيصل\أنتهينا...ولف وجهه الجهه الثانيه..




تنهدت تنهيده قويه كلها مراره وتعب...وحسيت هالتنهيده طلعت كل الضيقه اللي

حاسه فيها..بس كتمتها وهي في نهايتها..ماأبيه يحس أني ضعيفه ومافي أحد غيره استنجد

له..ماأبيه يفكر لحظه أني محتاجه القليل من عطفه... ماأبيه يحس أني بحتاجه وأنا بعيده عن

أهلي..ماأبيه يقول وأخيرا خضعت لي وأستسلمت للأمر الواقع ..ورضت فيني غصبا

عنها..أهم شي أني أكون حنين...حنين اللي تساعد وتعاون..مش اللي تستنجد

وتطلب...حنين اللي مرفوعة الراس ..وعزة النفس أهم شي عندها...حتى لو أطلب الأمر

على دفع ثمن غالي وهو عمري الباقي..


آه بس...وش تنفع هالسوالف اللحين..اللي صار صار..ومابأيدي أسوي شي...

غمضت عيوني وحاولت أني أنام..لأن شكل الرحله طويله ومتعبه..وانا أصلا تعبانه
حييل..




حاولت ريم تقنعني أني اروح معها بسيارة لافي البيت ...بس أنا رفضت رفض

قاطع...صح أني تمنيت أني أشوفه اليوم..بس مش قادره ياناس..!!أنا لحد اللحين

مضايقه على حنين..وبظل مضايقه أكثر وأكثر...مش مستحمله فكرة أني أرجع

البيت وماأشوفها!!مش متخيله الوضع أصلا!!ياناس هذا أختي ..أختي

الكبيره..أمي الثانيه..اللي تعرف كل أسراري...اللي ما تغمض عيوني الا وأنا

شايفتها قدامي عشان انام..كانت معي بغرفه وحده..وكنا مع بعض أمس بسرير

واحد ..أيدي على أيدها ..وعيوني تشوف عيونها..حرام..و حرام...!!قلبي

مايقوى على فراقك ياحنين..مايقوى...



ريم\ها وشقلتي...

العنود\معليش ريم..بروح أركب مع خالي..

ريم\طيب هو يبي يشوفك..!!حرام عليك ياالعنود..

العنود\ريم.أنتهينا .قلت لك بركب مع خالي...

ريم\أوكي على راحتك..بس أنتي الخسرانه...

العنود بضيق\أدري,,,و أدري..بس صدقيني ياريم,,مالي مزاج لأي

شيء...أحس أني مخنوقه..في شي خانقني مدري ليه!!أحس أني أبي أصيح

وأصيح ..أختي غاليه علي..وبتظل غاليه أكثر وأكثر...فكيف بتحمل فراقها!!و

العالم متى بيجون من السفر...!




طلعت العوايل من الفندق الساعه 4 الفجر بعد ماحملوا باقي أغراضهم وأتجه كل واحد

في طريقه..وطبعا لافي مات قهر يوم شاف العنود ركبت مع أبوه وتمنى أنه يذبحها عشان


يطلع كل حرته فيها ..كان مشتاق لها كثير ووده بنظره وحده منها بس.. عشان تطفي

هفه اللي مكبوده بصدره

وهي مشتاقه أكثر وأكثر بس لاالوقت ولا المكان ولا

النفسيه تسمح لتبادل هالمشاعر اللي يوم عن يوم تتضاعف..



حاولت أنام..بس ماجاني النوم..تقلبت يمين يسار ..بس مافي فايده...حاولت ألهي نفسي

بأي شيء عشان بعدها أحس بالتعب وأنام..لكن النتيجه أني مانمت..وتعبت أكثر..أحس

أني من كثر ماني تعبان مش قادر أنام..أحس بأرهاق وألم فظيع براسي..طلبت لي بندول

من المضيفه وخذت لي أكثر من حبه بس برضوا الألم ماراح مني .. بل بالعكس أحس أنه

تضاعف زياده..والمشكله أني لازم أنام..لأني صار لي أكثر من 24 ساعه مواصل..هذه

أول مره تجيني هالحاله ولا عمري واصلت يوم كامل...مدري أيش فيني !!شكلي من كثر

ماأفكر مش قادر أنام..وجسمي نار..شاب ضو بسبب قل النوم وخصوصا في الأيام

الأخيره ماصرت أنام كثير لأني كنت مره منشغل بتجهيزات زواجي..


واللي متعبني أكثر وأكثر معاملة حنين لي...!!

احس أنها كل مره تتمادى في سوء المعامله والمشكله أنه ماصار لنا ساعتين الا وأحنا

متخانقين!!وزين أني مسكت أعصابي ومارديت عليها..والا كانت علوم بتصير..والأدهى

من كذه أني أنا مو من طبايعي أني أسكت اذا عصبت من أحد....!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:38 am

بس حنين غير..!!

حنين صارت زوجتي...!!اللي كنت أتمناها لي..ولازلت أتمنى أني أسكن هالقلب اللي

مقيدته بأنواع الحواجز المقفوله ..بس كيف ..!!كيف أكسب هالقلب ..وهي معارضه

بأقل شي يقدر يقوله أي زوج بليلة زواجه لزوجته..حتى الكلام مختصر ورسمي جدا واذا

تمادينا أكثر أسمع منها كلام يسم القب قبل الروح..أنا أدري أنا حنين صعب الوصول لها

وخصوصا في هالفتره الحرجه..!!


بس ولو مافي شي مستحيل..مدام أني قدرت أتزوجها ..أقدر أكسبها كزوجه

وحبيبه..!!بس أنا..!!ماأضمن نفسي...أنا ماأقدر أسيطر على مشاعري سواء كانت

مشاعر فرح أو مشاعر غضب..أنا ياأحب ياأكره..!!ماأعرف أعيش هالمشاعر بنفس

الوقت.. أحس اذا عشتهم أثينهم أصير متناقض المشاعر..!!وأنا بصعوبه أمسك أعصابي

مع حنين ..اخاف أنها تنلفت فجأه..وصير اللي ماأبيه يصير...وأنا عصبيتي أبينها أكثر من

أي شي ثاني...!!


واذا حنين أستمرت بهالمعامله السيئه..ماأتوقع أني أقدر أصمد للنهايه..لأني سريع الغضب

..و يستر من حنين ....بس بحاول قدر الأمكان أني أكسب

على الأقل الأحترام منها والتقدير..والأشياء الثانيه لاحقينها عليها..أهم شي يكون بينا

أحترام متبادل عشان نعيش حياه هاديه مع بعض..بدون ازعاج من أي شخص..


ليتك ياحنين تدرين باللي يجول بخاطري...!!كان ماعاملتيني هالمعامله..!!


بس كيف بتفهم !!وكيف بتقدر!! وأنا كل شي اسويه لها بالغصب وماافكر حتى

بمشاعرها أو وجهة نظرها..!!

أنا أدري أني غلطان أني غصبتها بكل شي..!!

بس شوي هذا شي غصبن عني ..أنا كذه من يوم وأنا صغير ..اللي أبيه اسويه..وماهمني

النتايج سواء كانت زينه أو شينه أهم شي اللي أبيه يصير بدون نقاش..حتى لو كان تحديد

مصير لي..

ويكفي أني ملت...ملت كثير لــحنين وأحسي اني كل مالي وأنجرف أكثر لها...حتى

وهي بعيده تزيد معزتها عندي...انا ماأقول أني أحبها..وأصلا ماوصلت لدرجة

الحب...!!


بس أول مره أتخذ قرار شخصي وأنا مرتاح كثير منه..يكفي أنها بنت عمي اللي ياما

سمعت عنها الكثير وكنت أتمنى أوصل لها بشتى الطرق ..بس ماكنت أدري ليه..!!ولحد

الحين مدري ليه!! لكن يكفي أني مرتاح كثير لــ هالقرار.. هذا أهم شي..وأن شاء

مع الأيام بتتحسن علاقتنا..بس أهم شي انها ماتفور أعصابي..لأني عن جد ماأتوقع

استحمل هالمعامله الجديده اللي أول مره أحد يعاملني أياها...!!

وبعد هالأمور اللي كنت أفكرها ..تذكرت التعب...اللي لازالت احس فيه..بس سبجان

..يوم طريت سالفة حنين نسيت التعب كله...

عقدت حواجبي أكثر وأنا مغمض عشان أخفف الألم...وسمعت صوتها...صوت حنين...




حنين\فيصل!!

فيصل وهو مغمض\همم

حنين\.............أنت نايم..!!

فيصل(سؤال غبي...كيف نايم وانا أتكلم معها..)<<ياحبه للتطنز

فيصل ولا زال مغمض\أنتي أيش تشوفين!!

حنين\...مدري و..بس فكرتك نايم...ووو مدري حسيتك...تعبان لأنك مغمض

عيونك بقوه وعاقد حواجبك...

حنين\فيصل..................فيك شي!!!

فيصل\حنين...أنا تعبان....

فيصل\بس اللحين ........................................

خفيت..............خفيت لأنك يكفي أنك ................سألتي عني...!!







كانوا أثنين جالسين مع بعض....في أحدى الجلسات العربيه وكان المجلس مليان أشخاص

مثلهم وأردى بعد..لعب وسهر وشرب...أيه وشي ثالث معهم..الخمر..اللي كان أساس

جلستهم وسهرتهم الحلوه...وهوالشي الوحيد اللي محلي جلستهم...هذا غير الأغاني اللي

كانت تنسمع في كل المزارع اللي جنبهم...

كلامهم غريب وتصرفاتهم أغرب...كانول يقولون كلام مش مفهوم..يمكن تفهمون

أوله..لكن صعب تفهمون تاليه...وأجسامهم تتمايل ..يمين ويسار..


وهو الوحيد اللي من بينهم واقف ويهذي بأشياء صعب تنفهم ..كأنها كلمات

متقاطعه..بس من النوع الصعب ..واللي مستحيل ينحل...لكنه هو الوحيد اللي يقدر يحل

هالكلمات المتقاطعه...


كان يهذي بأسم بنته...بنته حنين...كان ضميره يأنبه...يأنبه حييل ..كان يحس أنه قلبه

يعوره..كان يحس بجرح بنته اللي ينزف دم ..كان يحس بعذاب بنته الأبدي...كان يبي

يسوي أي شي..اي شي ء عشان يخفف الألم اللي يحس فيه واللي كل ماله يقوى أكثر

عليه..ومالقى ..ومالقى غير في النهايه..قرشة خمر..قرشة خمر..تنسيه روحه...تنسيه

روحه المتعذبه ..لكن قلبه..!!!لكن قلبه..هيهات ينسى هالجرح اللي أنبشه بأيده

الثنتين...كان يتألم.... ومازال يتألم على حال بنته وعياله الضايعين بعده...

صــاح ..ايه صاح...ولأول مره يصيح...كان يصيح على حال بنته اللي ماتهنت لا
وهي كبيره ولا وهي صغيره..في كل الحالتين متعذبه...

كان يبي يعبر بأي شي عن حالته اللي يحس فيها...ومالقى غير هالطريقه...!!

كان يصيح ويضحك ويشرب ويهذي في نفس الوقت وجسمه يتمايل أكثر وأكثر لمن

جات لحظه...وطاح...


طاح من كثر الخمر اللي شربه والتعب اللي يحس فيه..وحتى وهو طايح كان يهذي

..ويصيح ويضحك..ويشرب ..............للأسف...


بو حنين وهو يصيح ويشرب\صالح...بنتي....بنتي حنين...الكبيره وسكت فجأه

..وبعدها ضحك....وقال..بنتي اللي تصرف على بيتي...ومسح الدموع اللي عورت

عيونه...بنتي اللي تحبني..وماتحبني....بنتي حنين عرفتها ياصالح...!!

صالح وهو شبه سامع\أيه...خلصنا ياأخي أيش فيها بنتك!!

بو حنين\بنتي اليوم ياصالح....قضيت عليها..........وضحك بأعلى صوته..

صالح وهو متفاعل\ليكون....ليكون سويتها ياسعد وذبحتها...!!ترى كل شي منك
يصير...!!بس ..عسى ماعلمت أحد..!!!أنك هنا!!

بو حنين ويصيح\ذبحتها....أيه ذبحتها من زمان.......بس اليوم قضيت على اخر نفس

فيها...اليوم موتها....موتها من على الدنيا..بدون رجعه,,وهو يطالع لبعيد ويمد أيده

.....بدون رجعه....خلاص ياصالح..بنتي حنين راحت..راحت

بعيد....بعيـــــــــد...بنتي حنين ماتت..ويأشر على نفسه وأنا اللي موتها....ويصيح

أكثر,,موتها بايدي ..بأيدي هذيلا ويأشر على أيده شفتههم ياصالح..بأيدي

هذيلا...موتها...وهي مسكينه..ويضحك..تقولي أبوي تكفى ..لا تزوجيني فيصل

ياأبوي.. يخليك اذبحني بس لاتزوجني فيصل يخليك يبه..واللي يسلمك..أرجوك موتني سو أي شي بس لاتزوجني فيصل أنا ماأحبه.. ويصيح..كانت تترجاني ياصالح تترجاني

..حتى..حتى مسكت رجلي وكانت بتحبهم........بس أنا منعتها..ايه

منعتها...واليوم...واليوم..ذبحتها...ذبحتهـــا. .وشفت ها قبل ماذبحها ..بس هي ..هي

مارضت تطالع فيني... مارضت تطالع فيني...بس مدري ليه..يمكن لأنها زعلانه

علي..أوو...أو يمكن لأنها ماتحبني ..أويمكن لأنها ماتبي تشوفني....مدري ليه..بس

أنـ ـا..أنا يوم شفتها ..يوم شفتــ ـها ..ماعرفت أيش أسوي...سويت نفسي

اني ماأطلعها...وسكتتت..وسكتت..وكنت أبي أجي هنا بسرعه..عشان انسى..وياشر

على قلبه..عشان انسى الجرح اللي هنــ ــا..اللي موجود

بصدري..ويصيح..وخلاص.. هي أصلا أستسلمت وعافتها...وعافت الدنيا.. ياصالح

قبل ..قبــ ــل

ماأذبحـ ـها...............وصاح أكثر وأكثر وأكثر لمن أغمى عليه

ونــــــــــام .....



نام..وهو على الأرض....... وقرشة الخمر بأيــده...... والدموع بعيــونه .......
.
.
جلست أطالع فيه..وأنا أتنفس بالقوه..ياربي..أنا ماأستحمل..هذا ثاني مره أحس أني

أخجل منه...وأنا مش من طبايعي هالشي..!!مدري أيش فيني..!!يمكن لأن أول مره

أحد يحسسني بشخصيتي..شخصيتي كبنت..شخصيتي كأنثى تحب أحد يدلعها ويقول

لها كلام معسول كله رقه ودلال..صحيح كل اللي يعرفني يعاملني باحترام

وحب..لكن ولامره أحد قالي هالكلام..!!وأنا الصراحه ماتعودت على

..!!أحس أنه هالكلمات تأثر فيني حتى لو كان من شخص أكرهه..!!مدري

ليه!!!المهم أنها تأثر فيني..وأنا الصراحه ماأبي هالشيء..وخصوصا لو كان من

فيصل...!!أدري أنه هالشي طبيعي ينقال ..بس ولو أحس أني مش متقبلته..في

هالوقت..

وبعيد ليش يفكر أني أتمنى له الشر..صحيح اني مغصوبه عليه وماأستلطفه..بس مو

معناها أني أنسى واجباتي كزوجه له...!!وأنا أصلا مش صغيره عشان أتدلع وأسوي

حركات بنات هالأيام..أنا كبيره وفاهمه كل شيء...بس يمكن أني مش متأقلمه مع

الوضع الجديد..وأصلا مش متقبلته ابدا ابدا..


اللي علي كواجبات بسويها..حتى لو كان هالشي غصبن عني..بس أخاف أني ماأقدر

..أخاف أني ماأقدر أصمد اكثر وانفجر بوجهه وأطلع كل اللي

بخاطري..لأن الصراحه مااستحمل منه ولاشي..والدليل أني كل ماماتكلمنا عن سالفه

معينه نتخانق ويتسكر الموضوع...!

يارب أرحمني..أنا لازم استحمل..واتعود على فيصل..البدايه صعبه و يعيني..

فيصل\بتظلين كذه....بتظلين كثير تطالعين فيني...!!



حنين\هــا..

فيصل\شكلك سرحانه....صح!!

حنين\..ايه..

فيصل\في مين!!!...فيني!!

جلست أطالع فيه وانا مفتحه عيوني على الآخر...!!من صجه هذا!! كثير مصدق

نفسه!!!بس صح ..أنا كنت أفكر فيه...!!


حنين\لايروح فكرك بعيد..


فيصل\حنين..

حنين\همممممممم

فيصل\حنين

حنين\أيوه..

فيصل\حنين

حنين\ نعم

فيصل\حنين حنين حنين ..تصدقين اسمك حلو....!! وابتسم ........وغمض

عيونه...




لا و فيه شي...!!مو طبيعي فيصل..!!أحس أنه موب صاحي...شكله

نايم..وجالس يتكلم..معقوله !!!يمكن..ليه لا!!!وبعدين واضح أنه مانام زين..وشكل

حبة البندول اللي خذها اثرت عليه وقام يسولف وهو نايم...لا وبعد

يبتسم..ههههههههههه ياحليلك يافيصل..صدق هالأنسان طفل..بس طفل كبير..

ههههههههههه اشفيني أنا أضحك...شكل العدوه أنتقلت لي....!!وقمت أهذي

مثله....!!



وبعد سااعتين

وصلوا مصر وكانت الساعه سته ونص..نزلوا من الطياره وأتجهوا للمطار وفيصل

تعبه يزيد أكثر وأكثر لأنه مانام الاساعتين بس حاول مابين هالشيء لــ حنين اللي

واضح أنها كانت خايفه عليه<<واثق كثير الولد
..خذوا شنطهم وأركبوا أول تاكسي شافوه وأتوجهوا

للفندق اللي حاجزينه من قبل مايجون مصر واللي زاد الطين بله أنه الفندق كان بعيد

عن المطار وهذا غير حرارة الشمس اللي تذبح ..باختصار كانت الرحله بالنسبه لهم

متعبه وخصوصا عند فيصل ..وبعد ساعه الا ربع وصلوا الفندق ونزلوا أغراضهم

معهم .وخذوا مفتاح الغرفه وأركبوا المصعد


واخيرا وصلوا الغرفه وأول مادخل فيصل الغرفه راح لأقرب كنب جنب الباب ورمى


نفسه عليه...وهو مش حاس بعمره..
أستغربت حنين منه ..ماتوقعت لهدرجه أنه تعبان وعلاجه هو النوم...!!!


ماعلقت على الموضوع وراحت صوب الغرفه اللي قبال الصاله..وأول مافتحتها شافت

غرفه أكبر من اللي بره وعرفت أن هذه غرفة النوم..جلست تتأمل لحظات بالوان

الغرفه اللي يغلب عليه اللون البني مع البيج وكانت فخمه بعض الشيء..


وضحكت فجأه....تتوقعون ليه!!!لأنه كان السرير صغير بشكل مو طبيعي لكنه طويل

ورفيع...يعني كان شكله غلط في غلط.. ويضحك اللي ماله خلق يضحك...

كان ودها تنام على هالسرير اللي من شافته تذكرت النوم والتعب اللي في جسمها..بس

فضولها خلاها تنسى النوم هالوقت وتكمل أستكشافاتها ..وراحت صوب الحمام اللي


بالغرفه وفتحته...وكان متوسط الحجم...أستغربت كثير من هالغرفه العجيبه لأن اللي

يشوف المبنى اللي بره يتوقع يشوف غرف اكبر في الداخل بس طلع العكس تماما..طلعت

من الحمام وراحت صوب النافذه وفتحتها واول مافتحتها سكرت اذنها من الأزعاج اللي

تسمعه في الشارع بس ماأستغربت هالمره لأنها تعرف ان مصر في الصيف والا في الشتاء

دايم مزحزمه بالسكان وخصوصا القاهره.







جالسه على السرير وماسكه التليفون ..أنتظر مكالمه منه..هو قال بيدق هالوقت ..بس

شفيه تأخر...معقوله لحد اللحين ماوصل المطار...ياربي... يستر..المشكله أني

محرصه عليه يدق عشان يطمنا...واذا مادق اللحين شكلي بنام..أنا أعرف نفسي

أمووت على النوم..!!ياربي..ياليت يدق اللحين..أوووف أبي أنام...


ودق الجوال وكانت رساله..

معقوله..ليكون راسل مسج..بس لحظه...

الرقم قريب..منوا هذا!!!أنا أول مره اشوف هالرقم..!!

وأيش الرساله الغريبه..وايش معنى هالوقت أنرسلت...!!

كانت الرساله..


... نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...


وجات بعدها رساله ثانيه...


...رغم جفاف الندى ما تيبس أزهارك يا حب وصدق ووفـا وحشتـني أخبارك...المرسل...بدر

منوا..هذا!!معقوله واحد غلطان..بس ليش يرسل مرتين..!!

ليكون بدر الـ....!! لالامستحيل....أكيد واحد غلطان...

لالا شكلي من كثر النوم اللي فيني قمت أتخيل اشياء..خليني أروح أنام احسن...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:40 am

الجزء السادس والعشرين

فصخت العباه والشيله وعلقتهم..وجلست على السرير...وانا محتاره...أيه

محتاره..مدري أيش أسوي..!!ولا أعرف أيش اللي واجب علي أسويه ..!!ودي

أصيحه ,اقوله ينام على االسرير..وودي أنه يكمل نومته على الكنبه...


أكيد ان الشيء الثاني بريحني...!!بس ولو..أحس أني مجرمه اذا خليته ينام على الكنبه

وهو تعبان..




أوووف كيفه..هو حر...ماحد قاله ينام بره...خليني أغير ملابسي أحسن لي

وانام..بدال ماني جالسه أفكر وأحاتي...



بس حرام..احس أنه ضميري يأنبني كثير..!!

يارب شسوي..أول مره أطيح بهالموقف المحرج...!!


اوهوااا وانا شعلي ..ًأصلا كيفه أبركها من ساعه انه بعيد عني...


وبالفعل قمت وفتحت شنطتي وخذتلي جلابيه عاديه ودخلت الحمام وبدلت وعلى

طول رحت للسرير...وحاولت اني أنام ماقدرت...

أكيد بتقولون اني خايفه عليه صح!!لا و لايروح فكركم بعيد ..انا بس مش من

عوايدي أسوي هالحركه لأي شخص كان..لأني أحس بالمسئوليه أتجاه الكل وهذاللي

أتربت عليه من يوم وأنا صغيره..فما بالكم بزوجي...!!!صح أني ماأطيقه..لكن حرام

علي أخليه نايم بدون فراش ولا مخده...

مافي الا أني أجيبله لحاف وبكذه ارتاح شوي...

وبالفعل قمت وخذت له فراش وطلعت من الغرفه ...


قربت منه أكثر وشفته بسابع نومه ...نايم وشكله متضايق حتى بالنومه والعرق يتصبب

من جبينه... شكله ميت حر خذت الفراش وغطيته وانا ميته خوف ومرعوبه لأني

خفت أنه يقوم هالوقت وأروح فيها..بس أشوه ماقام...خذت ريموت المكيف وشغلته

له..ورجعت للغرفه بهدوء مثل ماطلعت بهدوء...وبكذه حسيت بالراحه وماقاومت
ونمـــت.................






عزمت أم فيصل أخوان زوجها على الغداء في بيتها ..

وحاولت تقوم عيالها بس ولا واحد راضي يقوم...وكلن قافل الباب على نفسه لأنهم

يدرون بالعزيمه ..واللي حالف أقسام وايمان أنه مايقوم الا أذا شبع نوم..كان حبيب

الجماهير خالد...كان محلف على أمه من أمس أنه مايقوم ولا أحد يطق عليه

الباب...لكن أمه ماهدته وماخلت خدامه الا وهي طاقه عليه باب غرفته...وهو أبد عمك

أصمخ...ولا كأن سامع شيء...


صح انه يسمعهم بس يكابر..ويسوي نفسه نايم..لمن جاته رئيسة الخدم اللي أسمها عفره

وكانت حبشيه وطقت الباب بأقوى ماعندها وهو مات من الخوف وفكر أن في شي

صاير..وقام على طول من سريره وفتح الباب ..

خالد\اشفيكم..أيش صاير..

عفره وهي حاطه ايدها على خصرها وتصرخ عليه\قوم ي..أنت في واجد نوم..ومستر

عبد يبيك تحت..



خالد..كان بيذبحها..والود وده يزنطها ويفتك منها...هذا ثاني مره أحد يصيحيه

بهالشكل أولها فيصل اللي أخترع من قلب يوم صحاه وثانيها الخبله عفره..صرخ بأعلى

صوت عنده\أنتي بقره!!ماتفهمين!!أحد يصحيني كذه!!ماعندك مخ يالغبيه!!روحي

وسكر عليها الباب بأقوى ماعنده..وطلع صوت كبير من اباب حتى هو نفسه خاف من

اللي سواه


قربت عفره من الباب اللي نصك في وجهها وضربته مره ثانيه بكل قوتها وصار أعصار

ثاني في البيت\خالد ..قوم ي...والا بعلم عليك مستر عبد..


خالد وهو يسوي نفسه خايف ويرتجف\يمـــه يمــ ــه خرعتيني ياعفره

هانم..روحي بس...مالت عليك من خدامه...


جلس خالد على السرير لأنه ناوي يكمل نومته مره ثانيه بس للأسف خالد من النوع

اللي نومه خفيف يعني اذا صحى مايقدر ينام ثانيه.........وقام من سريره وهو يدعي

على عفره واللي جاب عفره...






العنود\تصدقون احس أنه هالزواجه خلتنا نتقرب من بعض أكثر...


رهف\أي و صادقه يابنت عمي لايفرقنا..

ساره\آمين أن شاء ..

العنود\تدرون أمس بغيت أغلط فيك أنتي وترف و ماعرفت أفرق بينكم..


ترف\لهدرجه يابنت عمي ماعرفتني..أفا و أفا..

العنود\مدري شلون يمكن لأنك كنتي حاطه مكياج وفساتانك انتي ورهف نفس الشيء

...بس ماشاء اله عليكم كل وحده احلى من الثانيه ..بس اللحين عرفت افرق..


سوزان وهي تتكلم بطرف خشمها\عادي أصلا ترف ورهف مايتشابهون كثير..

العنود\يمكن بالنسبه لم مايتشابهون لأنك دايم تشوفينهم ..

سوزان\ايه أيه...

رهف\الا أقول ساره فيصل ماأتصل..

ساره\لا و لسه ماتصل..شكله غرقان بالعسل..

ترف\ههههههههههههههههاي يحق له ولد عمي ماخذ حنين يسعده أن شاء ..


الكل\أنشاء







جالسه بغرفتها..وفاتحه النافذه ...عشان تشم الهوى..وتستنشق عبيره الفواح...هذا غير

الموسيقى الهاديه اللي ترن في أذنها وتسمعها بكل حب وسكينه...

كلن يقول أنها رومنسيه ........................

..وشاعريه من الدرجه الأولى...وكلن خايف عليها...لأن أحلامها كبيره..كبيره كثير

فوق الخيال...تحب تحلم...تحلم لبعيد والأبتسامه ماتفارق وجهها..حتى وهي صاحيه تحلم

..أحلام ورديه..أحلام حلوه...وغريبه نوعا ما...كلن يقول انها مش من الأرض..من

كوكب ثاني...كوكب مافيه الا هي وفارس أحلامها...ياما تمنت ..وياما سهرت

الليالي..عشانه..عشان حلمها الأبدي ..ومستقبلها المشرق..اللي كله تفاؤل وأمل...


كانت دايم تقول...مش مهم نرضى بالواقع..أهم شي نحلم...ولا أحد يكدر علينا صفو

هالحلم ..أمنياتها كثيرة...وأمالها كبيره...بس كل شي مكتوب ومحفوظ..بكتاب

أبيض..كتاب أبيض..صافي مافي غير خواطرها اللي تكتبها ليل نهار ..بدون ملل..كانت

تكتب وتكتب لمن تتعب وتسكر قلمها اللي ولا مره أشتكى من كثر الكتابه..كانت

رومانسيه..رومانسيه وشاعره ...والشعر منها وفيها...القصايد تنقال عليها..وهي ترد

بهالقصايد بكلام ولا أحلى...


حياتها كلها أحلام كبيره وجميله ..لدرجة ان خلت اللي حوليها يحلمون مثلها..ابعثت

التفاؤل بقلوب اللي تحبهم ..وحتى اللي مايعرفونها يحبونها من أول نظره.. لأن كل وجهها

نور ..نور ساطع يبعث الطمأنينه والراحه في النفس الطيبه لأنها وبصراحه تدخل القلب من

أوسع ابوابه..واللي مايعرفها معذور أنه يتشائم من هالدنيا السوده..واللي يعرفها

محظوظ..محظوظ كثير ويابخته...ببساطه وبزهو ملحوظ...مافي مثلها في هالكون الكبير...

تبون تعرفونها...!!


هذه أمــل ..أمل الدنيا...تقدرون تسمونها هالأسم...لأنها بالفعل أمل لدنيــا كئيبه

مسوده متعذبه من ظلم الحياه له...ياترى عرفتوا مين اللي أنظلم وقست عليه الدنيا...!!!


لاتستعجلون ..راح تعرفون مين في الأيام الجايه...وان شاء تكون صفحة ألم وأنطوت

بالنسبه لشخص فاقد الحياه..وضايع ..ومسافر لبعيد..بعيد مع أحزانه...!!






صحيت من النوم وجسمي متكسر مره..ماني قادر أحركه لايمين ولايسار...بس

أرتحت..احس برحه ونشاط مو طبيعي ..سبحان ..قبل كم ساعات بغيت امووت من

التعب والأرهاق واللحين غير..سبحان اللي يغير ومايتغير...


قمت من الكنبه ووخرت عني الغطاء..بس لحظه ...!!!أنا ماأذكر أني خذت لي فراش

وأتغطيت...!!ليكون حنين هي اللي غطتني..!!لالا ماأتوقع ..!!طيب ليش ماأتوقع

..!!!يمكن صحيح هي..!!وأكيد هي أجل مين..!!بس و ماينعرف لها

هالحنين..!!ساعات أحسها مغروره وتتكلم بالقطاره ..وساعات أحس أن حنان الدنيا كله

بعيونها...!!!هههههههه شكلي خرفت..اللي يشوفني يقول جالس معها سنه..توني

ماخذت يوم كامل عشان اعرفها أكثر...!!


خليني أقوم اشوف وينها ...!!رجعت شعري لوراء لأني أدري أنه معتفس وشعري شوي

طوييل ورتبت شكلي المبهدل ودخلت الغرف..غرفة النوم...وكان الليت مسكر

...شغلت الأبجوره اللي جنب الباب ..وأول ماطاحت عيني عليه..حنين...

كانت نايمه وشكله كيووت زي الطفله متكوره ..وحاطه ايدينها الثنتين على وجهها من

الجهه اليمنى..قربت منها اكثر وجلست على طرف السرير..عشان اشوفها عن قرب...

جلست أتأمل فيها لحظات ..لحظات طويــله...ياحلوها وهي نايمه...

لا أرادي أيدي قربت لوجهها وتوني بلمسها ..وعلى طول شلت ايدي...

الصراحه خفت...خفت تصحى وتعصب زياده...وانا ابيها ترتاح شوي من تعب

السفر..ويصير خير اذا صحت..وراي العمر كله عشان أجلس جنبها وتسمعني واسمعها..


قمت من السرير وخذت شنطتي عشان أخذ شاور وأتنشط..لأني بصراحه اذا جلست

جنبها أخاف ماأقاوم ويصير شي اندم عليه ساعتها..







\يمـــه...

أم متعب\حبيبي ولدي....شلونك...وشخبارك..طمني عليك....

متعب\أنا بخير يمه...مافيني الا العافيه...,انتوا علومكم...

أم متعب\أحنا بخير ياولدي..بس و خو فتنا عليك...وليه توك تكلم..حرام عليك

ذبحت قلب أمك من المحاتاه..

معتب\أعذريني يمه بس عبال مااستقرينا وظبطنا أمورنا ضاع الوقت وخصوصا أني كنت

واصل بالليل..

أم متعب\أوه طيب انتظري..لحظه يابنت..خذ خذ هيفاء تبي تكلمك وها ه

بنفسك يمه ولاتقاطعنا ي مع السلامه

متعب\مع السلامه يمه..

هيفاء\يالسخيف ...و و أني حلفت أني ماأكلمك..

متعب ويضحك على أخته\هههههههههههه طيب هذا أنتي كلمتيني ..

هيفاء بابتسامه\شسوي قلبي طيب...بس و مت قهر لأنك ماكلمت امس وخليتني

سهرانه طول الليل..المهم شخبارك..والرحله عسى ماتعبتك..

متعب\الحمد لله عايش..والرحله ماتعبتنا كثير بس طولنا 6 ساعات بالطياره عشان

نوصل لألمانيا ...بس سهل..المهم ماأبي أطول عليك..وين فهد بكلمه..

هيفاء\فهد مش بالبيت طالع مع ربعه..

متعب\خلاص أجل بكلمه بالجوال..ي تامرين على شي..

هيفاء ودمعت عيونها\ايه..دير بالك على نفسك ياأخوي...ولا تقاطعنا

متعب\من عيوني ياأغلى من الغلا ي مع السلامه...

هيفاء\في حفظ الرحمن...


وسكرت هيفاء من أخوها وهي شبه مرتاحه لأنها تطمنت عليه وحست من صوته أنه

مرتاح....بس ياترى هل هو صدق مرتاح ونسى..حنين....!!!




\حرام عليها ..و حرام....

ريم\ليه بعد....!!

لافي\بنت عمتك ذي ماتحس!!ماتفهم!!!ماعندها مشاعر..!!ماتدري أن في واحد بيموت

عشانها ..وبيحيا عشانها..لها أكثر من أسبوع..وأنا ماأعرف عنها ولاشيء..ويوم جاء ذاك

اليوم اللي أقدر أشوفها وأكون بقربها ..تصدني وتروح وتركب مع ابوي..!! آآه

يالقهر..حتى صوتها..صوتها منحرم منه...!!!و ..و تعبت منها...

ريم وهي مصدوه من رد اخوها\ يااخوي كل هذا حامله بقلبك ولاتعلمنا..وربي لو

أدري أنك مشتاق هالكثر كان جريتها من عباتها وركبتها معك..

لافي\تخسين تجرينها...

ريم\نعم نعم نعم..عيد ماسمعت....

لافي\أوهوااا..ريم حبيتي أبوس أيدك..تكفين كلميها خليها تحن علي أشوي...

ريم\ياعمري و كسرت خاطري...بروح اكلمها..

لافي\ي بسرعه كلميها..

وراحت ريم تجيب الجوال..وتوها بتروح الا تراجعت وكأنها تذكرت شيء...

ريم بخيبة امل\أوه نسيت اقولك شي...

لافي وهو فاقد أعصابه\اللي هو !!

ريم\هم معزومين بيبت عمهم ....للأسف..

لافي بجنون\لاااااااااااااااااااااااااااا ورمى نفسه على الكرسي...

ريم\لحظه لحظه..هي عنده جوال اختها حنين...بس مش متأكده اذا جابته معها...

لافي بأمل\تكفين..واللي يرحم والديك روحي تأكدي..والا أقول تعالي أتصلي بجوالي

..وبسرعه طلع جواله وأعطاه ريم...

لافي\دقي...

ريم\حشى كل شي عندك جاهز...

لافي\خلصينا..دقي..

ريم\زين زين...
ودقت ريم على العنود وشافت العنود الرقم وعرفت أنه جوال لافي وترددت ترد والا

لا!!!بس مع كل رنه قلبها تزيد دقاته أكثر وأكثر ...وطال تأملها بالجوال لمن أنتهت

الرنه..وتوها أستوعبت الوضع..وخاب أملها..وكرهت نفسها لأنها ماردت عليه..وبعد

ثواني دق مره ثانيه وأرتسمت الأبتسامه في وجهها وعلى طول ظغطت على رد...

العنود بصوت واطي \الوا

ريم\هلا وغلا

العنود بقهر بين على ملامح وجهها\أهلين ريم..

ريم\وينك يالسخيفه ليه ماتردين...

العنود\أممم مدري..المهم ماعلينا أنتي شلونك وأخبارك..

ريم\أنا زينه الحمد لله..بس في ناس جنبي يناتظرون كلمه منك ..ترد الروح لهم...!!

العنود بابتسامه\هي جنبك..



ريم\أيه..وودها تكلمك..

العنود\لالا من صجك أنتي ...

ريم\شسوي ذبحتني...الا تبي تكلمك..

العنود\لا يخيلك ريم..لاتعطيني أياها وسلمي عليها لأني بسكر الحين كلهم جالسين

يطالعون فيني

ريم\أوكي...حتى هي تسلم عليك..

العنود\ يسلمها ويسلم غاليها يارب..

ريم\هههههههههه زين ي مع السلامه..

وبعد ماقفلت...

لافي\ليه سكرتي منها..!!

ريم\تقولك ان جنبها ناس وماتقدر تتتكلم أكثر وتسلم عليك..

لافي وبعد تنهيده\ يسلمها...المهم أني سمعت أخبارها...

ريم\ها يالحبيب أرتحت اللحين ..

لافي\وبرتاح أكثر اذا صار اللي في بالي..

ريم\ يديمها راحه...

لافي\ريم..هو الجوال بيكون معها كل الوقت...

ريم\أيه ليش تسال..!!

لافي بابتسامه\ولا شي عن أذنك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:40 am

فتحت عيوني بتعب وأنا ارجع شعري لورى لأنه جاي على عيوني..وحكيت راسي وأنا

أحاول أتذكر أنا وين...فكرت نفسي بغرفتي وانا مغمضه عيوني وعلى طول مديت أيدي

عشان اشوف الساعه كم...!!دورت على الساعه ماحصلتها..فتحت عيوني مره ثانيه

لكن بنظره غير هالمره...لأني عرفت أني مسافره بعيده عن بلادي وعن عزوتي

وناسي...وتذكرت كل شيء مر علي أمس واليوم..صح أنها ساعات قليله مرت..بس

توني أذكر كل شي وكأني أتذكر شي فات من زمان وانتهى..تكدرت وضاق خلقي

أكثر..وانا أوقف على اخر مقطع شفته بذاكرتي قبل ماأنام..يوم غطيت فيصل ونمت

بعدها...مدري ليه تضايقت..!!يمكن لأني رجعت للواقع المر..واقعي مع فيصل ولد عمي

وزوجي..


ياترى لسه نايم...!!والا صحا من نومه...بغيت اقوم عشان اشوفه لكني أترددت كثير

..مدري احس بمشاعر متناقضه ..الواجب يخليني أشوفه ..وقلبي يقول كيفه هو حر صحا

والا ماصحا..اللي يبيه يسويه..وماوعيت من أفكاري الا بصوت باب الحمام ينفتح

وسكرت عيوني بقوه وسويت نفسي نايمه وعرفت انه فيصل بيطلع من الحمام..بس اللي

أستغربت منه كيف دخل الغرفه وماحسيت فيه...فجأه أنتابني شعور مرعب...ياترى وش

سوى فيصل يوم شافني نايمه...!!!


تناسيت الأجابه وأنا اشوف فيصل من طرف عيني جالس يمشط شعره...!!

مدري ليه...!!!حسيت بالخوف..!!يمكن لأني أول مره أحس أنه زواجي من فيصل واقع

وهذا مصيري معه..يمكن لأنه أول مره أحس أن في غرفه تجمعنا أنا وهو بس لوحدنا

ومافي أحد معنا..من جد أنا اللحين ميته خوف ومرعوبه..مدري كان ودي أفتح عيوني

وأقوم..بس في شي يمنعني ..أحس أنه من كثر ماني خايفه ماأقدر أقوم...ولا اقدر أحرك

جسمي...خلاص بهاللحظه حسيت بأني صحيح زوجه لفيصل وأنا زوجه له..وشعور

الخوف يتعبني أكثر وأكثر...

سميت باسم الرحمن وتعودت من أبليس وفتحت عيوني ببطء..

وحس فيني فيصل بسرعه ولف وجهه علي...

فيصل بابتسامه\عسى ماأزعجتك..!!

عدلت جلستي ورديت عليه\..........لا ....أصلا انا كنت بقوم...ونزلت عيوني في الأرض...

فيصل\طيب..حنين..أمم روحي صلي وجهزي أغراضك لأن بنتعشا بره


حنين\نتعشاء هالوقت!!وبره..!!

فيصل\أيه اشفيك..

حنين\ لا ..بس ماتحس أن الوقت متأخر..

فيصل\أصلا توها تبدى السهره في مصر...تشوفين الناس بالليل أكثر من الصبح..

حنين\أن شاء ..وطولت في جلستي لأني عن جد ماأقدر أقوم وهو جالس

فيصل\أوكي أن بره بتفرج على التلفزيون لمن تخلصين..

حنين\طيب...

وماصدقت على يقوم وقفلت وراه على طول..وحتى هو حس بهالشي.. لأني غبيه

مانتظرت شوي .. بس شفته طلع قمت وقفلت الباب..

وأنا اللي من شوي مش قادره رجولي تشيلني...صج هبله!!اللحين وش بيقول عني.!!أكيد

بيفكر أني خايفه منه....!!أوووف...و أني أتصرف مثل البزارين..مدري أيش فيني !!






طلعت من مجلس الرجال وأنا أيدي بتنكسر من كثر ماسلم...حشا..الناس اللي جاين

اليوم أكثر من اللي جاوا أمس في العرس...أنا مدري من وين ابوي واخوي متعرفين على


هالأمه..وكل واحد أستغفر أردى من الثاني..اللي يشوف شياكتهم ورزتهم يقول

ماشاء ماعليهم كلام..بس خلك تجلس معهم تكره حياتك كلها...!!وتتمنى انك

ماتعرفت عليهم...ومافي أوقح من كلامهم ..على الأقل أحشموا في شباب معكم..أبد

ولا كأنهم يشوفونا كأن العيد عندهم...

المهم وصلت للمطبخ اللي يطل اللي ورى بيتنا عشان أجيب القهوه اللي طلبها ابوي..و

كثرت طلبات هالأبو...من راح فيصل والشغل كله علي..والمشكله أن في صباب


للقهوه..بس هالصباب مسكين مايدري يعطي مين والا مين...

وأول مادخلت المطبخ سمعت صوت و تحنحنت وتوني بدخل الا طلعت لي عفره هانم

عفره\ها خالد تبي شي!!

خالد\أيه أبي!!

عفره\أيه

خالد\عطيني مقفاك..

عفره\أنت واجد مشاكل..انا بعلم ...

خالد\أقول وخري..وأبعدها ودخل وشاف ترف

خالد\هلا باطش والرش...هلا

ترف\هلا خالد...وتوها بتطلع الا ناداها

خالد\ترف

ترف وهي مستحيه من موقف أمس\نعم..

خالد\أمممم أيه شلونك..!!

ترف\الحمد لله,,

خالد وهو يدور سالفه عشان تجلس أكثر\مين داخل!!!

ترف\مافي أحد بس الأهل..

خالد\أها..

ترف\عن أذنك..

خالد\ترف

ترف وبعد تنهيده\م طولك ياروح..شتبي,,أخلص..

خالد بابتسامه\أيه هذه ترف بنت عمي اللي دايم تسبني مش ترف اللي من شوي..

ترف\أيوه خالد..

خالد\ترف ايش فيك...فيك شي!!

ترف\خالد أنا مافيني شي..انت اللي أيش فيك كل ماأبي أطلع تناديني...صح عفره..

عفره بكل حقد العالم\صــــــــــح..

خالد\بل بل بطيتي أذني ..أنتي هي لاتتكلمين صدقيني تتسبين أنشقاق في الكره الأرضيه

اذا تكلمتي..

هنا ترف ماتت ضحك على كلام خالد اللي مايترك أحد الا ويتحرش فيه

عفره\ترف..ايش يقول خلود...

خالد\خلود في عينك ..وياهالوجه...!!

عفره\شوف خلود أنا في يستحمل كثير ..واذا ماسكتت بضربك في هذا مكنسه..

خالد\لا ب طالت وشمخت..روحي أنقلعي زين..وأنتي هي ليش تضحكين..

ترف\تدري ياخالد !!

خالد\أيه!!

ترف\أنا ماعندك سالفه..وأنا الغبيه اللي جالسه معاك..

خالد\و ياآنسه ترف ماأحد قالك تجلسين معي..أنتي الللي ميته على شوفتي..!!

ترف\لا!!!

خالد\أيه!!

عفره\ي روح روح هذه قهوه خلصت روح مجلس..

خالد\شف هذه تطردني من بيتنا...

ترف\و ماألومها...أصلا مدري كيف مستحملتك ...15 سنه وهي جالسه بهالبيت

صدقيني اذا طلبت انها تسافر و بتسافر بسبتك...

خالد\تكفين.....تكفين لايطيح نصك وأنتي تتكلمين...

وهنا دخلت ساره

ساره\أيش فيكم وش صاير!!تدرون حسكم واصل للصاله..

ترف وبدلع\ساره شوفي اخوك كله يحب ينرفزني..مالت عليه..

خالد\شوف الكذابه...

ترف\شفتي ويقولي كذابه..بعد..أصلا مدري من وين يتعلم هالكلمات الصراحه

سوفاج..

خالد وهو يقلد صوتها\ياي..ماأقدر على الدلوعات...مالت عليك ياترف وسليمه

صكتك..خليني اروح المجلس أحسن لي...

ترف\أبركها من ساعه يا..خــالد...

ساره\أمشي ترف معي...الصاله..

ترف\ي سارونه أصلا أحنا ماتنجلس مع هالأشكال...وطلعوا مع بعض...

خالد\من حلاتك زين..ولي...أقول عفروه ي جيب قهوه...

عفروه\انا أسمي عفره مش عفروه...وبعدين ترف حلوه أحسن منك يامدمغ...

خالد\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هايههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههاي عديها عديها ثانيه...
عفره\وش أعيد!!


خالد\ههههههههههه أخر كلمه قلتيها..عيديها تكفيـــن,,,
عفره\يامدمـغ..............

خالد\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههاي..و وقمتي تتكلمين مثلنا ياعفروه..قالت وشوا

قالت مدمغ..ههههههههههههههههههههههههههههاي<<مجنون هالولد






أنتظرت....وأنتظرت ..وأنتظرت..وأنتظرت...وطال أنتظاري..أنتظر ست الحسن

والجمال الأميره حنين تطلع عشان نروح نتعشى..


أكيد بتقولون عصبت..ايه عصبت وعصبت وعصبت مليون بعد...اجل أنا يتسكر الباب

علي..!!أنا ينخاف مني..!!!أنا ماتطيق تشوف وجهي..!!ليه ياناس أيش فيني

..!!أشحلاتي أهبل...!!والا يعني مش من مقام الهانم حنين..طيب درينا أنها جميله وجميله

حييل بعد ..ودرينا أنها ماتحبني ودرينا بعد أنها ماتستلطفني بس مو معناتها ..تقوم وتسكر

الباب ..أصلا واضحه الحركه ..أكيد قاصدتها ..يعني أفهم يافيصل لا تدخل الغرفه مره


ثانيه...من زينها اللحين ..أكيد تفكر أني ميت عليها..وبعدين أنا رحت أتطمن عليها

ويوم رحت تطمنت عليها قلت خليني أتسبح فيها شي ذي بعد..واهم شي أن هذه

غرفتي مثل ماهي غرفتها يعني مش على كيفها تتحكم...!!

ياربي قاهرتنيي ياناس ...قاهرتني!!



حنين\ فيصل............... أنا جاهزه..

رفعت راسي عشان أشوفها ويوم رفعته .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:41 am

الجزء السابع والعشرين



\شفيك!!


حنين\فيصل فيني شي!!!

كان فيصل يطالع شكلها الفظيع وهي لابسه البدله اللي بلون زهر وحاطه شدوا

زهري وروج وردي وماسكه عباتها بأيدها

وبعد ماطول سكوت فيصل تكلم أخيرا..

فيصل بفكر شارد\...ها..ولاشيء...بس ...بس تذكرت شيء ..

وقام من الكرسي\مشينا..

وسلموا مفتاح الغرفه للرسيبشن وطلعوا لأول مطعم شافوه قريب للفندق..

وبعد ماجلسوا ....ظلوا ساكتين فتره طويله حنين تطالع الناس الللي حواليها

وخصوصا الخليجين اللي محتلين نص المطعم وكانت مره مستغربه من هالتجمع الكبير

وحست نفسها كأنها جالسه في السعوديه مش في مصر...

أما فيصل كان معصب على حنين لكنه يوم شاف شكلها وهي واقفه قباله بالفندق

أندهش منها ومن جمالها الملفت ..صح كانت لابسه لبس عادي ..لكنها كانت أجمل

وأجمل ببساطتها اللي مغطيه على كل شيء..كل شي فيها بسيط ومريح للنفس

شكلها النعوم كلامها الهادي والرقه اللي في أسلوبها حتى ابتسامتها حلوه وتريح

الأعصاب..


فيصل\ حنين...تبين شي معين زياده على اللي طلبته...!!

حنين\..لا مشكور ..وسكتت والتفتت على أي جهه ثانيه المهم أنها تتهرب من

نظرات فيصل لها..

واخيرا جاء الطلب اللي أطلبوه وبدوا ياكلون لكن حنين استحت تاكل وبالمووت

كلت قدام فيصل وكانت جيعانه مره مره مابينت هالشي..بس أكتفت تشرب العصير

اللي طلبه فيصل..

اما فيصل كان عادي عنده ..ولاحظ أن حنين ماكلت كثير

فيصل\خلصتي!!

حنين\ايه الحمد لله..

فيصل\مسرع شبعتي...على كذه بتخليني ماأكل شي..والا ماعجبك اكلهم!!

حنين\لا بالعكس الأكل حلو ..بس زي ماقلت لك أنا مسويه ريجيم..

فيصل وبدون مايحس\وليه تسوين ريجيم ماشاء عليك جسمك حلو ..أحلى من

جسمي..

أستحت حنين...أستحت كثير كثير ....لدرجة أن ماقالت ولاشيء..ووفضلت انها

تسكتت ..وعرف فيصل أنها أستحت لأن وجهها فضحها...

فيصل يبتسم\حنين ..ماكنت اقصد...

حنين\...................لاعادي خذ راحتك...

أبتسم لهافيصل ولف الجهه الثانيه




كان في لمة شباب جنب طاولتهم وكانوا جالسين يطالعون حنين .وخصوصا عيونها
اللي مبينه بالنقاب ..وكانوا بياكلونها أكل من كثر مايطالعونها ..ويوم شافهم فيصل

..ماتحمل ابدا بحكم غيرته اللي مو طبيعيه ..وقام يخزهم عشان يبين أنه شافهم وهي

يوم شافوه على طول لفوا جهه ثانيه ..وهدى شوي...

فيصل بدون نفس\خلصتي...

حنين وهي مستغربه من تغيره المفاجىء\..ايه

فيصل\ي مشينا ..

دفع فيصل الفاتوره وطلع مع حنين ..وأيضا شافوا شباب خليجين جنب المطعم

ويطالعون فيهم وخصوصا حنين ..وهنا فيصل ماأتحمل أكثر ..ومسك يد حنين

وجرها بقوه..

حنين وهي معصبه وتحاول تفك ايد فيصل\أيدي لو سمحت..

فيصل\أسكتي أحسن..

حنين وبعد مافكت أيده منه\وليه اسكت أنا ماسويت شي غلط ياأستاذ فيصل!!

فيصل وهو معصب أكثر من حنين\لا ماسويتي شي..بس يكفي هالحيوايين يطالعون
عيونك وأنت تتفرجين..

حنين وهي لافه عليه\وأنا أيش ذنبي أنهم يطالعون فيني!!شرياك يعني تبيني أقولهم

لاتطالعون!!لو سمحت رجعني الفندق اللحين ..

فيصل\وهذا اللي بيصير اللحين..

حنين\فكه...

طالعها فيصل وهو ميت منها ودها يذبحها على هالكلمه اللي قلتها بس مسك نفسه

لأنه بالشارع وأول تاكسي شافوه أركبوه وتحركوا..ويوم وصلوا الغرفه دخلت حنين

غرفتها وسكرت الباب بقوه..

وهنا فيصل ماقدر يستحمل أكثر..ودخل الغرفه وصرخ بأعلى صوته..

فيصل\أنتي أيش مفكره نفسك ها!!وبعدين ليش تلطخين الباب!!ليش هالغرور!!

حنين\لو سمحت لاتصارخ في وجهي..واذا أنت معصب لاتحط حرتك فيني !!

فيصل\الا بحط حرتي فيك..وبصرخ بأعلى صوتي ومش مهم ترضين يامدام...

حنين بألم \صح أني عانيت يوم وانا صغيره..ولحد يومك أنا أعــاني..لكن عمره

ماأحد صارخ بوجهي يافيصل..وأنا مأسمح لك تصارخ وجهي..


فيصل\مش مهم تسمحين والا ماتسمحين أنتي فاهمه...!!

حنين\لو سمحت اطلع بره بغير ملابسي..

فيصل\..ماأني بطالع وهذه غرفتي مثل ماهي غرفتك...واللي تبينه سويه ياحنين..

حنين\أوكي فيصل أنتهى النقاش والكلام معك ضايع..ولا تطلع مش مهم بغير

ملابسي بالحمام...

وبالفعل خذت حنين ملابسها ودخلت الحمام حست بارتجاف أيدها وشفايفها

وحاولت تقاوم هالرجفه بكل قوتها لأنها ماتبي تصيح ماتبي تضعف عشان شخص

مايستحق ولا دمعه وحده من عيونها..وبالفعل قاومت وقاومت .....






طلعت من الصاله ورحت لغرفتي وأنا خانقتني العبره لسببين أولهم أني واخيرا وافقت

على خطيبي ورحت لأمي وقلت لها وفرحت كثييييييير لأني وافقت وكلمت أمي

روابي وقالت لها وأنشرت الخبر للبيت كله


.. بس مدري أحس أني أبي أصيح...مدري ليه!!!والشيء الثاني أني كلمت مروى عن

سالفة المسجات وقالت لي مستحيل أخوي يسويها...!!بس ليش كاتب أسمه!!ياترى

الحركه قاصدها والا لا!!!ليتني...ليتني تأخرت شوي عشان أتأكد أكثر...بس لين

متى!!!صار لي أكثر من 3أسلبيع ينتظرون ردي ..وأنا مارديت الا اليوم..و

فشله...بس شسوي أبي أفكر أكثر...أصلا لو علي كان جلست شهور أفكر هذا

زواج مو لعبه...!!

أوووووووووف..خلاص ياهيفاء...أنسي أنتي وافقتي واللي صار صار ..ماله داعي

تتندمين اللحين...!!








انا شسويت...!!!ليه صارخت عليها..!!! هي وش ذنبها...!!

وش ذنبها أن الشباب جالسين يطالعون فيها!!!بدال ماأروح أتهاوش معهم ..حطيت

حرتي فيه..!!ياربي هذه بدايتها كذه!! يستر من الجاي...!!لا وانا الحبيب مخطط

أني أتعامل معها بأسلوب حلو عشان أنقرب منها وأكسبها ..طلع العكس

صحيح..هي المسكينه اللي ماسوت شي...وأنا اللي جالس أحارب ضدها...!!


المشكله اللحين كيف أتعامل معها اذا زعلت ..انا أدري أنها متضايقه مني أكثر من

أول..يكفي كلمتها...لحد اللحين أذكرها...أحس أنها ذوبت قلبي..من كثر ماهي

حزينه..كنت اتمنى أني ماسمعت هالكلمه منها..كنت أتمنى تكون أقوى من كذه..!!


....أعاني.....انا أعاني من يوم وانا صغيره..ولحد يومك...ولحد يومك هذا أعاني....

ياربي هي تعاني...وأنا السبب...شسوي اللحين...


خليني اطلع للصاله عشان تهدى شوي وبعدين يحلها ألف حلال




طلعت من الحمام..وأنا جامده..حتى التنفس ماأتنفس...


دارت عيوني على الغرفه كلها ..بس ماشفته..ماشفت فيصل....


أحسن بعد..خله يولي...اذا هو مايبي يشوفني فأنا ماأبيه ألف...


قربت من الباب..وأنا في بالي فكره,,ومعزمه اني أسويها..وسويتها.....قفلت الباب على

فيصل,,,وونمـــت.............................. .....



سمعت ..سمعت صوت الباب وهو يتقفل,....

طيب ياحنين أنتي شكلك ناويه على الحرب,,,أوكي فالك طيب ..قفلي الغرفه...قعدتي

هنا أحسن من مقابل وجهك...





هند\واخيرا..وأخيرا بنعرفها...واي ..ماني مصدقه..

العنود\أجل أنا وش أقول بمووووووت أبي الفسحه تجي بسرعه عشان اشوفها...


هند\أنتي أدعي بس الأبله تطلعنا..شكلها كذه مش مطلعتنا....

العنود\لاااااااااا حرام عليك أتفائلي بالخير...

هند\و ماأكذب عليك وتدرين أنتي أبله سهيله مرررررررررره ماتصدق على

تكون فسحه ورى حصتها عشان تكمل الدرس...


العنود بضيق\أووووف منك ...لازم تنكدين علي....



وبعد ربع ساعه من الحصه دق الجرس وجت الفسحه وابلتهم ولاكأنها تسمع أن الجرس

دق والبنات ينحزون لها ويتأففون وهي مره كأن العيد عندها لمن راحت نص الفسحه

وطلعت الأبله بالموووت ويوم نزلت العنود مع هند دوروا على البنت المجهول بس مالقوها


..ودق جرس الحصه الرابعه وهنا العنود ماتت قهر ودعت على أبلتهم لمن قالت بس....






صحيت من النوم وأنا مفزوعه الساعه 9 اللحين ولاصليت الفجر ...ياربي أستغفر

العظيم ..يارب سامحني...رحت الحمام على طول وتوضيت وصليت الفجر قضاء...وبعد

ماخلصت صلاه ..تذكرت فيصل.. وتذكرت اني ماقومته للصلاه ..شكله حتى هو

راحت عليه نومه..وتذكرت خناقتي معه أمس ...جلست افكر باللي صار أمس كله

..يس حسيت أن السالفه ماصخه ومالها داعي وعندي أمور أهم من كذه ومش مهم


أنكد على نفسي عشان واحد مايستاهل...طلعت من غرفتي عشان اصحي فيصل للصلاه

..وشفته نايم على نفس الكنبه اللي كان نايم عليها أمس...الصراحه..يوم شفته خجلت

من نفسي كثير ..وحسيت بشعور كريه جدا..حسيت أني ظالمه...كيف سمحت لنفسي

أني أخليه ينام مره ثانيه بره..الصراحه توني أدري أنا قلبي قوي...قربت منه وحاولت

أصحيه بكل الطرق بس هو ماصحى...ويوم ناديته بصوت أعلى من قبل فتح عيونه..وقام

يطالع فيني وهو متفاجأ..شكله متفاجأ مني أني صحيته...جلس كثير يطالع فيني ..ومدري

حسيت من كثر ماهو مبحلق فيني أن في شي فيني غلط..


بس بعدها غمض عيونه..وقال


فيصل\كم الساعه!!!

حنين\الساعه 9 ونص...

قام من مكانه بسرعه...

فيصل وهو معصب\الساعه تسع ونص...تسع ونص..ماصليت...


حنين\حتى أنا ماصليت الا من شوي...

طالعني بنظره...مافهمت معناها..بس حسيت أن الشرار يطلع من عيونه وراح الغرفه

عشان يصلي..


هو طلع من هنا..وانا جلست مكانه ..وجلست افكر وأعيد النظر بكل شيء..بس مره

ثانيه حاولت ابعد كل الأفكار من راسي..وفتحت التلفزيون عشان اتسلى وأضيع الممل

اللي يحتويني..




بعدها شفت فيصل طالع من الغرفه وشكله متسبح لأن شعره مبلل ويحاول يرفعه عشان

مايجي على عيونه بس كل مره يطيح..مالت عليه يفكر بس هو اللي شعره ناعم وحلو...

سويت نفسي أني مندمجه بالبرنامج اللي أشوفه..وأنا اصلا جالسه اراقب كل تحركاته

مدري ليه...!!


فيصل \قومي...بنفطر بره..

حنين وهي تطالع التلفزيون\بس أنا ماأتجهزت..


فيصل بدون نفس\بنفطر تحت بالفندق..يعني ماله داعي تلبسين..ي روحي جيبي

عباتك..أنتظرك بره...وطلع من الغرفه..

حنين\يتأمر بعد الشيخ...أووف و لو ماني جيعانه كان مارحت معك...

لبست عباتي وطلعت بسرعه وشفته واقف جنب المصعد ينتظرني...ركبت معه المصعد

ونزلنا تحت نفطر..


فيصل وهو ياكل\جهزي أغراضك لأن في الليل بنروح شرم الشيخ..


حنين\أن شاء ...بس ...ليه مانروح اللحين ..صعبه بالليل نمشي..

فيصل\ خايفه..!!

حنين\لا مو خوف بس آه ,,,مدري...خلص على راحتك..

فيصل وهو يطالع فيها\......تهمك راحتي....!!





سكت...الصراحه مدري أيش أرد عليه والا أيش اقوله....

وهو فسر سكوتي شي ثاني....وبكذه أنتهى النقاش اللي بينا وصار الجو متوتر أكثر من

أول...وبعد ماخلصنا طلعنا للغرفه وأنا على طول رحت أتسبح وأغبر ملابسي..


وهو طلع مدري وين راح...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:42 am

طلعت من الغرفه وأنا أتنفس الصعداء..أحس أني لو جلست معها أكثر من كذه


بنفجر..حياتنا صارت ممله..واللي يشوفنا يقول مش عروسين في بداية زواجهم..أمحق

شهر عسل..يكفي أني ماسك نفسي عشان سالفة أمس..تجي اليوم وتكملها..توقعتها ترد


علي بأي شي..بس ماتسفهني وتسكتت..أنا مدري وش مصبرني عليها..شفت كوشك

يبيع زقاير خذتلي علبتين لأني ناوي أقضي عليهم اليوم...وانا اللي كنت ناوي

أتركهم..بس رجعت لهم مره ثانيه بسببها..دخلت الفندق مره ثانيه وطلبت لي قهوه لأني

أحس راسي مصدع...ودق تليفوني هاللحظه ولا أراديا أبتسمت...ورديت






فيصل\هلا وغلا بالغاليه.
.
أم فيصل\حبيبي فيصل شلونك..!!!

فيصل\تمام بخير..أنتوا شعلومكم...واخباركم..

أم فيصل\أحنا بخير دامك بخير ياقلبي شخبار حنين عسى مازعلتها...!!


فيصل ..آآه يمه..مدري مين اللي مزعل الثاني..

فيصل\حنين بخير يمه تسلم عليكم..شخبار البنات وخالد وريان وابوي..

أم فيصل\كلهم يسألون عنك..,انت مره ياولدي شكلك ماصدقت على تسافر

..ولاكلمتنا تطمنا حتى..


فيصل\معليش يمه عذريني هالمره..عطيني ابوي جنبك هو..

أم فيصل\هو متى أصلا يجلس في البيت ..كله في الشغل او مسافر..بس جنبي ساره تبيك

خذها..ي مع السلامه

فيصل \في حفظ ...

ساره\الوا..فيصل..

فيصل\هلا ساره شلونك...!!

ساره\الحمد لله..أنت شخبارك وشخبار حنين..

فيصل\الحمد لله أنا وحنين بخير..

ساره\وراك يالقاطع ماتسأل عنا..والا حنين نستك أهلك..

فيصل\لا حنين ولاغيرها ينسوني أهلي..وحبايبي..


ساره\أووه شكلكم مو شي..فيصل صار شي مع حنين

فيصل\خليها على ياساره..بنت عمك بتجنني...

ساره\خير فيصل خوفتني...وش صاير..

فيصل\غيري الموضوع ساره..

ساره\هي جنبك اللحين..!!

فيصل\لا أنا تحت ..خلص كلميني بعد خمس دقايق لأني بطلع للغرفه..

ساره\اوكي..فيصل مع السلامه..

فيصل\مع السلامه...



طلعت فوق ودخلت غرفة النوم وشفت حنين جالسه على التسريحه وشعرها فاتحته وجالسه تحط كحل..

يوم شفتها...بهت..وقف قلبي..هذه ثاني مره اشوفها فاتحه شعرها..لكن اللي جنني زياده

عيونها..عيونها هي كبار بس كبرتهم زياده لأنها حاطه كحل كثير ولابسه عدسات عسليه

على لون بدلتها البيجيه..ياربي هالبنت بتذبحني بجمالها... يصبرني...


حاولت أشيل عيوني منها بس ماقدرت ...احس أني منوم مغناطيسي...وهي اللي

منومتني...وبعد تأمل طويل..دق التليفون وكانت ساره أختي...

مديت لها التليفون وكان واضح أني مرتبك ومتشتت ...

حنين\منوا!!

فيصل\ساره...أختي..

خذت مني التليفون وبحركه غير مقصوده لمست أيدها ...وهي أرتجفت ايدها وأرتبكت

أكثر مني..والتليفوت يرن ويرن...واحنا نطالع بعض..مرت ثواني كثيرة واحنا نطالع بعض..والتليفون يرن ويرن....وبعد مادق ثانيه أنتبهت

و طلعت من الغرفه..خلاص ماأقدر استحمل.... أحسن لي أبتعد منها..


...ياربي قربها عذاب وبعدها عذاب وعذاب...


جالسه في غرفتي واسمع أغنية شيرين ..عرفتوها بتوحشني..بتوحشني وأنا وياك..

وافكر,أفكر وأفكر...أفكر بــ خالد...خالد الخبل..جالسه أتذكر كل مواقفه

وياي..من يوم وأحنا صغار وهو يمسك شعري ويمشعه..ولحد أخر موقف يوم شفته في

المطبخ...


أحس نفسي غير ..أحس أني مو ترف..ترف الأوليه اللي اذا قالو لها لا..تقولهم أي وبعناد

بعد..مدري وش اللي غيرني...يوم واحد بس أنقلب حالي...صرت أحب أكشخ..صرت

احب أحط مكياج وألبس أحسن لبس...تدرون ليه!!من يوم قالي خالد ذيك الكلمه وانا

غيرررررررررر....صرت زي المجنونه اذا عرفت أنه موجود أتحرقص بمكاني...صارت

تجيني حالات مو طبيعه..أضحك وأحزن في نفس الوقت..وكثير أسرح..أسرح

لبعيد...أسرح لذكريات قديمه عشتها مع خالد...


يارتى هل هو يفكر نفس تفكير والا بس أنا المجنونه اللي أفكر فيه!!!




سكرت من ساره وأنا كلمتين على بعضهم مش قادره اقولها لها...هي تتكلم وتتكلم وأنا

في عالم ثاني..


وأنا أيش فيني أن شاء كل مايقولي كلمه أويلمسني برتجف زي البزره...!!


وش بيقول عني..!! و أني متفشله من عمري..!!ليتني ماخذت منه التليفون والا

أنحطيت بهالموقف البايخ..


بس الحمد لله انه طلع وخلاني أتكلم مع ساره براحه...!!

أي راحه ياحنين..مدام فيصل موجود بحياتك...!!

طلعت من الغرفه وشفت فيصل ماسك الزقاره ويدخن...الصراحه أتفاجأت ماأتوقعت أنه

يدخن...هذه أول مره أشوفه يدخن..!!وليه استغرب..واحد مثل فيصل يسوي اعظم من

كذه...!! يستر منه..

سويت نفسي اكح عشان ابين له أني موجوده بس شكله ماأنتبهلي..شكله

سرحان..ياترى تفكر بأيش يافيصل...!!

وبعد دقايق من وجودي لف وجهه علي..وقالي ..


فيصل\خلصتي...!!

حنين\الأغراض..!!

حنين\أيه جهزتهم.

فيصل\أوكي اللحين بنطلع نتمشى وبنتغدى بره...ومش راجعين الا بالليل..اذا تبين شي

خذيه من اللحين.

اكتفيت بأني أهز راسي بمعنى أني ماأبي شيء..

وماهي الا دقايق وطلعنا بره نتمشى ...على قولته..





\ياربي هالبنت ماأتصلت...و أني خايفه عليها...

عمر\يايمه..أذكري وأكيد اذا لقت فرصه بتدق هي...


العنود\أي و صادق عمر اذا لقت فرصه بتدق ..لاتخافين على حنين...


ام حنين\بس على الأقل تطمنا أنها بخير ووصلوا...

عمر\يمه أكيد هم وصلوا...لا تحاتين يهديك..


أم حنين\طيب تكفين العنود دقي على ساره أو سوزان أكيد كلمهم فيصل...


العنود أن شاء يمه..بدق عليهم بس أنتي هدي...

دخلت الغرفه عشان أدق على ساره من جوالها..

واول مافتحت الجوال لقيت مسج من لافي...خفت..خفت كثير مابغيت أظغط على

الرساله...بس فضولي خلاني أظغط وأنا ميته وناسه..لأن لافي....رسل..

وأول ماقريت الرساله أستغربت..قريتها مره ومرتين أحاول أستوعب اللي مكتوب..

لا الولد مب صاحي ..يبيني أكلمه...مستحييييييييييييييييل...


(العنود ....الساعه 8 بدق عليك...وتكفين ...ردي علي.....لافي....)







رحنا الأهرامات وشفنا أنواع الأجانب هناك ...مدري ليش الناس منهبلين على

الأهرامات أحس أنها عاديه..وماكان ودي أروحها بس قلت لازم أودي حنين جميع

الأماكن اليوم ..حاولت فيها تركب الحنطور بس هي مارضت ..على قولتها مش لابسه

بنطلون ..سكت عنها ...شكلها تخاف بس ماتبي تبين لي..


رحنا لمحل قريب من الأهرامات يبيع عطور ودهون للجسم واشياء كثيرة..خليتها شوي

لوحدها ورحت أشتري بعض العطور لأهلي ..


ويم خلصت شفت حنين جالسه تشم بعض العطور المصفوفه بره


فيصل\عجبتك ..!!


حنين\يعني..

فيصل\طيب ماودك تشترين..!!

حنين\لا مشكور

حاسبت اللي شريته وطلعنا ....

في السياره

فيصل\تبين ناكل اللحين ..والا بعدين..

حنين\كيفك

فيصل\والا نروح السينما قبل...!!

حنين\عادي..

فيصل\حنين

حنين\نعم

فيصل\ممكن سؤال..!!

حنين\تفضل..

فيصل\أنتي ماعندك غير هالكلمات


حنين\أي كلمات!!

فيصل\عادي ..على راحتك..اللي تبي..كيفك...ماتعرفين شي غيره...

حنين\ليه !!مو عاجبك كلامي...!!

فيصل وبعد تنهيده\الا ...عاجبني كلامك بس يابنت الحلال..حسيسيني أنك موجوده

معي..خليني ..خليني أحس أنك زوجتي..!!

حنين\وش تبيني اسوي يعني!!

فيصل وهو قاطع الرجا منها\ولا شي..ولاشي حنين..ي وصلنا...




في المساء
يتفتح شوقي أليك..
حقلا من أزهار الجنون الليله
آه تلك كل الأسوار بيننا
آه بيني وبين وجهك
ليل طويل من الفراق
وريثما يطلع الصباح
ستلفني الكوابس كالكفن
وسأستقيظ كالعاده على صوتي
وانا أنادي بأسمك
وتحلم بك أحلامي!

أيها البعيد كالمناره
أيها البعيد كذكرى الطفوله
أيها القريب كأنفاسي وأفكاري
أحبك..أ.ح.ب.ك
واصرخ بملىء صمتي أحبك
وأنت وحدك ستسمعني
من خلف تلك الأسوار
أصرخ ..وأناديك بملىء صمني
فالمساء,حين لا اسمع صوتك : مجزره
والليل حين لاتعلق في شبكة احلامي:شهقة احتضار واحده
المساء,
وانت بعيد هكذا
وأنا أقف على عتبة القلق
والمسافه بيني وبين لقائك
جسر من الليل
لم يعد بوسعي
ان اطوي الليالي بدونك
لم يعد بوسعي
ان اتابع تحريض الزمان البارد

في المساء يقرع شوقي اليط طبوله
يهب صوتك في حقولي
كالموسيقى النائيه القادمه مع الريح
نسمعها ولا نسمعها
يهب صوتك في حقولي
وأتمسك بكلماتك ووعودك
مثل طفل
يتمسك بطائرته الورقيه المحلقه
الى أين ستقذفني رياحك!!
الى أي شاطىء مجهول؟
لكني كالطفل
لن أفلت الخيط
وسأظل أركض بطائرة الحلم الورقيه
وسأظل الاحق ظلال كلماتك

ليلة 19\5 أمل.أمل الحياه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:43 am

الجزء الثامن والعشرين

تغدينا بعدين رحنا السينما وشفنا فيلم مصري كان يضحك مره وأنا ماقدرت أمسك

ضحكتي اللي فقدتها يوم سافرت ..حتى فيصل استغرب مني كثير وقالي كلمه حسيتها

يقولها بكل حنيه وعفوبه قالي:

(...لو أدري أنك بتضحكين هالضحك كان من زمان

جبتك السينما... يعلها هالضحكه دايمه ياربي...)



وطبعا أنا الغبيه أنحرجت غصبن عني وسويت نفسي ماسمعه وكملت باقي الفلم

...وياليتني ماكملته ...طلعت لقطه وقحه جدا جدا جدا...وانا ماعرفت وش

أسوي...أستحيت مررررررره خصوصا لأن فيصل جنبي ويطالع اللي أطالعه..بحركه لا

أراديه لفيت وجهي عليه وشفته يبتسم ويطالع السقف...الصراحه كان شكله يضحك

وهو يناظر السقف ..أخفيت ظحكتي اللي كانت بتفضحني وأكتفيت بالأبتسامه ...

وكملنا الفلم...


وبعد ماخلص,..طلعنا وقال فيصل مدام الفندق قريب خلينا نروح عشان نصلي

ورحنا..

واول مادخلنا دخل فيصل غرفة النوم وقط نفسه على السرير..

دخلت معاه عشان اتوضى واصلي...

فيصل وهوحاط المخده على وجهه\حنين..

حنين \هلا

فيصل\كنت أبي اقولك عن ....والا أقولك ولاشيء..

حنين بغرور\كيفك..ودخلت الحمام..





و أنها بتجنني...بس ماعليه ياحنين ..أنا وراك وراك والزمن طويل...ولازم اكسر

هالغرور اللي تمتلكينه...خليني انام شوي و أني تعبان...

وبعد دقايق

حنين\فيصل..

حنين\فيصل...

فيصل\نعم..

حنين\لاتنام صلاه..

فيصل وشال المخده اللي على راسه\أن شاء ...وقام من السرير وقبل مايدخل
الحمام

فيصل\في شي ثاني مدام حنين..

حنين\..أممم ..ايه..

حنين\ممكن تليفونك ..عشان بكلم أهلي...

فيصل\شوفيه على السرير...كلميهم .بس لاتخسرينا...ترى المكالمات هنا غاليه..

حنين وهي تطالعه بنص عين\..خلص ماأبي شي..

فيصل\ههههههههههههههههههه و أمزززح ..التليفون وراعيه كله لك...أنتي بس

أمري....



لحظات سكوت....يمكن مرات دقايق...... بس الصراحه ماعديتها....

راح فيصل الحمام وترك حنين في غمرة تفكيره وتفاجأها من عمايله..





لحظه...لحظه..لحظه....وشفيه ..و انه مو طبيعي اليوم....يقط كلمات

كبيره..والمشكله أن تاثيرها قوي ...هذا غير نظرتة الخبيثه....و أنك تخوف

يافيصل....!!شكلي مهما جفيت بطريقة تعاملي معك ماراح تتأثر..ياترى ليه

يافيصل..!!هذا مو طبياعك اللي أعرفها..!!وش ورى هالأبتسامه...!!وش ورى

هلأسلوب وأحترامك لي...!!تصرفاتك غريبه...وطبايعك جديده....!!وش تبي مني

يافيصل وش تبي...!!...لاتفكر اني يوم راح أتسامحك معك....والا

أتساهل....حقوقك بتجيك كامله على عيني وراسي..بس شي ثاني..لا ..لا يافيصل

لا...مش أنا اللي أستسلم بسهوله..مش أنا....!!!!!

اووووف ...خليني أتصل على اهلي أحسن...

حنين\الو..

العنود بفرحه كبيره\حنيـــــــــن ..

حنين\عنود..حبيبتي...شخبارك..

العنود وهي تمسح دموعها اللي نزلت فجأه\أنا بخير أنتي شلونك وشخبارك..وحشتيني

حنين وحشتيني كثير..ماتتخيلين البيت كيف بدونك ياحنين ..حنين البيت بدونك

مايسوى و مايسوى....

حنين ووهي متأثر ه حييل\أنا اكثر ..و اني فقدتكم وأحس نفسي ضايعه بدونكم

..
العنود\طيب ليه ماكلمتينا من زمان..

حنين\ماقدرت يالعنود ماكان عندي تليفون ولا كنت أبغى أطلب من فيصل

العنود\الا على طاري فيصل ..شخباره ..!!وكيف حالك معه...!!

حنين بضيق\الحمد لله.....الحمد لله يالعنود...

العنود\حنين شفيك ..!!

حنين\مافيني شي ...صدقيني مافيني الا العافيه..ويني أمي أبي أكلمها أبي أسمع صوتها..

العنود\أن شاء بروح اناديها لكز.بس اذا خلصتي كلميني أوكي...

حنين\من عيوني حبيبتي ...

وراحت العنود تنادي أمها اللي ماصدقت أن حنين أتصلت وكانت وهي تكلم بنتها

ترتجف وتصيح في نفس الوقت ...كان ودها تشوف بنتها..كان ودها تكون جنبها

هاللحظه ..قريبه منها...تطالع فيها بدون ممل..تحضها بصدرها بكل قوتها..كان ودها

تمسح دموع بنتها وتطبطب عليها...تمنت ألف مره انها تشوفه لحظه وحده بس...تمنت

تحبها وتمسح على شعرها...وتهون عليها غربتها ...لاتلومونها بنتها الكبيره..بنتها اللي

عانت عشان تشوف الفرحه بعيون الكل..بنتها اللي ياما تعبت وتعبت عشان أهلها

..وبتظل تتعب وتتحمل عشانهم...

سكرت حنين من أمها وهي تصيح على حظها العاثر اللي خلاها بعيده عن

أهلها..سكرت وهي مش مطاوعها قلبها على اللي يصير بحالها ....كانت تتمنى تكون

قريبه من أمها واخوانها..كانت تتحسف كثير أنها وافقت على الزواج وأبتعدت عن

أهلها...تتمنت وتمنت أن الزمن يرجع لورى وتكون بحضن أمها اذا بكت...أو تكون

عند العنود عشان تهون عليها..أو حتى تكون بغرفتها تشكي حزنها لوحدها...بس أهم

شي تكون جنبهم وقريبه منهم.....!!!


طلع فيصل من الحمام هالوقت وشاف حنين جالسه على السرير وهي ملتويه وحاطه

أيدها الثنتين على وجهها وهي تبكي بمراره ودموع وقهر...

مات هاللحظه...وهو يشوف حنين تصيح...وبأقل من ثانيه قرب منها وجلس جنبها

على السرير...

فيصل\حنين....حنين..شفيك..حنين ..رفعي راسك...الأهل صاير لهم شيء....حنين

...تكلمي...

حنين هاللحظه رفعت وجهها ودموعها تنزف من عيونها المحمره...وهي تصارخ على

فيصل..

حنين\أنت السبب..انت السبب...يافيصل كل اللي جرى لي ..بسببك أنت..وبس

ولو...وو...وأخنقتها العبره ذيك اللحظه وأمنعت نفسها من الكلام....


كان ودها تفضفض باللي كابد بصدرها ..كان ودها تتكلم وتتكلم لمن ترتاح

شوي..بس سكتت ..وامنعت نفسها من أي كلمه وتحس أنها اذا تكلمت بتهين

نفسها قدام فيصل..كانت تحس أنه مايستاهل حتى كلمه وحده بس منها.. ..كانت

تبي تعذبه مثل ماعذبها كانت تبي تقهره مثل ماقهرها من أول ماخذها...كانت تبي

تعطيه من الألم اللي يعتصر قلبها اليوم وبكره وبعده...مثل ماحطمها بتحطمه

وبتهينه...هو السبب ولازم يحتمل مثل ماهي تحملت....هذا الكلام كان يدور في بال

حنين وهي مصره أنه تذوق فيصل كاس المر اللي ذوقها أياه..



فيصل وهو متفاجأ\..أنـــــا...أنا ياحنين..ليش..!! وش سويت...!!ماأظن أني

سويت جريمه عشان تتهمني كل الأتهامات,,,ممكن توضحين لي...!!أرجوك ..با حنين

لا تسكتين....!!تراني مليت ..ماعدت أستحمل..خلاص..ياحنين...انا تعبت...

صدقني تعبت معك...تعبت..وطلع من الغرفه وهو متضايق من تصرفات حنين ...







كان جالس في حديقه قربيه من السكن حقه...يبي يتكلم..يبي يصرخ....ويقول باللي

جاثم على صدره..يحس بضيقه مو طبيعيه...يبي يتنفس مش قادر...الدنيا نهار ..لكن

بنظره هو أنه أحنا بالليل..كل شي يشوفه أسود..وماصار يميز بين الأشكال ..كل شي

يشبه بعض..غيوم وهموم وجروح...هذا اللي صار يعرفه..اذا طالع فوق يشوف

غيوم..واذا لف يمين ويسار يشوف هموم واذا رجه لورى يشوف جروح قديمه...


وماعرف يعبر الا لورقه ..ورقه كانت فاضيه وتتنتظر حبر يقتحم بياضها الباهت


وكـأنها هالصفحات صارت متعوده كل يوم تنكتب فيها مأساه جديده...




هموم وليلة ن سودا واشاهد في سماي اغيوم
اعيش الليل ظلمه يمكن القى النور في باكر
احاور صمتي القاسي واجاوب بوحي المهموم
احاول اخفي آلامي ويظهر حسي الماكر
نعم اضحك مع اصحابي ولكن داخلي مسموم
على كل الجروح اللي بقلبي يا الغلا شاكر
اشوف ان الفرح كذبه على وجه الزمن مزعوم
واذا عشت الفرح لحظه اشوفه للوفا ناكر
اعيش الحزن في ليلي وكيف انسى وهو مرسوم
واذا حاولت ابي انساه يرجع لي وهو فاكر
صباح الهم ياجروحي اصبحكي وانا مرحوم
صباح ن ماظهر وجهه اذا كان الزمن عاكر
وليل ن طال بي وقته يداعبني وانا مكتوم
ومع كل العنا برجع واقل لك يا الغلا شاكر









...منذ عرفتك...
عادت السعاده تقطنني
لمجرد أننا في كوكب واحدا وتشرق علينا شمس واحده
رائع أنني عرفتك
أسميتك الفرح,الفرح
وكل صباح ..أنهض واستيقظ على صوتي لك...وانا أقول
....صباح الحب أيها الفرح....
ولأني أحب صار كل مالمسه بيدي
يستحي لي ضوءا
ولأني أحبك
أحب العالم كله..
واحب أطفاله واشجاره وبحاره وكائناته
وصياديه وأسماكه ...
لأني أحبك
عاد الجنون يسكنني
في الفرح يشتعل
في قارات روحي المنطفأه
لأني أحبك
كل شي صار أسمك
صار صوتك
وحتى حين أحاول الهرب منك
الى براري النوم
ويتصادف ان يكون ساعادي
قرب أذني
أنصت لأكاد اسمعك
فهي تردداسمك
ثانيه بثانيه
ولم أقع بالحب
لقد مشيت اليه بخطى ثابته
مفتوحة العينين حتى أقصى مداها
أني واقفه في الحب
لا واقعه في الحب
أريدك
بكامل وعي
.....أو بما تبقى منه بعد أن عرفتك أنت.....!

أمل..أمل الحياه....
فهد\يمه حبيبتي..أنتظري عليه شوي...خليه يستقر أول وبعدين كلميه...

أم متعب\وليه ياعيون أمك....!!يعني لي متى بيظل أعزب..الولد خلاص شيب

راسه...واللي بكبره بيجيبون عيال

فهد \يمه أنتي تدرين أنه فكرة الزواج اللحين رافضها رفض قاطع..فلا تزودين عليه

أكثر..خليه اللحين يرتاح ويضبط اموره وبعدين فاتحيه بالموضوع...


أم متعب\وليه ماأكلمه اللحين...!!وبعدبن أحنا خذنا رايكم من البدايه ...وشوف

أيش صار بأخوك..واللحين ماأبي أي نقاش زايد وكلام ماله داعي...خلوني أتصرف

براتحتي...واللي في بالي بسويه...رضا والا مارضى بسويه...وياويلك أن جبت سيره له

او كلمته أنا اللي بكلمه...فاهم..

فهد بضيق\حاضر يمه..على أمرك..اللي تبينه سويه...


أم متعب\أيه كذه اصطلب...وي كلها كم شهر وبزوجك بعده...

فهد وهو متفاجأ\لالالالالالا يمه تكفين....هنا ستوب....حطي علي أكس وكبير

بعد...انا ماني متزوح الا أذا أستقريت بوظيفتي...وبعدين يلحقنا خير ...وراي

درب طويييييييييل...أنتي بس أدعيلي أتخرج..هذا اللي أبي منك...

أم متعب\أقول بس مالت عليكم...صايرين لي عوانس انت مع أخوك..انا مدري

طالعين على مين انتوا الأثنين..

فهد وهو يبتسم\على مين بعد يايمه على الوالد يرحمه...حسب اللي سمعته انه جنن

اهله وبالمووت تزوج..

أم متعب\ومين قالك هالكلام...!!

فهد\وفي غيرها حبيبة قلبي روبه...

أم متعب\روابي ياولد استح على وجهك..

فهد\أنشاء روابي روابي المهم الغاليه ماتزعل علينا؟؟؟





مرت ساعتين ثقال على قلبي حسيتهم كأنهم دهر بالنسبه..كل ماأبي أقوم عشان

اراضيها غروري مايسمح لي وارجع مكاني مثل اول وأردى..لين متى

يعني..!!لين متى بظل اتحمل أسلوبها معي وبرودها ولا مبالاتها...!!!أحس أن

الوقت يمر بطيىء جدا وماله فايده...أحس ان الوقت ضايع وقصير

حييل..حاولت فيها أكثر من مره وجيتها بكل الوسائل عشان اكسب ولو القليل

من رضاها...لكنها تصدني بأقوى الأسلحه اللي تمتلكها..عايشه معي ولا كأنها

عايشه....!!واذا كلمتها عشان أحس بوجودها ترد علي بكلمتين عشان تنهي

الحديث اللي بينا...!!أنا أدري أني غلطت وغصبتها...بس مو معناها أتحمل

الغلطه طول العمر..انا بشر ياناس من لحم ودم...عندي أحاسيس ومشاعر

...أتمنى كل اللي يتمناه أي زوج باول أيام زواجه...لي حقوق عليها مثل مالها

حقوق علي...والأدهى من ذلك تخليت عن اشياء كثيره بحياتي وماعارضت

مثلها...بالعكس تقبلتها بكل رحابة صدر..

وهي تعاملني بكل طرق الصد الي تعرفها...!!آآه منك ياحنين..



يعني شتفكر يافيصل..!!!وأيش كنت متوقع منها...!!تتوقع انها ترضى عليك

بسهوله وأنتوا ماخذتوا على زوجكم الا كمن يوم...!!!!تتوقع انها تنسى الجرح

اللي لحد اللحين ينزف منها..!!تتوقع تنسى مرارة وألالام 24 سنه مضى من

عمرها..!!تتوقع أنها تجيك وتقول خلاص يافيصل ماعدت أستحمل ورضيت

بالأمر الواقع..تتوقع أنها بتتقبلك كزوج وبتنسى الحرمان اللي عاشته طول

حياتها!!!!وش تتوقع يافيصل...!!ها.,!! قول وش تتوقع..!! حنين ذاقت اللي

ماذاقه بشر..وصبرت وكابرت..ولا نطقت بأي كلمه...!! ويوم تحدد مصيرها

..أستسلمت للأمر الواقع بنظركم...لكنها لا وألف لا..بداخلها عافت الدنيا كلها

وكأن العالم كله وقف..يوم درى أن حنين أنتهت حياتها.. مات أخر أمل كان

ينبض بقلبها...حتى الأرض بسماها ونورها شاركوها هالحزن اللي كان محتوي

قلبها وروحها... ..وخلاص أنتهى كل شي حلو بالنسبه لها..حتى لو هالشيء

الحلو قليل ..بس أهم شي يمهل الصابرين أمثالها...واللحين وبهاليوم..قلبها

ماعاد يتحمل أي شيء...اللي جاها من هالدنيا كفايه...وكل أنسان له طاقه

بالتحمل...وهي نفذت طاقتها...!!


هذا كان الكلام يدور في بال فيصل...بلسان شخص ثاني...ونتيجة هالكلام صحى

فيصل من غفلته...وقام يعيد حسباته من جديد..وحن على حنين...وتذكر

دموعها اللي تنهمر ووجها المحمر ..هذا غير صوتها اللي خنقها مره

وحده...واشفق عليها...لأنه تذكر كلمتها اللي قالتها أمس....تعاني ولا زالت

تعاني....كانت كلمات بسيطه...لكنها قويه بالنسبه لها ولحد اللحين ترن في

أذنه..وهو يتذكر صوتها الحزين ..اللي عذبه...

قام من كرسيه وهالمره مارجع مثل أول وجلس ..وعلى طول دخل الغرفه عند

حنين وهو مصمم أنها يرق قلبها عليه...


فيصل\وينــها..!!!

لف نظره مره ثانيه على الغرفه ومالقاها...مشى لعند الحمام وسمع صوت

الماي...وارتاح شوي...

وبهاللحظه...فتحت حنين باب الحمام,,وشافت فيصل قدامها...

طال التأمل بينها وبينه..وكلن ساكت,,,,

فيصل يشوف عيونها المتعذبه ..

وحنين تشوف فيصل وتحاول انها تعرف أي شي من تعابير وجهه بس

ماقدرت..

وبعد ثواني..

مسك فيصل ايد حنين ..بس حنين على طول جرت أيدها منه...وكانه شي وصخ

ماتبي تسلمه..

فيصل \أوكي..أوكي..ممكن نتكلم...!!

حنين\...لا يافيصل راسي مصدع وماأبي أتكلم لشيء...

فيصل وهو يترجاها\حنين صدقيني مش ماخذ من وقتك الا القليل..

حست حنين بترجي فيصل لها وانكساره الواضح..

بس ماسرع ماتذكرت كرهها للشخص اللي وقاف قدامها...

حنين\....اسفه فيصل...بصلي ماأبي أتكلم باي شيء....وابتعدت عنه وخذت

المصلى عشان تصلي..وصلت..

طبعا هالحركه أقهرت فيصل زود لأنها مو أول مره حنين تسفهه بس أستغفر

ربه..وحاول يكتم أعصابه..وهو يقول بنفسهالأيام بيننا ياحنين...


ودخل الحمام عشان يتوضا وهو مضايق مره..

خلصت حنين من صلاتها وهي تحس براحه خفيفه ..بس مشرع ماتكدرت يوم

شافت فيصل واقف قدامها..ولا يبتسم بعد.....!!!

فيصل\حنين...

ماردت عليه

فيصل\حنين..

ماردت عليه..

فيصل\أوكي لا تردين..بس قومي لبسي عباتك عشان نطلع...

وتركها وراح غرفته عشان يغير ملابسه ...لأنه ناوي بطلعه مختلفه اليوم...

بعد ماأتجهزوا وبعد اصرار فيصل وعناد حنين...طلعوا من الفندق وأركبوا اول

تاكسي شافوه...


السواق\أيوه انا بعرف مكان أنما أيه ..كل السياح يروحوله وفيه مراكب كتير...

فيصل\طيب مافي غيره!!أحس أنه بعيد شوي..
.
السواق\لا هو الصراحه بعيد شويه بس صدقيني ماحتندم ...

فيصل\أوكي ...شورك وهداية ...


وبعد ساعه الا ربع وصلوا البحر اللي كان مليان اللي كان مليان مراكب فاضيه

مافيها أحد...

حجز فيصل واحد من المراكب اللي توصل الى قريه صغيره يبيعون فيها بعض

الأغراض المصريه القديمه..والملشتت وبعض الأكلات الغريبه...هذه كانت من

عادات المصريين ..الصعيده بوجه خاص..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:44 am

وقبل مايركب فيصل المركب..كان متردد مره..مايدري ليه..!!يمكن لأن مافي

أحد من الناس...أو يمكن لأن هذا أول مره يجي هالمكان الغريب..او يمكن لأن

المنطقه كانت بعيده كثير عن العاصمه...وشاف نفس التردد في عيون حنين

..وحس أنها ماتبي تركب معه..بس ماسرع مابعدت حنين هالنظره لأنها ماتبي

تبين أنها خايفه...




كانت جالسه على سريرها وهي متفاجئه من الخبر اللي قالته لها

مروى...صح أنها وافقت..بس مش على طول..يبون يزرونهم ويسون كل شي

رسمي...توها موافقه على بدر...والأدهى من ذلك أنه يبي يشوفها....يعني يبي

نظره شرعيه...هذا اللي قهرها زود أنها يبي يشوفها...وباسرع وقت

ممكن..وبيجي بكره.... وهي تحس أنها ماستعدت...أبدا..وماتبقى شي على

بكره..خافت مره من هاللقاء.وأنقهرت حييل لأن اهلها ماقالوا لها..وعرفت من

مروى...وتوها بتطلع من غرفتها عشان تسال امه الا ورجعت ثانيه...


أستحت...حست أنها اذا قالت لأمها ,...بتستحي....وقررت أنها ماتستعجل وأكيد

امها بتقول له كل شي..






كانوا ساكتين طول الوقت...وماينسمع غير صوت الهواء والأمواج اللي اللي

تتلاطم مع بعضها البعض..وكانوا تقريبا بعيدين شوي من بعض حنين من جهه

وفيصل من جهه ثانيه..والشمس بدت تغرب وتعلن عن وصول خيوط

الليل...وبدى المكان يظلم..وشعور الخوف مسيطر على حنين...لأنها من جد

توحش عليها المكان...وحست أنه الليله مش معديه على خير...واللي مخوفها

أكثر وأكثر أنها مش قادره تعبر عن شعور الرعب اللي تحس فيه...



غربه...خوف ...الم ..ضياع....هذا اللي كانت تحس فيه حنين...وكانت تتمنى

أنها تبعد ألأفكار السوده من مخيلتها..وتحس بشوية أمان..لكن لا الجو ولا

المكان يساعد على النسيان..حتى فيصل تحس أن مستوحش المكان مثلها...


مرت النص ساعه الأولى وهم جالسين في المركب وكان الوقت يمر بطيء

جدا..وكل مامضى الوقت اكثر تخاف اكثر ..وتحس أنها مختنقه...حتى العرق

قام بتصبب من جبينها...


وحس فيها فيصل وكان يبي يواسيها أو يخفف عليها شوي..بس ماقدر يسوي

شي..لأن الحواجز اللي بينهم كبرت اكثر من أول وخصوصا سالفة اليوم للي

زرعت الحقد في نفس حنين..



ظلوا على هذا الحال..نص ساعه ثانيه..وحنين خافت أكثر واكثر وغربت

الشمس..وظلم الليل..وخلاص حنين الدموع بعيونها متحجره وشوي وبتنزل...

وشاف فيصل عيونها كيف حمر..وعزم انا يكلمه..وحتى لو صدته المهم أن

يوسيها ويطمنها شوي..

قرب منها وجلس جنبها بالظبط..وهنا حنين أبد ماعارضت...لكنها لفت الجهه

الثانيه...




فيصل\..................حنين..

فيصل\حنين ...تكفين شوفيني...بقولك شيء..

فيصل\ طيب..لاتردين...بس حبيت اطمنك..لاتخافين أحنا شوي

وبنوصل....وصدقيني مش صاير لنا أي شيء...




الكلام اللي قاله فيصل لــ حنين...كان متوقع أنه يهديها ويريح بالها..بس هي

بالعكس..حست بالخوف أكثر..ماتدري ليش...يمكن لأن فيصل حاس مثلها

بالرهبه..أوي مكن لأنه كلامه فيه نوع من التردد ..ماعرفت ليه هي خافت من

كلامه..لدرجه أن أيدها أرتجفت ..وحس فيها فيصل..وبحركه غير مقصوده

مسك ايدها وظغط عليها عشان يحسسها بالأمان......


وبهالحظه... غمضت عيونها بقوه ونزلت دموعها..وكأن هالدموع تنتظر لمسه

من فيصل عشان تنزل...



وطالعها فيصل..وحس بالذنب..وتمنى أنه ماطاوع السواق ..وراح بحر ثاني

أحسن له...


البحر عن جد شكله كان يخوف في الليل وخصوصا اذا كنت أنت بوسطه..يعني

كأنك داخله...لأنه اذا بغيت تمر هالقريه لازم تدخل داخل البحر وهذا اللي كان

مخوف حنين..وزياده على كذه ماكان في مراكب جنبهم...الا هم...واللي يسوق المركب..



حنين ودموعه بعيونها\فيصل...

فيصل\عيونه...

حنين وهي تمش دموعها بطرف كمها\متى بنوصل...!!

فيصل بحنيه\اللحين بنوصل...أنتي بس أذكري ..,وكل شي بيصير أوكي...

حنين\فيصل.....أنا..انا..خايفه...

فيصل\حنين....طالعيني...

حنين\همم

فيصل\صدقيني مدام أني معك..مراح يصير أي يشء لك..كوني واثقه ...واذا

صار لك شي لاسمح بضحي عشانك أنتي بس...



سكتت حنين..وماردت عليه....حست براحه غريبه ...يمكن لأنه كان صادق

بكلامه هالمره...ويمكن لأنه شافت أنه المصدر الوحيد للأمان بالنسبه لها...لأنه

مافي أحد غيره ممكن أنه يدافع عنها...




ترك فيصل أيد حنين وقام عشان يكلم الصبي اللي يسوق المركب ...بس على

طول مسكته حنين...

حنين بخوف\...وين بتروح...!!







ماقدر..ماقدر فيصل...ماقدر أنه يشوف نظرة الترجي بعيون حنين ...ماقدر

يشوفها وهي ماسكه أيده بقوه وكانه تقوله لاتخليني بروحي..ماقدر يشيل عينه

عنها...يحس أن الوضع اللي هو فيه أكبر من اللي كان يتمنى....

حنين تشوفه بنظره غير عن أي نظراتها اللي قبل..ولا ...وماسكه أيه بعد...


كم بتعيش يافيصل!!!

حسد نفسه الف مره وحمد ربه مليون مره على هالوضع اللي هم فيه و قربه

من حنين اللي ياما تمنى ولو القليل من حنانها وعطفها عليه...

سبحان كل ضره نافعه....


بس اللي معذبه أنها لازالت خايفه...


توها تحس حنين أنها ماسكه فيصل وتطالعه..وعلى طول شالت أيدها ونزلت

عيونها...واللي يشوفها يقول كأنها مسويه جريمه يعاقب عليها...


فيصل بابتسامه\لاتخافين....بروح أكلم الصبي بسأله متى نوصل..وبجي..

حنين وبدون ماتحس\بجي معاك....

فيصل ولازال مبتسم\خلص ..مش رايح..بخليه يجينا هنا.....بس ...

حنين\بس أيش!!

فيصل\تغطي عشان يجي..وضحك

شافته وهو يضحك وقالت في نفسها و أنك فاضي ومروق

حنين\طيب ..وتغطت

نادى الصبي وقاله أنه ربع ساعه وبيوصلون...

ومرت ربع ساعه...ومرت ربع ساعه ثانيه وماوصلوا ولا حتى شافوا من بعيد

أثار القريه....








\يااختي و أني ميته طفش...


سوزان\حتى انا ملانه,,,واختك العنيده مدري شفيها مش راضيه تكلمني...

رهف\طيب شرايك انتوا تجونا ..او نطلع مع بعض...!!

سوزان\وين يعني...!!


رهف\مدري أهم شي نطلع...!!

سوزان\طيب ياحسره مين بيطلعنا!!

رهف\أحد من الأولاد....

سوزان\مالت عليهم كلهم...مااحد راضي...وخالد لاهي مع نواف...

رهف\طيب شرايك نقول ...لــ زياد.....بس لحظه حتى زياد طالع...أوووف

ملل...

سوزان\طيب خلينا نروح مع السواق السوق...

رهف\لالالالا ماأقدر زياد محلف علينا مانروح لوحدنا مع السواق..

سوزان\وليه ان شاء أحنامش رايحين لوحدنا معنا البنات كلهم..

رهف\ولو مش راضي...

سوزان\طيب خلص خليه هو يطلعنا مدام مش راضي الأخ زياد..

رهف وهي تبتسم\متأكده..تبين زياد يطلعنا..!!

سوزان\أيه عادي مافيها شي ولد عمي أولى من السواق...

رهف\ههههههههههههههههه ولا يهمك اذا جاء بقوله...

وتوها بترد سوزان الا شافت يوسف على الخط الثاني

سوزان\أوكي رهف أنتي شاوري خواتك وردوا علينا...ي مع السلامه...

رهف\وشفيك مستعجله...

سوزان\مافيني شي بس معي خط...

رهف\أوكي بااااي

سوزان\باااي




الأعصاب صارت مشدوده ..وفيصل عصب حييل على هالصبي الكاذب اللي كل

مره يقول ربع ساعه ونوصل....وماقدر فيصل أنه يكتم غيظه خصوصا أن حنين

رجعت تخاف أكثر وأكثر...وفقد أعصابه فيصل وقام يصارخ على الصبي

ويتهاوش معه...



وبعد وقت طوييل وصلوا هالقريه ...وكانت ماتبعد عنهم الا متر...

ويوم قربوا أتضحت الصوره لأهل القريه اللي كانوا ملتمين على شكل مستطيل

..وكانوا شكلهم مرعب جدا وماتفرق بين الحرمه والرجال ..الرجال لابسين زي

الصعيد المعروف الجلابيه واللفافه على روسهم والشنب اللي واصل

رقبتهم..والحريم لابسين أسود في اسود هذا غير الوشم اللي في وجهم من جد

كان شكلهم جدا مرعب...



صاروا قبالهم وطلع فيصل مع حنين لهم ..

وحنين هنا ماتت خوف لأن شافت الحريم يطالعونها من فوق لتحت وكأنها شي

غريب بالنسبه لهم...

ماطول فيصل شرى الملشتت (خبز مشهور فيه الصعيد) اللي كانوا يبيعونه


وحس فيصل أنهم جالسين يتغامزون مع الصبي ..وقال بنفسه شكلهم وراهم
شيء...


عشان كذه فيصل سرع على الصبي عشان يوصلون مبكر.
..
وراح الصبي يكلم الرجال وبعدين رجع عشان يمشي..



واخيرا مشوا وابتعدوا من هالقريه العجيبه...وأرتاحت نفسية حنين شوي...لكن

فيصل ماارتاح من نظرات الرجال وكلامهم مع بعض وحس أنه في شي بيصير

...

مد فيصل لــ حنين عشان تاكل

فيصل\خذي ...وقولي بسم ..

وماعارضت حنين وكلت لأنها كانت بالفعل جوعانه..







(العنود..بدق اللحين...ردي لاتسفطيني..)

ترددت العنود ترد عليه والا لا...بس في النهايه خافت,,,,وماردت يوم اتصل,,,,


بس هو دق ثانيه وثالثه ورابعه...والعنود حاطته على الصامت...


وبعدها جاها مسج من لافي.....!!يقول فيه..

(أرجوك ردي علي...الأمر ضروري...)

ودق لافي...وبالأخير ردت العنود...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حنين وفيصل تتوقعون هالرحله قربتهم من بعض...!!وبيرجعون سالمين!!


ولافي وش يبي من العنود....!!

زياد ..بيطلع البنات يتمشون.!!والا بيسفطهم!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:46 am

الجزء التاسع والعشرين



مر الوقت علينا بسرعه وماحسينا فيه لكن من تعابير وجهها عرفت

انها لازالت خايفه ومش مطمنه الا لحد مانوصل الفندق..حاولت

أجرها بالكلام واقولها بعض السوالف اللي تضحك ..والحمد لله

اندمجت معي بصعوبه ..بس كل ماتتذكر انه أحنا لسه على البحر

يرجع هاجس الخوف يقتحمها من جديد..بس أحلى شيءانها نست

أو تناست أني فيصل زوجها أكبر عدوا بنظرها...وحسستني كأني

صديق تستنجد فيه ..بس ماعليه كل شي منها حلو..أهم شي أنها

تشوفني مصدر الأمان بالنسبه لها...هذا الشيء يسعدني ..يسعدني

بشكل مو طبيعي ..وياليت هالشيء يستمر طول العمر...!!

وبعد مامر الوقت بدى الجو يبرد أكثر من اول...وشفت حنين وهي

تضم ايدينها حول جسمها ..شكلها ميته برد..وانا للأسف كنت

متحسف اني ماجبت معي جاكيت عشان أعطيها أياه...

فيصل وهويبتسم\بردانه...

حنين\..أيه.......وانت.........وطالعت فيه......بردان!!!

فيصل\الصراحه..... ميت برد..




حس فيصل أنا هذه فرصه عشان يتكلم مع حنين ويبدى معها صفحه

جديده ..وتوه بيتكلم الا سكتت..لأنه توه ينتبه أن الوقت مايسمح له

يتكلم في هالأمور..صحيح أن حنين بدت تحس فيه..بس لسه ماجاء

اليوم اللي تكون فيه راضيه عليه كل الرضى...تنهد بضيق وهو

يتمنى من كل قلبه أن حياته مع حنين تتعدل ويصيرون مثل أي

متزوجين عايشين بسعاده وراحة بال...





\الوااااا

لافي\.........العنود....

العنود وهي بتمووت من الأحراج\هلا

لافي وهو يبتسم\هلا وغلا...شخبارك....يالعنود!!

العنود\.......بخير

واسكتوا...لافي مش عارف كيف يبدى الموضوع معها...

وحنين من كثر الأحرج ماهي قادره تنطق بكلمه...

وبعد دقايق

لافي\عنود...

العنود\هممممم

لافي وهو مغممض عيونه\..وحشتيــــــــني

.................................................. .................................................. ...



مر وقت طوييييييييل بالنسبه للعنود...هالكلمه ياما تمنت انها

تسمعها...تحس أنها فاقدتها...من زمان ماسمعتها....كانت تتمنى

تصرخ وتقول بأعلى صوتها..وأنا مشتاقه أكثر واكثر...كانت تتمنى

تقول له أنها فقدته وفقدت حسه من زمان..كانت تتمنى تقوله أنت

وينك عني ..!ليش ماتسأل ..!! ليش صرت قاطع ...!! أنا محتاجه لك

كثيير..!! أنت غبت وغابت أختي معك..!! وحاسه بفراغ

كبير...فراغ كبير يعذبني..يذبحني ويصرخ ويقول الآهات..!!




لافي\العنود...انت معي!!


العنود\...........ايه معك يالافي..

لافي\طيب تكلمي ..قولي شي....!!

العنود\...مثل أيش يعني...!!

لافي وهو متضايق\..قولي أي شي بس لاتسكتين..خليني أسمع

صوتك اللي انحرمت منه طول هالأسابيع..العنود...فقدتك..وربي

فقدتك وهو شاهد علي...

كنت العنود متضايقه ومنقهره..

متضايقه لأنها لحد اللحين زعلانه منه

ومنقهره لأنهاماتقدر تقول له عن اللي بخاطرها من شوق ووله

..ففضلت السكوت أحسن...

لافي\ يخليك العنود تكلمي...

العنود\لافي..معليش أنا بسكر اللحين..

لافي وهو يتنهد\.......براحتك....بس أوعديني أني أسمع صوتك..

العنود\أسفه لافي ماأقدر

لافي\ليــه..

العنود\أنت تعرف ليش!!

لافي \بس أنا ولد خالك مو غريب...وقريب أن شاء بصير زوجك

وانتي تعرفين بهالشيء

العنود هاللحظه حست بحراره موطبيعه..تحس أن الأكسجين خلص

بالغرفه...بكل سهوله يقولها بصير زوجك

..بصير زوجك...

بصير زوجك...

ياويلي عليك يالافي...<<<صج الأولاد ماينعطون وجه

وعلى كول سكرت السماعه بوجهه..بدون ماتحس...وحبت الجوال

وهي تصرخ وتقول ..أحبك يالافي..

وظلت سرحانه بأحلامها الورديه...

لمن قطع سرحانها صوت المسج..وطبعا كان من لافي حبيب القلب




...لو انك جمره تحرق كفوفي....لضمك دوم في كفي...

واسوي نفسي ماحسيت.....












حنين\فيصل....تكفى..خله يسرع..انا خلاص فقدت اعصابي ماني قادره

استحمل...


فيصل\حنين...الكثير راح ومابقى الا القليل ..صبرتي كل هالساعات

وماتقدرين تصبرين كم ساعه ..!!


حنين والعبره خانقتها\..بس أنا أنا خايفه...

فيصل\ياحنين لا تخافين انا بجنبك مارحت...أنتي أدعي ربك ان نرجع

سالمين....مالنا الا الدعاء...

حنين وهي تطالع السماء \يارب يارب...


طالعها فيصل ومهو متحسف ومتندم اشد الندم أنه طاوع هالسواق...


حاول ينسى هالسواق ويقول في نفسه خليني اشوفه بس اذا رجعنا

و لأذبحه أكيد اللحين ينتظرنا..يصبر علي...

أبعد هالأفكار من باله وهو يشوف حنين كيف مغمضه عيونه وتدعي

ربها ..وسوى مثلها ودعى ربه يوصلون بالسلامه..


واخيرا وصلوا للشاطىء ونزلوا من المركب لكن المفاجأه اللي

ماتوقعوها أبدا....أن ............








جالسه تحاول تقنع في أخوها أن يطلعهم من هالملل اللي عايشه فيه..


البيت كله مش حاس فيها...


مرام كله صاكه عليها باب الغرفه وتفكر بــ فيصل وشلون تنتقم

منه..!!أو أنها بيت العمه..


وأمها أربع وعشرين ساعه بره البيت يا في الكوافيرا تعدل قصتها

الجديده أو لاهيه مع صديقتها من سوق لسوق..

ونواف ماينشاف كله طالع بره مع ولد عمها خالد..


وابوها مايدري وين حاطه فيه يا بالشركه أو مسافر خارج البلد


أما ترف كل مره تطب عليها وهي سرحانه وبعالم ثاني وماتدري وش

الشيء اللي مغير طبايع أختها..!!

وبعد أصرار شديد ومحاولات رضى أخوها يطلعهم بكره مدام فيها

السالفه سوزان بنت عمه...وعلى طول راحت رهف تبلغ البنات هالخبر

واولهم سوزان....








فيصل وهو مايشوف اللي قدامه من العصبيه\نعـــــم..شتقول

أنت...!!!


الصبي\أأٌولك ياحضرة البيه انا السواق رح يوصل العايله اللي

ابليكم.وكلها كم ساعه يوصل..

فيصل\لا و....وهالحيوان مايدري أن كلها وكم ساعه وبنرجع !!

الصبي\أوقلك ايه..بلاش تطاول لسانك احسن لك..حنا ناس محترمين

ونعرف الواجب أوي..

فيصل\ايا النذل يالحقير...أنتتوا تستغفلوني ها...يلعن الساعه اللي جينا

فيها بلادكم

الصبي\لا بأه هالليله مش معديه على خير...وطلع السكين من بنطلونه

وتوه بيقرب منه الا جاوا أهل الصبي اللي كانوا ساكنين في بيت قريب

من البحر ومسكوا ولدهم ..وحاولوا ياخذون السكين منه بالقوه وهو

مارضى لأنه كان أقوى منهم كلهم.

أما فيصل فقد اعصابه كلها والود وده يذبحه ويتخلص منه..

وحنين تحاول تمسكه بكل قوتها عشان مايتهور بس فيصل معاند ونسى

أنا أصلا معاه حنين...لأن يحس أنه مغفل وضحكوا عليه يوم رضى

يركب المركب حقهم..وعرف اللحين أن هذه كانت خطه مدبره من

السواق والصعايده..



وصارت خناقه كبيره بين فيصل والصبي والرجال يحاولون يفككونهم

بس كل واحد فيهم يعرض قوته قدام الثاني والضحيه حنين اللي تحس

أنها في جلم مزعج ومش قادره تصحى منه..هذا غير الكلاب اللي

تنبح وكانت تنسمع بشكل واضح جدا



وبلحظه غير متوقعه جرح الصبي يد فيصل وعلى طول نزف دم كثير

منه...وحنين ماستحملت وصرخت بأعلى

صوتها....فيصــــــــــــــــــــل..





وماوعوا الا بطلق مسدس كان جاي من نهاية الشاطي...وكلهم أرتجفوا

من هالطلق ..وفيصل حاول يمسك نفسه ويرص على الجرح..بس كان

الجرح أقوى منه وماتحكم بنفسه وطاح وجات على طول حنين مسكته

من ورى ظهره..وقعدته على الأرض وهو ميته صياح ..وتحس أنها

صارت مجنونه هاللحظه..لأن الموقف كان أكبر منها



..خناق ...دم...وضرب نار...


حنين وهي تصيح\فيصل..فيصل قوم..قوم يافيصل..حرام عليك ليه


تسوي فيني كذه...انا قلبي صغير ومايتحمل..فيصل قوم يخليك

قوم...خلاص أوعدك..أوعدك..اني ماتخانق معك مره ثانيه ولا

أنرفزك..بس قوم يخليك..قوم نرجع الفندق..وبخليك تدخل الغرفه

وتنام على السرير وبسويلك الفطور وبجهز ملابسك وبعطرها ..

..وبسويلك أي شي تبيه..بس لاتتركني..لاتتركني وحيده..لا تتركني

وحيده يافيصل أرجوك قوم..وتمش دموعها اللي ملت وجهها ...فيصل

..اذا رجعت السعوديه أمك وخواتك بيسألون عنك وبيقولون وين

فيصل..ايش أقولهم..!! بيقولون لي أنتي ذبحتي فيصل ..فيصل يحبك


بس أنتي ماتحبينه...فيصل يبيك بس أنتي ماتبينه... وتصرخ

حــــــــــــــــرام عليك أنا مااقدر استحمل..وبعدين

لسه احنا في بداية زواجنا...وانت..وانت ..وانت ماعشت معي يوم

حلو...يافيصل..كل مره نتخانق على اشياء سخيفه وتافهه ..فيصل

اوعدك أوعدك أني أكون الزوجه المطيعه بس قوم يخليك لاتتركتي

لوحدي..أنت الأمان يافيصل..أنت الأمان لاتروح...لاتروح

يافيصل.لاتروح..وضمته بكل قوتها..


وفيصل مايسمع شي كان غايب عن الوعي لأن الدم اللي نزف منه

كثييير ..


اللي أطلق النار كان عمدة القريه يوم سمع أن في هوشه صايره قريبه

من الشاطىء ..بس للأسف ماجاء الا في النهايه واللي صار صار...

جاء العمده واخذ هذا الصبي وبعض الأشخاص اللي كانوا موجودين ..


وطلبوا الأسعاف من المستشفى اللي كانت قريبه من القريه وركبت

حنين مع فيصل...



والحمد لله ان المستشفى كانت نوعا ما قريبه ودخلوا فيصل على

الطوارىء ..وكانت المستشفى فاضيه ومافيها الا أشخاص قليلين ..

وحاولت حنين تدخل معا زوجها بس مارضوا لها خلوها تجلس بره في

الأنتظار..


كل هالأشياء كانت تصير وحنين مش حاسه بأي شيء ..لحد اللحين

تفكر أنها بحلم..حلم مزعج ويخوف..واللي كان حاس فيها فيصل كان

يتألم من الجرح اللي ينزف ..كان يتألم من اشياء كثيرة..بس نسى كل

شيء يوم تذكر صرخة حنين اللي هزت كيانه وروحه..كانت صرختها

طالعه من قلب ..وكان صوتها وحتى وهو عالي مؤلم..مؤلم كثير ..


كانت تصرخ بدون شعور ..كانت تحس أنها بتموت في ذيك اللحظه...

ماقدرت تقاوم أكثر...




يكفي أنها في غربه..وبعيده عن أهلها..لازم تخاف..لازم تخاف من


هالدنيا...اللي حتى وهي قريبه من ناسها اللي يحبونها تعاني أنواع

الظلم والعذاب...أجل كيف لو صارت بعيده ومسافره ..والشخص الوحيد



اللي يحسسها بالأمان وهو معذبها ..بلحظه..بلحظه وحده بس كان

بيضيع بين أيدينها...!!!!!

صعب...صعب وصوف شعور حنين هالوقت....!!!






\أقول عالعنود....!!!

عمر\عنــــــــــــــود...


عمر\عنود وصمخ أن شاء ...

العنود وهي توها تستوعب أنها في الدنيا\وعمى.....أنت ايش

!!!ماتحس..كنت بتفقع طبلة أذني...!!

عمر\شسوي فيك أناديك من زمان..وماأنتي حاسه فيني!!

العنود\شتبي أخلص..ماعندنا وقت...

عمر\هذه من بدايتها وتقولين لي شتبي أخلص,,اجل لو أقولك وش

بتسوين فيني!!!


العنود\يعلك العافيه أن اشاء شتبي,,و مالي خلق لك...

عمر\ليه أنسه العنود..وش شاغلك يالغلا..

العنود وهي متنرفزه\أوووووووووووف يبى قول شتبي وفكني يرحم

والديك..., مالي خلق لك...يكفي أنك صحيتني من حلمي الوردي..


عمر\تكفييييين ياأم حلم وردي....أحم...أقول العنود


العنود\عمـــــــــــــر..شفيك...!!

عمر\مافيني شيء..انتي ألللي أيش فيك...كلتيني بقشوري. يهديك..

العنود وهي تحاول تحس فيه\أوكي عموره...حبيبتي أنتي...قولي أيش

تبين..

عمر\أحم أحم...

العنود\أيه تنحنحي حبيبتي خذي كل الوقت..بس فكينا..

عمر\آآه...أمم شخبار..بنت خالي...

العنود\منوا...!!منوا بنت خالك!!

عمر\في غيرها..ريم...شخبارها من زمان عنها!!

العنود هنا فقدت اعصابها..جاي الحبيب ومزعجني...وأنا أرسم أحلى

الأحلام الورديه مع حبيب القلب لافي...ويسال عن ريم..مالت عليه

وعليها...



تبي أي شيء عشان تضرب فيه وتفتك منه ومالقت الا مخده كانت

قربيه منها..وضربته بكل قوتها..وهو يوم درى أنها بتجيه هالمخده

نزل راسه وطاحت المخده..وبعدين خذها من الأرض ورماها على

العنود....وقال


عمر\أنت مو وجه أحد يسولف معك....مالت عليك...

وطلع وهو معصب

لأنه ماعرف ولاشيء عن ريم اللي له فتره مايدري عنها...!!




طلع الحارس اللي كان ملازم لــ فيصل وخذ أقواله مع الدكتور اللي

أشرف على علاج فيصل من الغرفه وأول ماشافته

حنين فزت من مكانها وسألته عن فيصل وقالها ان الحمد لله الجرح

ماكان عميق وقدرنا نخيطه بس أنه ينزف بشكل قوي ..ويبيله يجي كذه

مره عشان نتابع حالته ونظف الجرح..



وأول ماتطمنت عليه دخلت عليه الغرفه بعد ماأستأذنت من

الدكتور...وحاولت تدوره بين الأسره لأنه كان فيه كذا شخص موجود

بالغرفه الكبيره..

وأخيرا لقته جالس على السرير ومغمض عيونه...


قربت منه لمن صارت قبال وجهه اللي باين عليه التعب..


وهو حس فيها وفتح عيونه

واول ماشافته مفتح دمعت عيونه لاأراديا...




وكانت هالمره دموع فرح وراحه كبيره ...كانت تبي تعبر بأي شيء

ومالقت غير هالدموع اللي تغني عن أي كلمه وكلمه ممكن تنقال

بهالوقت وبهالموقف الصعب ..


كانت تدمع باستمرار وبدون شعور...يكفي أنها شافته وتطمنت

عليه..هذه أكبر نعمه ممكن تعوضها عن اللي صار اليوم من عذاب ...

مد ايده اليمنى ومسح دموعها اللي كانت تنزف ...

فيصل بحنان\حنين....أنا موجود...خلاص....ملا داعي هالدموع..



بس هي زادت دموعها أكثر واكثر...يمكن لأنها لمست الحنان والأمان

اللي كانت فاقدته وهي بأمس الحاجه اليه..

فيصل يوم شافها زادت كره نفسه لأنه حس بتأنيب ضمير قوي

هالمره...وقال أكيد بتكرهني أكثر اللحين...

حاول أنه يضحكها بشتى الوسائل وقال


فيصل بصوت واطي\وبعدين شوفي..شوفي الناس كيف

يطالعونك....يقولون من هالمجنونه اللي تصيح كذه!!


أبتسمت شوي من بين دموعها ..وحمدت ربها أنه عدى اليوم على

خير....

وبعد نص ساعه شالوا المغذي من فيصل وكمل أجراءته وخذ الأدويه اللي أعطاه أياه الدكتور

وخذوا لهم

سياره مؤجره وراحوا الفندق...وانتهى اليوم بسلام...

والصبي خذ جزاءه واكثر لأنهم قبضوا عليه وحجزوه







صحيت من النوم وشفت الساعه 12 الظهر وانا ميته تعب...اول مره

أنام على الكنبه واحس ان رقبتي تألمني...قمت ورحت الحمام وأنا

أحاول قدر الأمكان أني ماأسوي أزعاج وأصحي فيصل اللي بالمووت

نام عقب اللي صار أمس...كنت أسمعه بالليل وهو يلتوي من الألم اللي

يحس فيه بس كان مخفض صوته عشان مايبيني أسمعه وهو يتألم

...!!ويوم حسيته أنه نام أرتحت نفسيا ونمت عقبه وكانت الساعه 4

الفجر ذاك الوقت ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:48 am

كنت اتمنى أجلس جنبه واواسيه وأخفف عليه..بس ..بس ماقدرت

اسوي ولاشيء ..انا لحد الحين أنحرج منه وغير كذه مانسيت الحرمان

اللي عشت بسببه ...وأحاول قدر الأمكان أني ماأحتك فيه كثير ..واللي

صار أمس ردة فعل طبيعيه..واي أحد مكاني تعرض لـ هالموقف


بسوي مثلي واكثر...أنا ماأنكر أني أمس كنت بين الحيا والمووت يوم

شفت الدم يسيل من يده وغير كذه حسيت بالأمان والراحه اللي كنت

محتاجه لها وهو ماقصر معي لأول مره أحس أنه طيب وحنون...أبدا

أبدا ماتوقعت كذه ..كنت راسمه شخصيته في بالي غير ..كنت دايم افكر

انه هو مع عمامي سوى ..بس اللي شفته أمس شي ثاني...الصراحه

تفاجأت منه..وتفاجأت أكثر من نفسي...أحس أني تقبلته ...تقبلت قربه

لي...تقبلت لمساته العفويه..



ويوم شفته بالمستشفى حسيت اني بفقد شي.شي غالي..قلبي حسيت

بلحظه انه مات...مات من كثر الألم اللي يعتصر فيه...بس يوم شفته

وهو مفتح عيونه..نسيت كل شيء..نسيت ظلمه.. نسيت تحكمه فيني

نسيت العذاب اللي عشته..ونسيت نفسي معاه..وعرفت شي واحد بس..


أن فيصل رجع ..رجع للدنيا..مش مهم أنه رجع لي..المهم انه حي

مامات...!!!


طلعت من الحمام بعد ماخذت دش دافي..وشفت فيصل صاحي و جالس

على السرير ويكلم تليفون وشكله يكلم اهله ...

بدون شعور أبتسمت له لأني شفت الراحه مرسومه على وجهه ..الحمد

لله شكله احسن من أول..!!



خذت السجاده عشان اصلي وهو لازال يكلم بالتليفون...







زياد\ترف ..رهف .مرام...و العظيم خمس دقايق وان

ماطلعتوا بروح واهدكم..


مرام\أصلا أنت ماصدقت على نتأخر عشان تهدنا....

زياد\ههههههههه كاشفتني.بس تصدقين ماأسويها لو وشوا!!!

مرام\أكيد ماتسويها مدام الحبايب بيرحون معنا..!!!

رهف توهاتنزل من الدرج\وتوك تدرين بالحبايب ..مسكينه بنت عمي

لها أيام تكلمك وانت ماتردين عليها.

زياد وهو مستغرب\ليه!!! أشفيك ماتردين عليها..!!


مرام\بس ..مالي خلق...مش فاضيه عشان ارد عليها..المهم ي

البنات ينتظرونا...!!

ترف\لحظه يبا لحظه....كاني جيت بتروحون وتهدوني


زياد\واحنانقدر نترك الغلا كله!!!

ترف\متأكد!!!

زيادوهو يبتسم\وابصم بالعشره بعد...ي عاد أكيد خالد ونواف

بينتظرونا....

رهف\ليه هم بيرحون معنا!!!

زياد\أكيييييييييييييد ...أجل مين خذ بنات عمي خالد...

مرام\وأنا اللي مفكره أنه بنروحح ناخذهم...

زياد\ياليييييييييييييت..بس يوم درى خالد أنا بنطلع قال بيطلع

ويانا...وخذهم...



يوم أنقال أسم خالد...في قلب فقد دقه من دقاته,,,بس ماسرع الجياه

عادت من جديد لها...

خالد..موجود بنفس المكان اللي بتروح له...يعني بتشوفه.. بيكون


قريب منها...!! وبتسمع صوته...!!ياحظكـ يا ترفـ





في المطعم الصيني كانت الأجواء ربشه في ربشه ..

ضحك وناسه سوالف نكت...اللي تبي بتشوفه...

واللي يضحك أكثر وأكثر...

أن المطعم كان مافيه الا كم عائله..يعني تقريبا شبه فاضي...<<الناس

ظهر وهو لهم خلق مطاعم

هذا غير أنهم ماخذين أكبر طاوله في المطعم....على قولت نواف يبي

ياخذ راحته الولد..

البنات جالسين بطرف والأولاد بطرف ثاني..والجو ولا أحلى...


لكن في عيون تراقب وتسرق بعض النظرات اللي تقدر عليها المهم

شوفه بعد طول غياب...

ساره\أحم أحم شرايكم بذوقي...!!الأكل حلو صح..!!

خالد\اللي يشوفك يقول أنتي مخترعه المطعم أخنا دايم نجيله..

ساره\عــاد خالد أحترمني شوي..قول ياأختي ذوقك

جنان..رهيب..شي من هالقبيل...مو..وتقلد صوته....اللي يشوفك يقول

أنتي مخترعه المطعم أحنا دايم نجيله..

نواف\تصدقين عاد يابنت العم هذا حالتنا يالشباب من نعرف أنا في

مطعم فاتح بالشرقيه تشوفين طابور على هالمطعم..هو زين

شين..المهم أنا أحنا رايحين له....


مرام\هههههههههههه يعنني أنتوا أول ناس رايحين هالمطعم..

نواف\عليك لمبه حمره يااختي هذا قصدي...

زياد\الا تعالوا ليش ماجبتوا ريان وياكم...!!

خالد\ريان بالبيت يلعب بلي ستيشن ...بزر هالود ماكبر..


مرام\عادي ترف ورهف دايم يلعبون بلايستيشن...




خالد هاللحظه ماصدق شي ينقال عن ترف وبدى بالهجوم لأنه مش

عاجبه هدوء ترف اللي مو طبيعي...


خالد\يؤيؤؤيؤ ..ترف .تلعب بلاي ستيشن...أجل و مالوم ريان اذا

لعب كلكم بزارين...ههههههههههههههههههههههههههههاي


رهف\عادي خالد حتى انا العب مافيها شيء..بس في الأيام الأخيره

ماقمت العب كثير...


خالد\لا زين في تطور البنت كبرت..



ترف هالحظه ماتت قهر من خالد وتندمت أنها فكرت فيه لو دقيقه

وحده..وكان ودها ترد عليه..بس في أشياء كثيرة مانعتها وتحس أنا

لسانها مش قادر ينطق..تمنت ترد عليه مثل قبل وأكثر...وحاولت

تستجمع قوتها الي باقيه..بس في النهايه فشلت
وماتكلمت...

وخالد أستغرب اكثر واكثر...


خالد(معقوله هذه ترف أكيد فيها شي..مو طبيعيه البنت...وانا شعلي

طبيعيه والا مو طبيعيه كيفها ..يمكن كبرت البنت وانا مدري.!!

لالاأكيد فيها شي...أوهوااا وانا ليه راز وجهي بالطقاق...!!)

أنتهى الحوار الي كان يدور في بال خالد لأن وصل الطلب...


سوزان\مرام ..ليه ماتردين لى مكالمتي..!! كل هذا زعل مايسوى يابنت

العم...

مرام\لا عادي ماتشوفيني أسولف واضحك..انسي..انسي ياسوزان...


سوزان\ولو أني شاكه انك تغيرين الموضوع بس بنسى هالمره

بمزاجي...


مرام\ياشينك اذا تدلعتي..


سوزان بغرور\شسوي...طالعه على بنت عمي..

مرام\ههههههههه في هذه صدقتي..

سوزان\ اقول خلصوا علينا الأكل.خلينا ناكل...

مرام\زين ...ي ناكل قبل مايخلصه نواف..

سوزان\أقول مرام تكفين قولي لأخوك يجيب الشوربه اللي جنبه..

مرام\وليه ماتقولين له أنتي !!

سوزان\مراموا ..استحي عاد..ي قولي له!!

مرام\أوكي..زياد

زياد\هلا..

مرام\جيب الشوربه اللي جنبك.تبيها سوزان...

ضربت سوزان مرام في رجلها وهي ميته قهر من الفشيله

ابتسم زياد هالوقت على خجل بنت عمه الواضح...وأعطاها اللي تبيه..



خالد\أقول ...وين بتروحون بعدين...

رهف\ويبيلها كلام ياولد العم.السوق طبعا...!!

خالد\من عيوني الثنتين....أنتي أمري بس...!!

ولأول مره ترف ترفع عيونها لــ خالد...من القهر....تحس أنها

أنقهرت من كلمة عيوني..

ترف( ياربي و اني مجنونه...معقوله وصلت معي أني أغار من

أختي...اوووف كله منك ياخالد..)

وخالد شافها وهي تطالعه وهي معصبه..وكبرت تسائلاته أكثر واكثر..

خالد(لا ب البنت غريبه..شالنظرات بعد ..تعرف تخز.....!! و مو

هينه أنتي ياترف....بس مردي أعرف وشفيك متغيره..!!)


ساره \ترف ..ايش فيك ساكته..والا مش عاجبك الأكل...

ترف\لا بالعكس ..حلو الأكل.بس شبعت الحمد لله..بروح اغسل ..احد

يجي معي...

سوزان\حتى انا شبعت..بجي معك..

ترف\ي..

أستغل خالد فرصة طلوع ترف ولحقها عشان ينرفزها ويعرف أيش فيها

متغيره..








فيصل\حنين...تعالي شوي أبي أكلمك...

قربت حنين منه لمن جلست على طرف السرير

حنين\خير فيصل ..في شي صاير..!!

فيصل بابتسامه\تطمني...مافي يش..بس توه داقين الفندق اللي حجزت

فيه غرفه بشرم الشيخ...يستفسرون ليه ماجينا أمس وقلت لهم انا كان

عندي ظروف بس هم أحسبوا الليله لأنا كنا بنجيهم وسألوني نكنسل

الحجز والا لا..!!

أنت أيش رايك!!!

حنين\وأنا اللي فكرت أنك تكلم أهلك...

فيصل\لا ماكلمتهم مابغيت يحاتونا كذه احسن...أيوه مارديتي...!!

ظلت حنين ساكته...تفكر توافق والا لا!!!هي ودها وماودها...تدري اذا

وافقت على هالطلب بيصير فيصل قريب منها كثييير واكيد بيظلون اكثر

من يوم هناك..!!وودها ماتوافق لن اللي صار أم س مو شويه عليهم...


ولو عليها ترجع السعوديه أحسن لها ..لأنه كرهت مصر باللي فيها

بسبب مأساة امس...


أحتارت كثير..وكان باين على وجهها هالحيره..

فيصل بضيق \خلص حنين اذا ماتبين نكنسل مو مشكله...

حنين \..لا أنا موقصدي..بس ..

فيصل\بس أيش!!

حنين وتحس بصعوبه بالكلام\يعني...اللي صار امس موقليل علي ولا

عليك...عشان كذه..كرهت الجلسه في هالبلده..

فيصل\يعني رايك نمشي من هنا!!

حنين وبالمووت تتكلم\لا خلص فيصل..نروح ...بس بس..بعدها نرجع السعوديه

ممكن..!!!



فيصل\ممكن

أبتسمت حنين أبتسامه كلها رضى...



فيصل. هنا..ماأستحمل...ذاب من كلامها الهادي هذه غير ابتسامتها

المنوره ..

ماقدر يخفي مشاعر الحب اللي فاضحته...خلاص اليوم تأكد اللي يحسه

صوب حنين هو حب وهيام من الدرجه الأولى...

تأكد أنه مايقدر يستحمل ولو لحظه تكون حنين بعيده فيها..


تأكد أن حياتها مع حنين ..وبدونها ماتسوى....


وبيظل يحارب ويحارب عشان يكسب هالحب اللي من يوم ماعرفه وهو

في دنيا ثانيه دنيا غير واحساس جديد ..أحساس حلو ومعذب في نفس

الوقت..!!





رحت دورية المياه وغسلت...وطلعت بسرعه انتظر الآنسه ترف تطلع

عشان اكلمها...أنتظرت كثييير ولسه ماطلعت,,,,

الصراحه زهقت..وقلت بدخل داخل بلا ترف بالا بطيخ...


وتوني بدخل الا اشوفها طالعه ..

أخيرا..

طالعتني وهي متفاجأه...ومليون سؤال احس انه يدور في بالها..!!

قبل ماتسال بديت بالهجوم..وقربت منها كثير وهي خافت ورجعت على

ورى....

انقهرت...شالحركه البايخه!!

لهدرجه انا أخوف وأنا مدري!!!

تجاهلت الكلام اللي يدور في بالي وحبيت أخفف التوتر

خالد\شفيك ..تراني ماأخوف....اللي يشوفك يقول مو ترف بنت

عمي...!!

ترف\لا..عادي....وسكتت حسيت انها مرتبكه مره....ياربي أيش

فيها,,,أنا ماأذكر أني سويت لها شي..أصلا أنا من زمن ماشفتها!!!

خالد\الا اقول وين سوزان..طلعت...

ترف\أيه ...عن أذنك...

خالد وبسرعه\لحظه ترف...

ترف وهي لافه وجهها\نعم..

خالد\ترف....فيك شي!!! تعبانه..أحد مضايقك..سويت لك شيء...!!

ترف\لا خالد..مافيني شي...


خالد\طيب شفيك تكلميني وأنت معطتني ظهرك..ترف تراك مو


طبيعيه...شفيك تكلمي!!

ترف\مافيني شي..مافيني شي.....وراحت بسرعه قيبل مايسألها سؤال

ثاني..







لبست بدله عاديه ووسيعه شوي...يعني لبس محتشم وماحطيت ولاشي

في وجهه ماعاد مرطب وكل خفيف..يعني شكلي عادي...كأني طالعه

بره...

وجلست في غرفتي ..أنتظر فهد يدخل عشان يناديني,,,

وبالفعل فهد لأن الأخ بدر وصل ...من زمان بس أنا تأخرت في

لبسي...

طلعت معاه للمجلس وانا أرتجف...ارتجاف مو طبيعي ...ظحكت على

نفسي شوي..والمشكله الموقف مايستدعي الضحك..معليش طوفوها

تجيني حركاات خبال أحيانا...من كثر ماني مرتبكه اسوي أشياء غريبه...


سميت بسم ودخلت المجلس..وأنا عيوني في الأرض مارفعتها وقلت

بصوت واطي \السلام

وسمعت صوت جاي من بعيد ....شكله هذا زوج المستقبل بدر

بدر\وعليكم السلام...

جلست بكنبه بعيده شوب عن فهد وبدر ,انا لحد اآن منزله عيوني..



بدر\شخبارك هيفاء!!

هيفاء\الحمد لله..

بدر\وشلون الجامعه معك...

هيفاء\الحمد لله...

بدر\وأخبار مرام معك زينه...!!

هيفاء\الحمد لله...وهنا جاتني الضحكه...لأني توني أحس أني كررت

كلمة الحمد لله ثلاث مرات...

سمعت صوت ضحكه خفيفه ويم ناظرت على جنب شفت فهد ميت

ضحك علي وبدر ماسك ضحكته...

مالت عليهم يطنزون علي..اوريهم...

طلعت من المجلس على طول ورحت غرفتي وسكرت الباب وقفلته...

فهد\أعذرني بدر البنت مستحيه

بدر\لا عادي...

بدر\فهد!!

فهد\سم

بدر وهو منحرج\...................أبي أملك!!!

..
.
فيصل ومشاعر الحب اللي أتفجرت أخيرا.حنين واسلوبها الجديد وتعاملها مع فيصل . ..وروحتهم لشرم الشيخ ...هل بيصير تغيير في مجرى قصتنا!!

لافي والعنود عصافير الحب ..ونهاية الحب الكبير....تتوقعون ناهية هالحب سعيده!!

خالد وترف ومشاكلهم اللي كل مالها وتكثر وش مصيرهم..وهل بيواجهون عقوبات!!

متعب واوراقه اللي تبين مدى حزنه ...بتبتسم له الدنيا ثانيه..!!

أمل ..أمل الحياه..من تكون هالآنسانه الصبوره..!! ووش علاقتها بقصتنا!!

هيفاء وخطيبها الجديد بتتوفق معه وبترسم مخطط لمستقبلها!!

عمر ورفقاء السوء اللي أبتعدوا هالفتره ..بيرجعون مره ثانيه بنوايا خبيثه!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:50 am

الجزء الثلاثون
الفصل الأول
.........................


(1)


أربع شهور مرت على رجعتنا من السفر .وحسيتهم كأنهم يومين..!!وكل المواقف اللي مرت علي كأنها شريط ينعاد قدامي…
الحادث الغير غير متوقع اللي صار بالشاطي..وجرح فيصل اللي صار له ماله أثر ..وروحتنا لشرم الشيخ ..
وجيتنا للسعوديه
…وأهل فيصل ومعاملتهم وحبهم أحترامهم لي..
كل هالأمور …خلتني أتقرب من فيصل بشكل غير عادي…
خلتني أحس فيه كزوج ..واهتم بأدق تفاصيل حياته..
شي غير متوقع..ولاجاء على الباب ولا على الخاطر..
أنا أحس بفيصل…
أنا أتضايق اذا تضايق…
أنا أضحك اذا ضحك…
معقوله تأثيره قوي علي…!!!
بسهوله قدرت أعيش بجو مختلف عن جونا!!
بسهوله قدرت أنسى الالام وجروح فيصل اللي سببها لي.!!
سبحان دوام الحال من المحال…!!
واللي مخليني مرتاحه أكثر وأكثر أني قدرت أغير بعض من طبايع فيصل التقليديه…
شي جميل ..ومبشر …
صار هادي..ورمانسي بعض الشيء…مايعصب على أقل شيء…
بس اذا عصب أخاف منه...يتغير شكله ووجهه يحمر...
لكن احاول قدر الأمكان أني أمتص غضبه بكلمه أو كلمتين...!!
جلساته بالبيت أكثرت عكس قبل زواجه كانوا خواته نادر مايشوفونه جالس أسبوع على بعضه بالبيت…
لكن اللي مضايقني كثير وعجزت القى له حل …
هو تدريسي وروحتي لبيت اهلي كل يوم أحد وثلاثاء…
صح أنه صعبه علي الروحه والجيه وخصوصا أنه هالشي وقت الصبح..
لكني مغصوبه على هالشيء ..
ودايما القى المعارضه على وجه فيصل وأهله … خصوصا أمه ..أنا ادري ان الذنب مش ذنبها لكن كل اللي يشوفونها يسألونها وش أشتغل وتتضايق اذا ردت عليهم..
وأنا متأكده أنه بيجي يوم وبيناقشني فيصل..لكن لا والف لا..تدريس بدرس حتى لو فقدت أعز مااملك..
يكفي أنه حالة أهلي الماديه ضعيفه..
والمشكله انه المسئوليات كبرت والدنيا أتغيرت…
هذا غير وظيفة أختي العنود في مشغل لأم صديقتها هند
كانت تمكيج بشكل رهيب ودايما اذا تمللت تحط حرتها بالمكياج وأغراضه..
صحيح انها ماتجيب دخل كبير في الفتره الأولى بس يوم أنعجبوا بطريقة رسم العنود زاد عدد الزباين وفي نفس الوقت زادوا من راتبها…
الكل عرف بوظيفة أختي في المشغل والكل عارض ووقف بوجهها حتى أمي عارضتها وخالي وزوجته بس هي أتمسكت برايها لمن حاولت تنقنعهم ..
أما عمامي وأولهم عمتي يوم درت قامت تعايرنا وتغط كلمات زي السم وماأنسى كلمتها اللي دايم اسمعها تقولها لنا :

الأولى تدرس خصوصي والثانيه حلاقه …مصاروه على غفله..!!
لكن جاء يوم ووصلت حدي فيه وماقدرت أمسك نفسي ورفعت صوتي عليها بدون ماأحس ..ومدري حتى ايش قلت..!! المهم أني طلعت حرتي فيها ..!!
ومن بعدها صارت تتجاهلني وكل ماتشوفني تبعد ناظرها عني…!!
فكه..!! هذا أحلى شي صار..!! أني أبتعدت عن شرها بهالفتره..!!
وياليت هالشيء دوم ….!!
أما ست الحسن والجمال مرام كل ماتشوفني مع فيصل تحاول تبرز وجودها وتخلق أي سالفه عشان الكل ينتبه لها…
بس الحمد لله فيصل مطنشها على الأخير ومش عامل لها أي حساب….!!
فيصل\قولي و!!!
حنين بابتسامه\و..بس ليش أحلف!!!
فيصل\هذا أنتي حلفتي بعد ليش تسألين!!
حنين\زين….أنت من متى جاي..!!
فيصل\من أول ماعبس وجهك وضاقت عيونك…!!
شكلك كنتي تفكرين بشي مو زين!!صح!!

حنين\يمكن….المهم تغديت…!!
فيصل\لا و ميت جوع ….أنتظرك تتكرمين وتحطين لي أحلى غداء من ايدك الناعمه..بس ليكون أتغديتي عني!!
حنين\لا تطمن مااتغديت ..ي أنت بدل وأنا بحضر لك الغداء






ساره\و مش عاجيني حاله!!
سوزان\طيب أنتي سألتيه ….!!
ساره\حاولت أكلمه بكل الطرق بس مش راضي يرد علي…مدري أيش فيه الولد أختبص مره وحده..!!
سوزان\تصدقين مدري ليه احس أن ترف لها دخل بالسالفه !!
ساره\شلون!!
سوزان\تذكرين يوم جبنا طاري خالد وتغيره الملحوظ على الجميع…
ساره\أيه..
سوزان\حسيت انه أختبصت مره وحده يوم سمعت أسمه وعبس وجهها…!!
ساره\تهقين في سالفه بينهم !!
سوزان\أكيد….وأنا اتوقع أن ترف لها مكانه مختلفه عن باقي البنات بالنسبه له..
ساره\بحاول أكلمه مره ثانيه ..وان شاء مايفلت مني هالمره…
سوزان\أوكي ي بروح أكلم صديقتي أكيد تنتظرني اللحين…
ساره\ياكثر مكالماتك لصديقتك…
سوزان\شسوي بعد صديقتي…







في بيت بو متعب صارت احداث كثير ومنها
ملكة هيفاء على بدر من3 شهور ونصف..
ورجعت متعب من المانيا وتحددت ملكته غصبن عنه وماقدر يرفض طلب أمه..واذا هو ماتقدم خطوه الى الأمام ..الأيام بتركض وهو بيكون على حاله..وحب حنين بالأخير بيكون حبه من حبات رمل متمرده بتطلق لنفسها الهبوب والترحال …
والنسيان نعمه عظيمه ..ومابقى غير الذكرى..
الذكرى الحلوه ..اللي تجمع اطياف المحبين...

بدر\قلت لك ألف مره أني بسافر...لكن أنك تدخلين في أموري وتقولين لي على وين مسافر ...أسف مدام..مش قايل لك...
هيفاء\أتوقع يابدر أن هذا الشيء من حقي..صح والا لا!!
بدر\مابقى الا حريم يمشون كلمتهم على الرجال....أقول تراني معطيك وجه زياده عن اللزوم باااي..وقفل السماعه في وجهها..

هذا حال بدر مع هيفاء من أول ماملكوا كان معها هادي زي العسل ...لكنه من بعد أسبوع على ملكتهم كشر على أنيابه الولد وظهر على حقيقته...
وكل يوم هيفاء تكتشف خصله جديده سيئه..
بس ماكانت تقدر تتكلم خصوصا لأنه ماصار الزواج رسمي..وماتبي تزعج أهلها بأمورها الخاصه..لأنهم جالسين يحضرون لملكة متعب اللي بعدها بيوم واحد بيصير العرس...
وتتوقعت أنها تقدر تحل مشكلتها مع بدر..
بس للأسف اللي صار أن بدر تمادى في أسلوبه الكريه وماعاد يهتم فيها ..أزعلت رضت بالطقاق أهم شي وناسته وراحته...





غفيت..وليتني ماغفيت..!!
بسم الرحمن الرحيم..
معقوله..!!
معقوله هالحلم اللي حلمته..!!
أي حلم ..هذا كابوس مو حلم..!!
بس لحظه..!!
سوزان..!!
أيه سوزان..!!أنا حلمت فيها..!!
بس ليه ..ليش شكلها كذه.!!
يارب ..!!
أن شاء خير...
خليني أقوم بس..
الساعه 5 ومابقى على دوامي الا ساعه..







..بعد مرور يومين على الأحداث السابقه..

\شنوا..!!
فيصل وهو يجلس جنبها\أقولك بكره بنروح الشاليه...
حنين\أيه...
فيصل\شكلك ماتبين تروحين...!!صح والا أنا غلطان..!!؟
حنين\لا....عادي..
فيصل\لا تنسين قولي لأهلك يروحون معنا..!!
حنين باستعجال\لا..
فيصل\..ليه لا..!!!
حنين\بس..ماأبيهم يروحون معنا..!!
فيصل\غريبه..
حنين\وش الغريب..!!؟؟
فيصل\في أحد مايحب يروح مع أمه وأخوانه..!!
حنين\أيه..أنا..
فيصل\أوكي...اللي يريحك...
بعد ثواني معدوده....
فيصل\حنين..
حنين وهي سرحانه\همم
فيصل بصوت هادي\همم
حنين\هممم
فيصل بصوت اهدى\شكلك ماتبين تروحين حتى أنتي...
حنين\صدقني عادي...
فيصل\أكيد
حنين بابتسامه\أكييد..
فيصل\عاشت أم تركي...
حنين وهي مفتحه عيونها بقوه\منوا..أم تركي...
فيصل وهو يأشر عليها\أنتي....وأنا ويأشر على نفسه بو تركي..
حنين\وليه بالذات اسم تركي..
فيصل وهو يهز كتوفه\مدري..بس اللي أعرفه أني أحب هالأسم..وكلهم يسموني بو تركي



سوزان\ياعيني ياعيني ..ياعيني على الحب وسنينه..
فيصل وهو منحرج بس مقوي نفسه\عذال الهوى شنوا تبين..ماتشوفين رجال يتكلم مع حرمته..
ابتعدت حنين شوي عن فيصل وانحرجت أكثر منه لأسباب كثيره
وأهمها أنها شافت الخجل بعيون فيصل...
صحيح مضى على زواجهم 4شهور
لكن هالأربع شهور أستفادت منهم الكثير..
وخصوصا أنها عرفت شخصية فيصل زيين..
لكن فيصل ولاعمره صرح لتـ حنين عن مدى حبه لها..
لكن كان يبين هالشيء بأفعاله الواضحه..

سوزان\المهم ..فيصل..تكفى قولي..صج بنروح الشاليه بكره...
فيصل\لا..وتتصمخ بعد...
سوزان\ يخليك قولي.لاتخليني أتحرقص..
فيصل\أيه..بنروح بكره...
سوزان\وااااااااااي وناسه...بروح اقول لــهم
فيصل\زين..ي فكينا...




\أقنيعيها....أرجوك حاولي..
هيفاء\ماأقدر.ماأقدر يامتعب.أرجوك أفهم موقفي..
وأنت تدري أن أمي ملزمه على زواجك من مريم..
متعب\يعني مافي أمل...
هيفاء بحزن\أبدا..
عاد تصدق ..أنا ماأبيك تتزوح مريم....!!.؟؟
متعب\غريبه...أنت أول وحده تعارضين الفكره معي...
بس في شي أنا ماأعرفه..!!؟؟
هيفاء\لا أبد....بس مريم شوي مغروره وشايفه نفسها مدري على أيش..!!
متعب\ليه..هي حلوه ...!!
هيفاء بقهر\مووت...
متعب\آآآآآآآآه بس ياهيفاء...وين أحلامي...وينها..!!وين اللي تمنيته...!!
كنت أتمنى على الأقل بعض المواصفات اللي بيخيالي تكون موجوده بالأنسانه اللي بتزوجها...
تذكريين..!!
هيفاء\أيه أذكر يامتعب..بس شتسوي... وبصوت مؤلم...أحيانا لازم نمشي مع القدر ..
متعب\ هيفاء......ليه هالحزن بعيونك...!!
هيفاء وهي تضحك باستهزاء\وش دراك بعيوني..ليكون تقرى كلام العيون...!!؟؟
متعب\وأنا أيش اللي معذبني غير العيون..!!

المهم....هيفاء بس أسالك سؤال...!!
هيفاء\امر ياخوي...
متعب\السالفه فيها..بدر صح...
هيفاء\.......................
متعب\اكرر مره ثانيه السالفه فيها بدر..
هيفاء\متعب صدقني هو خلاف بسيط وبينحل..لاتشيل هم..
متعب بصوت حازم\هيفاء....أسمعي..صحيح أنا توني راد من السفر..
بس صدقيني كل اللي صار في غيابي اعرفه زين..
ولاتفكرين اذا سكت أني راضي بالموضوع...
لا يا هيفاء..أنا ساكت بس علشانك..والا لو علي كان صار تصرف ثاني معاه..
هيفاء بخوف\ليه أنت وش تعرف.!؟؟
متعب وهو قايم\كل شي ياهيفاء..كل شي ..
قال هالكلمه وبعدها طلع من الغرفه وهو تارك أخته بحيره كبيره....





\أبي أتزوج
ريم\أحلف أنت بس...!!
لافي بثقه\و..
لافي\ياولد اعقل..
لافي\هو بقى فيني ذرة عقل يايبه..!!
أم لافي بابتسامه\ومنوا هذه سعيدة الحظ..!!
ريم\هههههههههههه منوا يعني..العنــــود..
بو لافي بحيره\..بــس..!!
لافي\بس أيش يبه..!!
بو لافي\ياولدي فكر عدل..انت لسه ماأكدو لك قرار وظيفتك...!!
وأخاف..
أم لافي وهي تقاطعه\ياأبو لافي...تفاؤلوا بالخير تجدوه...وان شاء لافي قدها وقدود...أنت لاتشيل هم....
لافي\يبه...لاتخاف..وباذن وظيفتي بتكون مضمونه طول عمر...أنت قول تم ومش صاير الا الخير...
أم لافي\هاياأبو لافي...وش قلت..!!
عم الهدوء لحظه..وعيون الكل مرتكزه على بولافي...وكأن هالعيون تترجاه أنه يوافق...
بولافي\..تــــم...
ريم\واااااااااااااااااااااي بصير عمه...
أم لافي وهي تصارخ على بنتها\عيب يابنت استحي على وجهك الولد لسه ماتزوج...
قرب لافي من أبوه وهو طاير من الفرحه وحب راسه
بولافي\مبروك يالافي...
لافي بعيون حالمه\ يبارك فيك يبه..








فـي الشـــاليـــــه..
...............................

ساره\بتجي عمتي...!!
أم فيصل\أيه..هي أول المدعويين...
ساره\ يستر..
أم فيصل\أسكتي..أسكتي هذا هم جوا....

واقفه وسط الشاليه..وماسكه الجوال بأيدي أنتظر مكالمه منه...

أنتظرت ساعه..ساعتين...بس لسه ماجاء..!!!
فكرت أني أروح وأنهي هاللقاء...بس أني ماتسمح لي الفرصه أني أتقابل معه مره ثانيه..
ولما يأست....!!
قررت أني أرجع ...
بس حسيت ان في أحد يناديني ..لفيت ورى...وشفته...وبنفس الوقت رن تليفوني...
وابتسمت أخيرا\هلا...
يوسف\هلا وغلا..علومك حبي...!!؟
سوزان\تأخرت وينك..اناأنتظرك من ساعتين...!!
يوسف\آسف\سوزان..بس كنت انتظر خوي يروح معي..وبالمووت رضى ...والحمد لله أنه في حجز على أخر وقت..
سوزان\المهم..شخبارك..!!!
يوسف\تمام..تصدقيين شكلك كووول..كل مره تحلويين اكثر..
أستحت سوزان وحاولت تبعد عنه خطوات معدوده...
يوسف\ياحلو اللي يستحون ويبتعدون...

ساره\ســــــــــوزان....
سوزان\بااااااااي أختي تناديني...
يوسف\أوكي باااي بس لاتنسين ابي اشوفك اليوم..
سوزان\طيب بس روح يخليك لاتشك فيني أختي...
لف يوسف الجهه الثانيه ورمى نظره على ساره ..وراح
وساره أنتبهت له..
وحست باحساس غريب..وعورها قلبها..بس ماتدري ليه..!!

أرتبكت سوزا وشكت أن ساره عرفت...واشرت على أختها عشان تنتبه لها...!!
سوزان\ســأره..
سوزان\ساره..شفيك...!!
ساره\ها..ولاشيء..خلينا ندخل داخل البنات يسالون عنك...
أرتاحت سوزان شوي..بس لسه متوتره ...!!









جالس على التراب..قدام البحر اتامل فيه...واتنفس هواه...والسماء جوها مغيم...وشكلها بتمطر..!!
واللي أحلى من كذه أنها معي...معي حنين...!!وأيدي بأيدها...
مدري ليه ..جاني شعور قوي أني أبي أحط راسي على كتفها واغمض عيوني...
وبالفعل ماقاومت هالشعور..وحطيت راسي وغمضت عيوني..

وبصوت واطي تكلمت...\تحبين البحر..!!؟
حنين وهي تناظر للبحر\ايــه..
فيصل ولازال مغمض\وش اللي تحبينه فيه..!!
حنين وهي مركزه على البحر\أحبتـه ..اذا تلاطمت الأمواج....
مدري ليه...مدري...أحس بقشعريره ورجفه...وبنفس الوقت أحس أنه هالموج حياتي...

فيصل\كيف ..كيف يعني حياتك...!!؟
حنين\أنا قصدي..أحس أن حياتي..زي الموج اذا تلاطم مع موج ثاني..
يعني..حياتي مش ثابته...مش مرتكزه على شي معين...!!
متغيره..وباي حركه بيتغير مجراها....!!
فيصل\وبان على وجهه الحزن\طيب...واللحين..وبهالوقت بالذات....حياتك... أمــــواج..!!
حنين\ودك تعرف الأجابه..!!
فيصل\..أرحمينـــــي...!!
حنين\أعذرني فيصل..الجواب مش مناسب لابهالوقت..ولا بهالمكان..!!بيجي يوم وبتعرف الأجابه...
فيصل\واذا تأخرت الأجابه...
حنين\لاتخاف مش متأخره..لأن النهايه قربت...!!
فيصل وهو رافع راسه ويناظر حنين\أعطي الهوى جزره ومده..صبري وصل يازيين حده...للصبر قالوا حدود..
حنين\يامصبر الموعود
فيصل\نمشــــي...
حنين\على راحتك..
فيصل\وراحتي..معك....
حنين\خلص نمشي..
فيصل بابتسامه حلوه\ي...







كانت معهم في الشاليه لكن قلبها وتفكيرها مش معهم.!!
كل تفكيرها عند الللي جالسين بالبحر..
تذكرت خواتها يوم دخلوا وسألوا عن حنين ..وماتت قهر يوم درت أنها معه...
وهذا القهر لازم تفجره اليوم على حنين وعلى اللي جاب حنين..
فكرت في أشياء كثيره وخطط خبيثه..لكن للأسف كل خططها سخيفه مثلها وماتجيب أي نتيجه..
وزادت حقد وكره عليها يوم شافتها واقفه قبال باب الشاليه الزجاجي ومساكه أيد فيصل
وكان الود ودها تقوم تذبحهم وتفتك من هالقلب اللي يألمها اذا شافتهم مع بعض...
بس مسكت نفسها وحاولت تبرد أعصابها لمن ينتهي اليوم على خير...





مهمومه..حزينه..بس ماأدري ليه..!!!؟؟
معقوله كل هذه غيره من أختي.!!
والا علشان عرفت أشياء جديده عنه ماكنت أعرفها من قبل..!!؟؟
و محتاره ومش عارفه أيش أسوي..!!
والا كيف لأتصرف بطبيعيه..!!
ماني عارفه أرجع ترف الأوليه...ترف البشوشه..ترف اللي ضحكه ماتفارقها..!!

تميت مع البنات لأنهم بيطلعون على البحر ...
بس صدقوني ماكنت معهم...
كنت عضو يتحرك...بس مايدري وين بيروح..والا وين بيوقف..!!
لا تسألوني ليه أرجوكم...!!لأن وبكل صراحه ماأعرف الأجابه..!!
لحظه...شكلي ضيعتهم من كثر تفكيري وغبائي الزايد...
زين أني ماطحت على احد بدون ماأدري...(و تسوينها ياترف زمانك)
هههههههههه عليك ياترف...حتى وأنتي متضايقه تتطنزين..مالت عليك!!
أووووف أخيرا وصلت....
ويه..منوا هذا اللي جالس معهم...
ليكون..ليكون خالد....!!
ياربي لا..يارب...
ماأبي أشوفه..ماأبي...
قربت منهم أكثر وأتضحت الصوره ....
نواف\هلا و هلا بأختي اللي جالسه معي بالبيت ولا أشوفها الا نادر هلا...
واذا شفتها لازم رافعه خشمها لفوق..يعني سمعوا لحد يكلمني...!!
مرام\لا والمشكله أنها بتروح ثالث ثانوي...مصدقه نفسها...!!
ترف بصوت عالي\وليه ماأصدق نفسي...بسم علي نجحت وصرت احسن من غيري ..
نواف\أيه هذه ترف أختي اللي أعرفها أم لسانين..
سوزان\وأيش قصدك بأنك أحسن من غيرك..!!!
ترف\و اللي على راسه بطحه يحسس عليها...
ساره\ههههههههه و أنك يارتف شي...
بس زين منك يانواف أشكرك الصراحه رجعت ترف الوليه..
سوزان\أيه على حسابي..
نواف\و محد قالك يابنت عمي تسقطين في نص المواد..
سوزان بغرور\وأنا شوراي شهاده وباخذها وجامعه وبدخلها...ليه احرق أعصابي...!!
وقطع كلامهم صوت تليفون نواف
نواف\وينك ياأخي...أحنا قدام شوي...أيه..على البحر..قريب...كلنا...ننتظرك...سلام...
رهف\منوا اللي تنتظره..!!
نواف\وأنتي ايش لقفك..!!
رهف\يمه منك..ماأحد يطيح في لسانك..
نواف\شسوي.بنات مايجون الا بالعين الحمراء..
نواف\هذا هو جاء.....
ونادى بصوت عالي...خـــــــــالـــــد...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:51 am

سمعت احلى خبر بحياتي..سمعت كلمه ياما كانت تتمنى تسمعها..
كلمه حلمت فيها ليل ونهار...
كلمه تبرد قلوب تعبانه من كثر الوله والشوق...
حلم قرب يبتدي...
وشموع بدت تضوي...
,,....أنا لي لــ لافي..ولافي لي أنا....,,
في أحلى من هالكلمه...!!
وفي أحلى من هاليوم..!!
يارب مش مصدقه...
واخيرا القلوب بتجتمع...
وأخيرا النفوس بترتاح...
واخيرا بكون لــ لافي...

أم لافي\ها يابنتي وش قلتي..ماعطتيني رأيك.!!
العنود\موافقه.....موافقه يمه..
أم لافي والعبره خانقتها\مبروك يابنتي ألف مبروك...
العنود\ يبارك فيك يمه...


حاولت أدقق النظر فيها...حاولت أبين مدى شوقي لهالأنسانه....
حبيتها...!!أعترف أني حبيتها....!!
بس متى ...!!وشلون..!!وكيف..!!مدري...!!
ماكنت أدري من متى أحبها..!!ماكنت أعرف أن المشاعر اللي تخليني أغتاضها هي مشاعر عاطفه مدفونه بشكل عكسي..
كنت افكر أن تصرفاتي وعصبيتي الطبيعيه مشاعر باهته وروتينيه..
كنت اترجم أحساسي لها باحساس أخوي...!!

كثير سألوني ياخالد ..علامك متغير...!!علامك صرت جاف وهادي الملامح...!!
وفي ساعتها كنت أتذكرها...هي بحد ذاتها..!!
وأعصب زياده ...واتنرفز..ليه ..!! وأقول ليه أتذكرها..!!
ماعندي جواب...

واليوم....يوم شفتها قبالي ..عرفت ليه اتذكرها...!!
طلعت أحبها.....وأنا مدري...!!
واللحين لهفتي لها وصلت حدها...
لكن اللي قاهرني ومفور أعصابي...أني مشتاق لها حيييل ...وهي ولاعبرتني...ولاسلمت علي حتي....
والمشكله أنها منزله راسها وحاطه ايدها الثنتين على بعض....
واللي يشوفها يقول ماعمرها شافت أيدها....
غبيه....!!
بس هالغبيه أحبـــــــــها...

سوزان\خالد..خالد..خالد..خالد..خــــــــــــــ ـالد. ..خالد...وصمخ...
خالد\سوزان شفيك...فقعتي طبلت أذني...!!
سوزان\من متى وأحنا أناديك وانت ولا داري عنا...!!
خالد\أوكي شنوا تبين..
نواف\خالد البنات يبون يلعبون بالدبابات...!!
خالد\لا...ماينفع اللحين...!!
رهف\ليـــــــــه!!
خالد وهو يطالع بترف\لسه الوقت ماظلم والشباب ياكثرهم خلوها بالليل أحسن...
رهف\خساره أبي أروح اللحين...
نواف\صادق خالد..بالليل أحسن..
سوزان\أووووف..ننتظر ..بس المهم نروح..



رجعوا البنات والشباب الشاليه عشان يصلون المغرب..
وكانت طول الوقت القعده حلوه لولا الكلمات اللي تقطها العمه على حنين...
لكن حنين ساكته لها أحترام للموجوديين وماكنت تبي تعكر مزاجها وهي رايقه...
سوزان\ي ي بسرعه..مالي شغل اللحين نروح....
ساره\أنتظروا شوي الأولاد مادقوا علينا...
سوزان\يووه لين متى أنا بنتظر....
مرام\طيب دقوا عليهم يمكن نسوا الموضوع...
ساره\لا ماأتوقع...
مرام\وش اللي يخليك ماتتوقعين أنسه ساره...
سوزان\طيب منوا بيدق عليهم..
رهف\خلص أنا بدق على نواف....
حنين\ساره وين بتروحون...*؟؟
ساره\بنروح نلعب دبابات تجين معنا...*؟؟
حنين\لالالا ماأتوقع...
ساره\ليه..؟؟عشان فيصل يعني قولي له حتى هو يحب الدبابات..؟؟
حنين\لا ماني قايله له..
ساره\على راحتك..





رهف\الوا..منوا زياد...*؟
زياد\هلا رهوفه ..
رهف\أجل وين نواف ليه مارد علي...
زياد\نواف بالحمام تبين شي..
رهف\أيه الأولاد مواعدينا نروح الدبابات ومادقوا علينا...
زياد\أوكي اذ طلع بقول له..
رهف\بتجي معنا..؟؟
زياد\أنتي تبيني أجي..؟؟
رهف\أكييييد...
زياد\خلص ولا يهمك بروح معكم..
رهف\أوكي لا تنسى قول لهم...احنا ننتظركم...
زياد\أن شاء مع السلامه..
رهف\مع السلامه..

مرام\ها وش قال...؟؟
رهف\بيودونا...ي تجهزوا..؟؟
طلعوا البنات بعد مادق لهم زياد
وكلهم راحوا ماعدى فيصل لأنه بيستقل الفرصه وبيتمشى مع حنين...
وركبوا كلهم بسياره وحده وكلها دقايق ووصلوا ..
والحمد لله ماكان فيه أحد زي ماقال خالد ...
قرب خالد لكل واحد دباب وطبعا البنات كان لهم دباب حجمه صغير عشان مايطيحون أما الأولاد كان الأكبر لهم..
بدى الكل يلعب وهو فرحان وكل واحد من الشباب يسوي حركااات روعه..اللي يكون واقف وهو يلعب واللي يفحط عشان الغبار يطلع للبنات..واللي يتمايل عشان يطيح اللي جنبه...
كان الجو ولا أروع...وخصوصا أنه بالليل ومافي احد جنبك..والبنات خذوها فرصه وأرتاحوا أكثر
أما رهف حاولت تكون بعيده عن الشباب وخصوصا خالد وحاولت تمشي لوحدها...
لكن حصلت المفاجأه اللي محد توقعها...
سوزان وهي تمشي علقت العباه بالدباب بدون ماتدري....وحاولت توقف الدباب وتشيل عباتها بس بدون فايده...
وقامت تصارخ عشان يجونها..بس محد داري عنها لأنه ظلام...
لكن اللي كان حولها هو زياد...وحاول يقرب منها عشان يشوف شفيها...
زياد\سوزان..شصاير...*؟؟
سوزان\مدري..العباه نصها علقت بالدباب...
نزل زياد من الدباب وقرب منها وحاول يفك العباه..وسوزان ميته من المستحى...
لكنه حاول وحاول..بس بدون فايده..
زياد\سوزان معليش...
سوزان\شنوا..؟؟
رفع زياد الدباب وسوزان راكبه فيه وشد العباه ونزل الدباب...
لكن للأسف أغلبها تمزعت وتوصخت..
هنا سوزان ماهتمت بالعباه..لأنها خلاص ودها تموت من الأحراج ..
وكل أنواع الجرأه اللي كانت ممتلكتها نستها يوم حصل لها هذا الموقف..والمشكله أنه كان قدام زياد...
وكانت تبي تقول كلمه لى بعضها..بس خانها التعبير وأنخرست...
حس زياد بخجلها وحاول يدارك الموقف...
أبتسم وهو يركب الدباب ويقول
زياد\حصل خير سوزان...كملي لعبك...ومشى...
غطت سوزان وجها بأيدها الثنتين وهي ميته من الضحك...
سوزان\ليتني مت ولا تعرضت لهالموقف...وركبت الدباب...



ظلوا الشباب يلعبون ثلث ساعه بعدها جاء الهندي راعي الدبابات عشان ينزلهم..بس ولا واحد مفتكر فيه..وكلن معطيه طاف...
يوم زهق منهم الهندي حاول يلحق كل واحد بالدباب..لكن برضوا ماعطوه أي أهتمام..
وأختموها الشباب بسباق منوا أول واحد يوصل للبدايه وكانوا معهم البنات بالسباق ويوم بدوا
كانوا أول المتحركين الشباب لأن سرعتهم أقوى اما البنات وراهم وهو ميتين ضحك...
واللي فاز طبعا خــالد ...وقامت التصفيرات...

رهف\مالي شغل أبي العب ثانيه..تكفون خلونا نعيدها..
نواف\حلا هو نعيدها كل مره..صج ماتنعطون وجه يالبنات..
مرام\سوزان شفيك...ليه عباتك متقطعه..؟؟
سوزان\أسكتي فضحتيني..وبصوت واطي أقولك بعدين...
ساره\سوزان ليكون تقطعت عباتك..!!
ترف\أي و صدق عباتك متقطعه...
هنا سوزان ودها تذبحهم وحده وحده.هي ماكانت تبي تقول لهم عشان تنسى السالفه..بس بسببهم حمر وجها مره ثانيه...
لأنها تذكرت الموقف ...
بس زياد أنقذ الموقف وقال ...
زياد\يلا شباب تأخرنا....ومشى للسياره...
وبكذه تناسوا سالفة سوزان....لكن مرام مستحييل تتركها لازم تعرف سالفتها ...!
رجعوا الشباب والبنات للشاليه
وشافوا فيصل مع حنين جالسين يرتبون عدة الشوي وبدوا يحطون الجمر عشان اليوم بيشوون...
نواف\يعطيك العافيه فيصل...لأني ميت جوع...
فيصل\أيه مو لله تتمنى لي العافيه مع هالويه...
نواف\شسوي بعد ياولد عمي الأكل سلطان...
خالد\أنا خبري النوم سلطان مش الأكل.....!!
حاولت حنين تدخل للشاليه بدون ماحد يدري لأنها لحد الآن ماتعودت على عيال عمها..شافها فيصل وابتسم لها...

وعلى طول تبعتها ترف..ودخلت ..وكان طبعا خالد..عقله وروحه وقلبه معها..وحس فيها..لكن هالمره أعتصر قلبه...

يحس بمراره بس مايدري ليش....!!
وصمم على رأي فيه خطوره.. لكنه معزم على هالشيء....






\شفيك ماجلستي مع زوجك......ليكون زهق منك..!!
أم فيصل\أفا و فيصل يزهق من هالقمر...معقوله ..!! مايصير..!!هذه حنين مو أي وحده..
حنين\لا بس قلت حر بره خليني أدخل شوي...
العمه\أوووه نسينا حنين ماتحب تجلس الا مع المكيف.....تخاف بشرتها تخترب...
حنين بتحدي\عليك نور ياعمتي..اخاف بشرتي تخترب..تدرين الزم على الأنسان صحته وجسمه..
العمه\أيه ايه ..الزم على الأنسان صحته وجسمه...زين انك أعترفتي ياحنين...
الا أقول شخبار أختك العنود لحد اللحين حلاقه...وامك لحد اللحين تبيع هالبخور اللي يضيق الصدر...!!
حنين\اذا كان يضيق صدور ناس ..فمحد قالهم يشترونه...واذا ماعجبك ياعمتي..محد ضربك على أيدك وقالك اشتريه...
كل واحد حر بنفسه وبتصرفاته...
وقامت من مكانه ودخلت غرفة النوم...
العمه\صج ماتستحي على وجهها ...لسانها طوييل ويبيله قص....والا شرايك ياام فيصل...
أم فيصل\ يهديك بس...أنتي اللي خلتي البنيه تفلت اعصابها ..
العمه\يعني أنا اللي غلطانه..!!
أم فيصل\أنا ماقلت أنك أنتي الغلطانه ...بس أنتي غلطتي على أمها والواحد مايرضى على أمه...




دخلت حنين الغرفه وهي خانقتها العبره...!!
مش مصدقه أنا في عمه بهالقساوه...!!
تحس أنها تتلذذ في تعذيبها..!!
تحس أنها تموت من الفرحه اذا تضايقت..!!
وعلشان شنوا..!!
ماتدري..!!
معقوله في ناس همهم بهالدنيا أنهم يجرحون ناس بدون سبب..!!
معقوله في قلوب من حجر...قاسيه...ماتذوب..!!
حاولت أكثر من مره أنها تكف شرها ..وتسكتت لاتقول لاخير ولا شر...
بس مع ذلك الشر يجيها وهي ساكته..!!
ماتدري وش تسوي....!!
ماتدري تضحك ولاتبكي...!!
أحس لها أنها تبتعد عن هالناس..عن أصحاب القلوب الخبيثه..!!
بس كيف...!!
اذا حياتها تحتم عليها أنها تقابل هالأشخاص كل مره...!!
كيف تبتعد عنهم...!!
بين هالحزن وهالدموع وهالجو الكئيب....دق جوالها وشافت رقم بيتهم...وردت عليه وهي تمسح دموعها...
حنين\ألو...
أم حنين\هلا حنين..شلونك يمه..!!
حنين وهي تجاهد بتغيير صوتها\أنا بخير..دام أسمع هالصوت اللي يبرد الفؤاد...
أم حنين\يابعد هلي و...شخبار الجو عندكم..عسى مستانسين...!!
حنين\أيه وناسه يمه..ماناقصنا الا شوفتكم...
ام حنين\حنين..
حنين\نعم..
أم حنين\أختك العنود خطبها خالك لولده لافي...
مرت لحظات طويله ماينسمع فيها غير صوت هوى الغرفه...
وبعدها...طلع صوت حنين وهي تصيح بصوت مسموع....
أم حنين\ألو حنين أنتي معي..
حنين\صج يمه...صحيح الكلام اللي قلتيه...!!
أم حنين\أكيد ياحبيتي هذه سالفه ينلعب فيها!!
حنين وهي تصيح\الحمد لله..الحمد لله...مبروووك يمه ألف مبروووووك...
أم حنين\ يبارك فيك حبيبتي..
حنين\آآه يايمه...مابعد صبر..مابعد وقت طوووووويل جاء الفرج....ياكثر فرحتي يايمه...
أم حنين\أي و صادقه ياحنين...ي كريم...
أم حنين\المهم حنين ماابي أطول عليك وأنتي جنبك الناس...سلمي عليهم...
حنين\ان شاء يمه يبلغ....سلمي على العنود وان شاء بكلمها بعديين...
حنين\مع السلامه..
أم حنين\ يحفظك..
سكرت حنين من أمها وهي شاكره ربها ألف مرره...
قبل لحظات كانت في قمة حزنها ...
وبعدها بلحظات صارت أسعد وحده بالدنيا,...!!
سبحان ...!!
دوام الحال من المحال...!!

...يادنيــــــــا....كم تسوين...!!

طلعت حنين من الغرفه وراحت للصاله وهي على وجهها احلى ابتسامه...
حاولت تتناسى كلام عمتها وتفرح بالخبر اللي سمعته....







\أنت من صجك..!!
خالد\أيه من صجي وبكامل قواي العقليه...
ساره\آسفه خالد أخاف البنت تزعل علي....!!
خالد\وهي شدراها انك أنتي تدرين...لاتصعبين الأمور..!!
ساره\طيب أيش تبيني أسوي...!! كيف أخليها لوحدها وبعيده عنا...!!
خالد\مدري..مدري ياساره..أنا أستنجد فيك..ولا ترديني يخليك...
خالد\تكفييييين..
خالد\أول طلب واخر طلب...
ساره\أوكي....بس تعال أنت ليش تبي تكلمها...!!!أعترف..!!
خالد\لاتسألين يخليك...أنا حدي متوتر ومرتبك...
ساره\و وكبرت يأخوي وقمت تتوتر وتهتم...قول..قولها وارتاح...!!
خالد\شقول..!!!
ساره\قول أنك تحبها...!!!
أنتظرت ساره رد من أخوها وبعدماطال الأنتظار....
خالد بابتسامه حياء\أيه..أحبها...
ساره\أخيرا حسيت على وجهك من متى واحنا ننتظرك....
خالد\يعني أنتي كنتي تدرين...!!
ساره\أصلا ملامحك...لهفتك ...نظراتك...فاضحتك ياأخوي...!!
خالد\لهدرجه انا شفاف...!!
ساره\جدا....
خالد\طيب تهقين هي لاحظت اني أحبها....!!؟؟
ساره\لاماأتوقع....!!
خالد بخيبة أمل\ليـــــه..!!؟
ساره\لأنها طول هالفتره بعيده ..مو ترف الأوليه...اللي الضحكه ماتفرق شفايفها...!!
ترف تغيرت ياخالد....
خالد\أدري...وهذا اللي ذابحني...
ساره\ يعينك ياخوي..

فكرت ساره بمكان هادي وبنفس الوقت قريب...عشان يتلاقون ...
ويوم فكرت أكثر لقت مكان مافي أحسن منه...
وبنفس الوقت مافيه شبهات...
رجعت للبنات وهي تبتسم لأخوها ..وفرحانه حييل ودعت ربها أن هاللقاء يجمع بين قلبين..





حطوا الجماعه العشاء وطبعا اللي كان مسويه فيصل وشوي الشباب...
وطبعا كان الوقت متأخر ..لكن كان عادي لأن حلات هالمكان بالليل...
ولمن خلصوا العشاء قرروا مره ثانيه يطلعون بره لكن هالمره فرشوا لهم سجاده وجلسوه قريب من الشاليه لأن الكل كان معهم حتى الحريم الكبار...
وكان الجو حلو وبارد شوي...
هذا غير المسجل اللي كان بأيد ريان وكل مره يغير الأغنيه لمن أستقر على أغنية للجسمي عالي مستواه...
وارتبش الكل على هالأغنيه...
فيصل\حنين...
حنين\هلا...
فيصل\سمعي الكلمات زين...لأنها أهداء لك انتي...
سوزان\شتقولون ها...أبي أسمع....
فيصل\عيب..اذا تزوجتي خلي زوجك يقولك..هذا كلام كبار ياماما..
سوزان\أنا أصلا سمعت اللي قلته..
فيصل\ومدام سمعتي ليه تتلقفين...!!
سوزان\بس...كذه..
فيصل\غــرور..
سوزان\ياحلو الغرور مدام أنها مني...
وبعد ماخلصت الأغنيه حطوا أغنيه ثانيه وهالمره حطها خالد وكانت أغنيه لعبد المجيد عبد
منت رايق...وطولوا على الصوت حده...
ويوم شافت ترف أن خالد اللي حاطها أندمجت مع الأغنيه ودققت في كلماتها..
بلحظاتها حست أن هالأغنيه مقصوده لها ...
رفعت نظرها لــ خالد وشافته يطالع فيها بعيون حزينه...
وكان هالوقت مقطع الأغنيه يقول
التفت لي شوي....محتاج لدقايق....
أنا ماصدقت اشوفك ونتواجه...
منت رايـــــق..
أكسرت ترف النظره وحاولت تلهي نفسها بأي شي..
المهم أنها ماتشوف خالد....!!






ساره\أقول بنات..شرايكم نتشمى..!!وتغمز لــ خالد..
سوزان\لا أنا مالي خلق..خلوها بكره..أحس جسمي متكسر
رهف\أي و صادقه خلوها بكره..
ساره\حرام عليكم و ودي أتشمى..!!ترف تقومين معي..!!وتغمز لــ خالد
أحتارت ترف..تقوم والا لا..
بس بعدها رضت أنها تقوم عشان تشرد من خالد ونظراته..
ترف\ي..
مشت ترف مع ساره مسافات طويله..وهم ساكتين..
ترف تطالع الفراغ اللي قدامها..
أما ساره تناظر النجوم وتبتسم أبتسامة رضا..
ساره وهي تناظر الجوال\أقول ترف..!!
ترف\هلا
ساره\مو كأن مشينا كثير...!!
ترف\عادي ..المهم نبتعد..!!
ساره\من منوا..!!
ترف\من الجو الكئيب ..أحس نفسي مختنقه..
ساره\بالعكس ياترف...مافي أحلى من هالجو...براد..ووناسه..قولي الحمد لله..
ترف\الحمدلله..
ساره\أمشي نتمرج...نفسي العب شوي..
ترف\أوكي..
وبهاللحظه دق جوال ساره وكان خالد يسألها وينهم..
قالت له ساره أنهم جنب الألعاب..
ترف\منو تكلمين..
ساره\خالد..!
ترف\منوا خالد..!!
ساره\في غيره خالد اللي بالعايله...
ترف\خالد أخوك..
ساره\أيه..بيجينا اللحين..
ترف وهي معصبه\نعم..أيش يبي...!!
ساره\سمعي ترف...بس تكفين لا تعصبين..
ترف وبقلة صبر\أسمعك..
ساره\خالد بيجي اللحين..عشان يبي يقولك شي وبيروح...
تكفين ياترف..سمعيه لحد النهايه ولا تقاطعينه..
ترف\ليه..شيبي مني..أنا أصلا مابيني وبينه أي كلام...
ساره\ترف..الكل مستغرب من تصرفاتك مع خالد,,والكل يتسائل..فلو سمحتي سمعيه بعدين سوي اللي تبينه..
ترف\بس ياساره..
ساره وهي مقاطعتها\ترف ..أحنا وش قلنا..!!
ترف\طيب ..تعرفين ..شيبي مني..!!
ساره\اذا جاء أسأليه...هذا هو جاء..



شافت ترف خالد من بعيد وهو يمشي قدامهم بخطوات سريعه..
ماتت خوف..
تحس أنه دقات قلبها مش منتظمه..
تحس بحراره..وعرق بجبينها...
تحس باظطراب وارتجاف بجميع أنحاء جسمها..
المشكله أنها لسه ماكلمها..وهي تحس بهالأحاسيس..!!
أجل اذا كلمها..
وش بتسوي..!!
خالد وبعد ماخذ شهيق\السلام ..عليكم..
ساره\وعليكم السلام..هلا خالد..بروح شوي وبجي ..
خالد\أوكي
مسكت ترف أيد ساره ..وكأنها تقول لها..وين بتروحين وتخليني..
ساره بابتسامه\مش رايحه مكان بجلس على البحر شوي ..بصير قدامكم..
ترف\ساره..حرام عليك..
ساره\ترف..ايش قلنا أحنا..!!ي مع السلامه..
كل هالحوار يدور ..وخالد يناظر فيهم..ينتظر أنهم يخلصون كلامهم..
لكن في نفس الوقت ..وده أنهم مايخلصون..
لأنه توه يحس أنه مرتبك ومتوتر..وهالشيء واضح كثير عليه..






الأغلبيه راحوا ينامون عشان يقومون الصبح
..ومابقى غير الشباب اللي داقينها طرب...
وكان عند باب الشاليه فيصل حنين يسولوفون..أووه قصدي يتخانقون..
فيصل ..مش راضي يترك حنين تروح تنام..
لأنها اذا راحت بيظل لوحده..وهو مايبي هالشيء..
فيصل\حنين..حنينوا..غيري رايك..صدقيني بتسهرين علي سهره موب صاحيه..
حنين\فيصل..حرام عليك..و فيني النوم..تكفى أجلها لبكره..
فيصل\لا..يعني لا..
حنين\يالدلوع..
فيصل بترجي\تكفيين..
حنين\ماأبي..
فيصل وهو مسك عباتها\تعالي..
حنين\فيصل..تكفى هد عباتي...لا تفضحنا..اللحين أحد يمر ويشوفنا..
فيصل\وش فيها يعني..زوجتي وكيفي..
حنين\فيصل..خلص عاد..
فيصل\لا..
حنين\أصلا وش السهره اللي بتسهريني أياها..تذكر أيام شرم الشيخ..والا تبيني أذكرك..
فيصل\واللي يرحم والديك..تراك ذلتيني بهالموقف...صدقيني هذه أخر مره..
حنين\لا..لازم اذكرك..عشان تتفشل..تذكر يوم جلسنا على البحر بالليل..وكنت اقولك ماابي أطلع..وانت كنت تغصبني على الطلعه..وبعدها يوم طلعنا على البحر..جلسنا شوي..وبعدها نمت..ولا حسيت بروحك..ههههههههه و كنت تضحك يافيصل..
الناس طالعين عشان يتأملون بالبحر وأنت رايح عشان تنام..ههههههههه
فيصل\يعني لازم تذكرني.أصلا كنت ذيك الحزه فيني النوم بس كنت اكابر عشانك..
حنين\لا و..!!
فيصل بابتسامه\أي و..
حنين وهي تجر العباه\خلص فيصل..تكفى خليني أروح..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:52 am

فيصل وأخيرا ترك عباتها\خلص روحي..بس لاتكلميني بكره لأني زعلان عليك..
حنين بابتسامه\ماتقدر..
فيصل\الا بزعل..وبزعل وبزعل..وبعدها تجين وتراضيني غصبن عنك..
حنين\وثوق..
فيصل\أكييد..ي عمري..تبين شي بروح أنام..
حنين\لا سلامتك..بس تلحف زين..
فيصل\لا.مش متلحف.. كيفي
ي تصبحين على خير
حنين\وانت من أهل الخير..
فيصل\مع السلامه
حنين\مع السلامه
فيصل\ي روحي..
حنين\لاأنت روح قبل..
حنين\لالالا.أنت قبل..
فيصل\لا أنتي قبل..بعدين انا..
حنين\فيصــــــل
فيصل\حنيــــــــن
حنين\روووح
فيصل\روحي..
حنين\خلص استسلمت..بروح باااي
فيصل\بااااي
وأخيرا راحت حنين..ودخلت الشاليه
وفيصل يناظرها..لمن دخلت وأختفت عن عينه..
أبتسم وهو بعد راح ينام..









\خايفــــــــــــــه..صح..!!
ترف وهي مرتبكه وتسوي نفسها عاديه\.....لا....أصلا..ليـ ـــش..ليـ ـش..أخــ ـــاف..!!
خالد\واضح..
ترف\نعم..
خالد\لا..ولا شيء..
وسكتوا...
وطال السكوت..
مرت نص دقيقه...مرت دقيقه..دقيقتين..ثلاث..أربع...ولحد اللحين ساكتين..ولا أحد راضي يتكلم..
وبعد لحظات..
تكلم خالد..
خالد\أممم..ترف..
ترف\هلا
خالد\طالعيني..
طالعته ترف..
ترف وهي تناظره\نعـ ـــــــم..
خالد\ليش..ليش ياترف متغيره.أحنا سوينا لك شي..غلطنا عليك..أحد مضايقك..قولي لي..!!
ترف وهي تبعد النظر عنه\لا..منوا قال أني مضايقه..عادي مافيني شي...ليه السؤال..!!
وفتحت عيونها..
أنت لاحظت شي..!!؟؟
خالد\ترف..تكفين...كلن يسال ليه أنتي متغيره..يعني الكل لاحظ مش أنا بس..!!
ترف\صدقني مافيني ..مافيني شي..
خالد وهو بدى يعصب \ترف..وبعدين معك..تكلمي تراك ذبحتيني..لي أكثر من شهر ..وانا اسال نفسي..ليه انتي متغيره علي..ليه صارت معاملتك لي جافه..باره..مالها طعم..
حتى..حتى..أنا صرت مثلك..صرت هادي ..وعصبي وعلى أي شي اتنرفز...!!
ترف\ليه..ليه تبي تبي تعرف ياخالد ليه..تبي تعرف اللي فيني..!!
خالد\بس كذه أبي أعرف.!!
ترف\روح أسأل اللي ترابعهم..روح..وبتلقى الجواب..
خالد وهو مستغرب\منوا..منوا اللي أرابعهم..
ترف\أسال نفسك...
خالد\ترف لا تجنيني..ترى اللي فين كافيني..!!ي ردي علي
ترف\حتى أنا اللي فيني كافيني ..!!
واذا قلت لي ليه تسأل برد عليك..!!
ي أستأذن.. وقامت وهي ناويه انها تمشي...
لكن كان خالد اسرع منها ..ومسك يدها بقوه..
ترف\خالد أتركني..أتركني لو سمحت..
خالد وهو متجاهل كلامها ويطالعها بعيونه\تبين تعرفين ليه أسال..!!
ترف وهي طالعه\أيه..أبي أعرف..




خالد بعيون حزينه\لأني..لأني أحبك..أحبك...وأحبك..........بس...... هذا اللي أقدر أقوله..
ناظرها نظره اخيره..ومشى...وين...!!
مايدري....!!؟بس المهم أنه يبتعد عنها..!!




رجعت ساره لــ ترف بعد ماشافت أنه أخوها راح...
ساره\ها ترف..وش صار..!!
ترف وهي مخدره\يحبني...قال يحبني أنا..!!
ساره بفرحه\مبروووووووووك..
ترف وهي تمشي للشاليه وتررد الكلمه الأخيره\يحبني..يحبني..خالد يحبـــني..

صحوا الجماعه بدري اليوم الثاني وقرروا أنهم يستقلون الصباح لأن العصر لازم يطلعون من الشاليه
راحوا الحريم البركه بعد مافطروا
ويوم رجعوا حنوا على الأولاد مره ثانيه يروحون الدبابات لكنهم مارضوا..
حنين وفيصل مشوا أول الناس عشان حنين تبي تروح بيت اهلها وتبارك لهم
أما البقيه جلسوا لحد أخر الظهر وتغدوا وبعدين كل واحد راح بيته...






أول ماجينا من الشاليه رحت بيت أهلي مع فيصل..
ويوم شفت أمي على طول ارتميت في حضنها وأنا أبارك لها ..
فيصل\أقول ..نحن هنا ..حتى أحنا ودنا نبارك...!!
أتركت أم حنين بنتها وسلمت على فيصل..
ام حنين \شخبارك ياولدي ان شاء بخير!!
فيصل \الحمد لله ياعمه..مبروك وعقبال الصغيرونه سمر...
سمر\لالا أنا ماأبي اعرس..أبي أجلس مع أمي وحضنت أمها..
ضحك الكل على سمر وحركاتها الطفوليه..
جلس فيصل معنا شوي بعدها راح عشان عنده شغل بالشركه
حنين\أقول يمه..وين العنود..!!
ام حنين\منخشه بغرفتها..!!روحي شوفيها..!!
العنود\وليه تروح انا اللي أجيها...!!
حنين بفرحه كبيره\عنـــود..
سلمت العنود على أختها وتركتها على اساس أنها مستحيه..
وبعد ماجلست قامت مره ثانيه وحضنت أختها بكل قوتها ..
حنين\مبروك حبيبتي ..ألف ألف مبروووك..
العنود\ يبارك فيك..!!
دمعت أم حنين عيونها وهي تشوف بناتها قدامها
حنين\متى بيجي خالي..!!
أم حنين\بعد المغرب بيجون..قلتي لزوجك...!!
حنين\لا و نسيت اقوله..
أم حنين\طيب دقي عليه
حنين\بعد شوي يمه...خليني أسولف معكم..
جلست أسولف مع أمي والعنود كل شي صار لي بالشاليه ..بس ماذكرت لهم عن سوالف عمتي الماصخه..لأني ماأبيهم يضايقون عشان شي مايسوى..
حنين\صحيح بكره ملكته..!!
أم حنين\أيه بكره..وبعده على طول زواجه ..
حنين\ يوفقه ان شاء ..ومنوا بياخذ..!
العنود\أخت زوج روابي..اسمها مريم..
حنين\أها..بتحظرين يمه..!!
أم حنين\مدري يابنتي ,..بس شكلي مش رايحه..مافيني حييل..
العنودأقول حنين تعالي معي الغرفه..
حنين\ليه..!!
العنود\يعني ليه ب عليك..الوقت تأخر وماسويت شي..
حنين\ههههههه طيب ياعمتي ي







\سويتها بدوني يالخاين..!!
لافي\شسوي فيك أنت اللي مش راضي تتزوج..قلت خليني أدقق الحديد وهو حامي...بعدين اللي يسمعك يقول ودك تتزوج..الناس كلها بتتزوج الا أنت..!!
فهد\وليه ألأستعجال ماوراي شي...خلي متعب يتزوج وبعدين يصير خير..!!طيب اللحين قولي متى الملكه..!!
لافي\مدري يافهد لو علي أنا أبي كل شي بيوم واحد..
فهد\ومتى بتروح بيت خالتك..!!
لافي\بعد المغرب باذن ..
فهد\ يسهل عليك ياأخوي..
لافي\أيه ايه كثير من دعواتك اللله يخليك..
فهد\ههههههههه أوكي ي ماأطول عليك أبيك تشوف أمورك أكيد الحين مشغول..أشوفك بالليل
لافي\طيب ..فمان ..






الساعه سبع بالمغرب جاءت بو لافي مع عياله
والفرحه مرسرومه على وجه الكل..
لأنه أخيرا هالرباط اللي يحلمون فيه من سنين بيتحقق
اشخاص يسولوفون..واشخاص يضحكون..
أما اشخاص طايريين من الوناسه والود ودهم الزمن يمشي بسرعه عشان ترتاح قلوبهم..
العنود وهي مرتبكه وبصوت واطي\أقول حنين...شكلي عدل...!!
ريم\سمعتك يالسباله..لاتخافين قمر ..قمـــر..
العنود\ يقطع بليسك..احد كلمك أنتي...!!
ريم\أوص ..أوص أحسن ترى في رادار قريب جالس جنبك أي سبه عند حبيب القلب لافي...
أم لافي بابتسامه\ها يالعنود..متى تبين الملكه..!!
العنود\مممممـ ــدري...على راحتكم..
ام لافي\وراحتنا راحتك..أنتي أمر بس...
العنود وهي مستحيه\كيفكم...
ريم\بس يمه أحرجتني البنت من اول مادخلت علينا وانت ياطالعينها ياتحرجينها بكلامك..
الخبله ريم تفكر انها بهالكلام بتخفف التوتر ..بس ماتدري أنها زادت الطين بله...
حنين\عليك لسان ياريم..عســل..هههههههه
ريم\ليه..ليكون غلطت..!!ماقلت شي..
العنود بصوت واطي\هيين ياريم..مردوده ياحبيبتني مردوده..
دخل عمر هالوقت وهو يتحنحن وسلم عليهم
عمر\خالي لافي وولده بيدخلون اللحين
زقبل مايكمل عمر كلمته قامت العنود ودخلت غرفتها والكل ميت ضحك عليها
حنين\شسالفتكم أنتوا..اليوم كله تحرجون البنت...مره أنت ومره ريم..!!
ريم بدلع\ليه ياحبيبتي وش قلت أنا,..!!
حنين\أبدا ماقلت شي..خليني أروح اشوفها
شاف عمر ريم وهي تتكلم وأبتسم لها بس ماسرع ماأبعدها عن تفكيره..
لأنه مايبي يفكر فيها ولو دقيقه وحده..
يبي يبتعد عنها..
مايبي يحبها اكثر...
يخاف يتعلق بوهم..ماله امل..
لاحظت ريم تغيرات وجه عمر وأختفت الضحكه من مبسمها..
وهي تفكر وشفيه عمر متغير..
حتى سلام ماسلم عليها ..والمشكله صار لهم فتره ماشافوا بعض..
عمر\واللحين يدخلون والا لا..!!
أم حنين\أيه قول لهم يدخلون..
دخلوا بو لافي وابوه وسلموا على الموجوديين..
وسولفوا عن أشياء كثيره
ولافي يتحرقص يبي يشوف العنود..
أبو لافي\وين العروس...!!
لافي بصوت واطي\أخيرا تكلمت يبه..!!
أم حنين\العروس مستحيه ..مستحييل تطلع لكم..
بو لافي\ياحليلها عنود..كبرت ...
لافي بصوت واطي\لا حرام عليكم..صدقوني برتكب جريمه...جيبوها لي أبي أشوفها..
ريم حست بأخوها وحزنت عليه كثير لأنها تعرف أنه اخوها يبي يشوف العنود من زمان وشكله مش شايفها..









\هلا وغلا
حنين بزعل\ليه ماجيت..!!
فيصل\الصراحه..!!
حنين\الصراحه..
فيصل\الصراحه كنت أبي تخذون راحتكم..عشان كذه ماجييت..
حنين\طيب ليه ماقلت أنك مش جااي..!!
فيصل\طافتني هذه ..سوري...
حنين\وهالسوري هذه وين اصرفه..
فيصل\عند اللي قلبها حنون ويسامح..المهم بمر اللحين أخذك..!!
حنين\الحين..!
فيصل\ليه ماشبعتي..!!
حنين\أحد يشبع من اهله..!!
فيصل\لبسي عباتك انا جنب الباب
حنين\من صجك..!!
فيصل\ي عاد طلعي...أنتظرك وسكر السماعه في وجهها...


على كثر الشهور اللي مرت..
لكن لحد الآن علاقة فيصل بــ حنين متحفظه..
يعني مايقدر يعبر بكلماته بمدى حبها عنده..لكن يحاول يبين هالشيء بأفعاله وتصرفاته..
وحنين نفس الشيء..ماتقدر تتجاوز حدود الأحترام..هذا غير الحياء اللي تحاول قدر المستطاع أنها ماتبينه..





بعد ماطلعت من بيت اهلي رحت مع فيصل البيت وأول مادخلت شفت الكل نايمين..
مسكني فيصل بأيده وطلعنا مع بعض لــ فوق بدون محد يتكلم..حتى بالسياره..محد تكلم..
ياترى شفيه ساكت..!!
مش من عوايده..!!
راح غرفة الملابس وبدل ملابسه ..وأنا رحت أفصخ عبايتي..وجلست اتفرج على التلفزيون..
و أفكر فيه ..احس أنه فيه شي..يبي يقول شي بس مش قادر...

وبعدها بعشر دقايق جاء وجلس جنبي ...ونفس الشي ساكت..
وبحركه جريئه حط راسه على حضني...وغمض عينه
وانا هنا..توترت..
أولا بسبب الحركه اللي سواها..وثانيه لأنه لحد اللحين ساكت...
جلسنا فتره كذه ...هو ساكت وأنا ساكته..
اللي يشوفنا يقول اليوم ليلة زواجنا..



فيصل\حنين...
أخيرا تكلم...
فيصل\شفتي هالأربع ساعات اللي جلستي فيها بيت اهلك..!!
حنين\أيوه..أنتظره يكمل
فيصل\وحشتيني فيها...البيت كان فاضي بدونك ماله طعم..
أنصدمت..ماتوقعت أبدا هالكلام بيطلع من فيصل..
أنربط لساني هالوقت وماقدرت أتكلم..
فيصل\حنين..ليش ساكته...!!
حنين بصوت وطي\شتبيني أقول..؟؟
فيصل\أي شي..لا تظلين ساكته..
حنين\........
فيصل\أوكي على راحتك لاتتكلمين..مابي استعجل على شي...
وعدل قعدته..
فيصل بابتسامه\شسويتي اليوم أحكيلي والا هذه بعد ممنوع..
أبتسمت له..بعدها قلت له كل شي بالتفصيل..
ومن بين سوالفنا قلت له عن عرس متعب وأني أبي أحضره
شفت على وجهه الضيق والكآبه..
شكله لسه مانسى الموقف..
وطال سكوته وأنا أنتظر منه الجواب..
فيصل\أوكي ..روحي .بس أنا مش رايح ..
حنين\ليه..!!
فيصل\بس كذه..لاتسأليني أكثر..ي تصبحين على خير..









\ألف مبروووك..
متعب\ يبارك فيك...
روابي\لولولولولولييييييييييش مبروك يامتعب ...أخيرا بنفرح فيك..
متعب\ يهديك ياروابي...ويظغط على راسه..شوي شوي علي ..صوتك عالي..
روابي\أقول أخ متعب اليوم ملكتك..خلك مبتسم شوي..
متعب بابتسامه\هاهاها بايخه..ندري أن اليوم ملكتي..
هيفاء\خذ المدخن بخر نفسك..
متعب\مو تقولون اليوم ملكتي..بخروني ي...
هيفاء بابتسامه\ولا يهمك...
بخرت هيفاء أخوها وعطرته بعد..
لمن قال بس..
متعب\أقول وين حبايبي,,,ماجبتيهم..
روابي\بتشوفهم تحت..ي مافي وقت تأخرنا...بروح اشوف أمي..
طلعت روابي من الغرفه..وجلس متعب على السرير وهو يتنفس الصعداء..
متعب وبعد تنهيده\خلص..من اليوم ورايح..كل شي بيتغير..
متعب بيحاول يتغير...
هيفاء\عشان ايش..!!
متعب\عشان نعيش ياهيفاء..عشان نعيش..
هيفاء\وانت وينك من هذا كله..!!!
متعب\أنا....!!مش مهم أنا ويين ..المهم أمي ترتاح..ماأبي أصير أناني ياهيفاء...أبي أفرحها..الزمن يمشي..وأنا لازم امشي مع التيار..
هيفاء بابتسامه\ يوفقك يامتعب... يوفقك..
متعب بابتسامه\محلى دعوه تجي من قلب صادق....
وبعد فتره
متعب\ي قومي ..تأخرنا..
هيفاء\ي..

راح متعب واهله بيت مريم ولما وصلوا الكل درى بحضورهم حتى المعرسه..
ومريم تكون بنت اخت نايف زوج روابي...يعني نايف يصير خالها..
كانت الخطبه سريعه وكل شي صار رسمي
ومريم صارت زوجة متعب على سنة ورسوله..




كان رافض متعب أنه يشوف زوجته وقال هالشيء لــ روابي من زمان ..
بس روابي أصرت عليه يدخل يشوفها ..لكنه رفض مره ثانيه لأنه بكره بيشوفها..
فماله داعي يشوفها اليوم..
وارسل الشبكه والهديه لــ روابي..وهي تتكفل بالموضوع وامه تلبسها الشبكه..

لكن اللي طلع حتى مريم كانت رافضه تشوف متعب الا في ليلة العرس
ويوم درت عن هالشيء تضايقت شوي.بس ماسرع مانست الموضوع مع تجمع الأهل

ويوم خلصت الملكه وأمورها الرسميه طلع متعب وخذ أهله ووصلهم البيت ..
وبعدها طلع بسيارته لوحده..
مــــــريـــــر هذا الأحساس
بشوق ناري لايهدأ,,,
لا اللقاء يطفىء وهج نيرانه..
ولا الفراق..

دوما دوما أفتقدك
باستسلام كوكب
لمداره حول الشمس

وحين اسمع صوتك
يتناسل شوقي اليك ويتكاثر
وحين يغيب صوتك..
ماذا اقول قبيلة الشوق..!!
التي تقلع طبولها داخل راسي..
دونما توقف..

أناديك
والليل جاثم خلف الجدران
والفراق قد شهر مخالبه
أناديك
والنوم يتقدم مني مهددا
بعشرات من كوابيس الوداع

آه كم أفتقدك..
أنا التي ودعتك للتو
وكيف اتحمل رحلة الليل
ريثما تشرق في عالمي..؟؟

امل الحياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:54 am

صحيت الظهر وأنا مضايقه....ليه..الصراحه مدري...!!
حلمت حلم مزعج..وعشان كذه صحيت بدري...
طلعت لأمي بالصاله وشفتها جالسه لوحدها...
العنود\صبــــــــاح الخير على أحلى أم...
أم حنين\قولي مساء الخير
العنود\ههههه أوكي مساء الخير...تغديتوا والا
ام حنين\أيه تغدينا..بس عشان دواي والا أنا مالي خلق حق الأكل..تبين احط لك غداء
العنود\لا يمه مالي نفس اللحين..
العنود\..الا اقول يمه...ماتلاحظين شي...
أم حنين\شنوا يابنتي..
العنود\أبوي..
أم حنين بحزن\شفيه ابوك..
العنود\من زمان ماشفناه..ولا سأل حتى...
ام حنين\و مدري يابنتي عنه..ولا أعرف اخباره...وأنا من زمان وأنا احاتي..بس ماباليد حيله..
العنود \مو معقوله كذه يمه..أبوي مانعرف اخباره من شهور...وهو حتى مافكر يسأل عنا...ولا يدري أحنا ميتين أحنا عايشين..
يكفي أنه مايصرف علينا..بعد مايسأل...!!
أنا ماعمري شفت اب مثله..!!ماعمري..
قطت العنود هذه الكلمت على أمها ودخلت غرفتها ثانيه...
هي خلقه اليوم مالها نفس لأي شيء..وتضايقت زود يوم عصبت على أمها..
هي تدري أنه أمها مالها ذنب..بس عصبيتها نستها كل شي..









\وش فيك متوتر...!!
عمر\لا..أبد ..مافي شي..بس المكان اول مره ادخله..وناس كثار داخله وطالعه..أحس شكلي غلط..
أحمد\طيب انت مو اول مره تطلع معنا,,
عمر\أيه بس هذه أول مره اروح مزرعه..ولا مع ناس غرب...
أحمد\أفا ....عديت اخويائي غرب..!!
عمر\لالالا مو قصدي و..
أحمد\المهم ماعلينا..أمش نلعب ورقه مع الشباب ..بقى وقت على غداهم..
عمر\أوكي ي..

قمت العب مع الشباب ورقه..بس أحس نفسي صغير قدامهم..
بس مش هذا السبب اللي يخليني أضايق..!!
مدري حسيت جو المزرعه غريب..فيه شي موطبيعي
والشباب اللي يجون كبار ..ودخلتهم وراها شي..
حتى ضحكهم مغزز..أنا اول مره بحياتي أشوف ناس مثل كذه..
ومستغرب كيف احمد ماصر يرابعون هالأشكال..
واللي مستغرب منه زياده..ناصر وينه..مختفي له ايام..!!
يستر بس..ليتني أطلع من هنا..
بس كيف...!!
أحمد ملزم علي أتم لحد الليل..






\لا..مش رايحه العرس..
ريم\لييييييييييه...!!
العنود\بس كذه مالي خلق...
ريم\طيب أيش اللي غير رايك..مو انتي قلتي بتروحيين..!!
العنود\صحيح ..أنا قلت..بس اللحين مالي مزاج..وماتجهزت...
ريم\طيب عمتي تدري أنك مش رايحه..
العنود\أيه تدري...
ريم\أجل حتى انا مش رايحه...
العنود\ليه..!!
ريم\بس كذه..شسوي أروح..اجلس مع الجدران..
العنود\أوكي أجل تعالي عندي...
ريم\وليه انتي ماتجيين عندي...!!
العنود\لا ماأقدر...
ريم\ليه..!!!؟
العنود\أولا لأني أستحي...توكم امس خاطبيني..
ريم\أحلى احلى..البنت كبرت..وصارت مره..
العنود\هههههه بايخه...المهم وثاني سبب والأهم..عمر طالع من الظهر ولسه ماجاء..واذا رجع لازم يشوف احد في البيت..
ريم\أقول بلا خراط..عمر عنده مفتاح ومهو بزرعشان يجلس لوحده...
العنود\لا تحاوليين أنا مش جايه..وأنتي بتجيين غصبن عنك..
ريم\غرور...وربي غرور بس أمري لله بجي..شسوي فيك..!!








تعبت من التفكير...لين متى بظل ساكت..!!
لازم اكلمها..
أمي زهقتني..كل يوم تعيد لي نفس الموال...
أنا أدري أنا أمي معها حق..بس برضوا حتى حنين ماأقدر اغصبها على شي هي ماتبيه..
بس لين متى بتظل كذه..!!
لازم تتفرغ لي..موكل مره بتروح وتجي من بيت لبيت..!!
فيصل..؟؟
علامك...!!اللحين توك تحس...!!أنت تدري أنه هذه شغلتها ومستحيل تتركها..!!
ليه الحين بالذات بتكلمها..!!والا تعبت من هالموال..!!؟
أيه تعبت منه..مره امي ومره عمتي..حتى البنات ماودهم بهالشيء يصير..
وانا بعد ماودي الف...
لازم اكلمها..لازم..

طلعت الطابق الفوقي ودخلت غرفتي..
وشفتها جالسه على التسريحه تتمكيج..
كان شكلها جنـــــــــان..
لابسه فستان أسود ورافعه شعرها لفوق...وخصلات طايحه من شعرها..
أبتسمت لها ..ونسيت كل شي...وقربت لها وتساندت على التسريحه..
فيصل\شكلك...وأشر بأيده ...كذه..
حنين\شكرا..أدري أني حلوه..
فيصل\لا..ومغروره بعد...
حنين\منت مغير رايك..!!
فيصل\في أيش..؟؟
حنين\منت حاضر الزواج..!!
نسيت ان اليوم عرسه..ورجعت لي الضيقه من جديد..
وتذكرت كل السوالف...من أول خطبته لــ حنين لأخر سالفه..سالفتي مع حنين..
آآه بس شقول لها اللحين..
فيصل\لا..مش رايح..حنين
حنين\نعم..
فيصل\..ماودك تفتكين من هالتدريس..!!
حنين\فيصل..اتوقع أن مش وقته نتكلم في هالأمور..أنا اللحين بروح الزواج..
فيصل\يعني عندك العرس أهم...صح..!!
حنين\فيصل...شفيك..!!
فيصل\أبيك تتركين هالشغله..وماأتـوقع أني مقصر معك بشيء..رصيدك بالبنك كل مره يزيد والحمد لله مستوره..
حنين\أدري ..أدري أنا اللي عندنا يكفينا وزياده..بس هذا مو معناته أني أترك شغلي اللي جلست فيه سنين..
فيصل\أي شغل اللي تتكلمين عنه...هالدروس الخصوصيه تسمينها شغل...من بكره أقدم لك أي وظيفه بس تتكرين هالشغله..
حنين\فيصل..أرجوك..أرجوك يافيصل..تدريسي مش تاركته..لا تعب نفسك...وانت تعرف من زمان هالشيء
وقامت من الكرسي..وهي معصبه من موقف فيصل...
فيصل هنا عصب أكثر منها..أولا لأنها معانده وثانيا لأنها قامت وتركته...
مشى ورها وجرها من ايدها..
فيصل\أتوقع أن كلامي ماخلصته عشان تقومين...!!
حنين وهي تشيل ايده\وأنا ماعندي كلام أقوله لك...
فيصل بصوت عالي\حنين..لاتعانديني تراك منتي قدي...
حنين\لو سمحت لاتصارخ علي...أنا ماأرتكبت جريمه عشان تعصب ..
وأنا من زمان قايله لك...ولحد اللحين اقولك تدريس مش تاركته ..فهمت مش تاركته ..!!
وبعدين انت تعرف هالشيء من زمان..ليه توك تتكلم..!!
فيصل بصوت حاد\صحيح معك حق ..أنا أعرف هالشيء.بس توقعت بيجي يوم وتتركين شغلك عشاني...توقعتك انتي اللي تجين وتقولين..خلاص أنا تعبت..
بس شفتك أنك مصممه ولا على بالك باللي صاير حولك..اهم شي ترضين نفسك...
ولا تحطين لي حجه أهلي واهلي..
أهلك ماعليهم قصور..معاك والا بدونك..!!
وبعدين يكفي أنانيه..فكري فيني شوي...
حنين بألم\أرضي نفسي...!!ولا على بالي باللي صاير حولي..!!أنانيه..!!
أنا ..!! أنا يافيصل...!!
..وين كلامك اللي كنت تقولي أياه...
والا تبيني أذكرك..
وين اللي يقول بنسيك كل اللي فات...
مستحيل أخليك تعيشين بهموم..
وين اللي يقول بتغير..!!
انا رضيت فيك ...وتحملتك..تحملت قسوتك وطيبتك..
تحملتك وأنت معصب..
تحملت أسلوبك وطبعك...
وماقلت شي..سكت وحمدت ربي...
وفرحت..وفرحت لمن هداك وصرت احسن..
واللحين لأني صبرت ووفيت..تجي وتقول ..بسهوله لاتشتغلين..
وأهلي..!!
نسيت اهلي..!!
وبدت دموعها تنزل
أنا اللحين اشتغل واختي تشتغل وامي ماتقصر تسوي اللي عليها..وأحنا مش قادرين نلحق على شي..
كيف اذا تركت شغلي...!!
مين اللي بيساعدهم..!!
مين اللي بيعتمدون عليه..!!
أمي اللحين بالمووت تشيل نفسها..
العمر يمضي..وامي كبرت..لين متى بتظل تشتغل ..وتروح تبيع من بيت لبيت..!!
من صبح تطلع عشان تجمع لأخواني كم فلس...!!
هذا بعد اذا أحد شرى منها..!!

أنت تتوقع أني ماأسمع الهمز واللمز اللي يقولونه عني...!!
أنت تتوقع ماعندي أحساس..!!
مأنجرح...ماأتألم...!!
حجر..!!
و يافيصل..أن كلام الناس كأنه سكين ينغرس بصدري..وكل مره هالسكين ينغرس أكثر واكثر..
يعني يكفي كلام اهلك ..حتى أمك وابوك وعمتك وخواتك..أغلبهم ماخذيني طنازه ..
ماخذيني علك حلو ..اذا ودهم يضحكون يجبون سالفتي أنا مع أهلي..وخذ من الكلام اللي يسم البدن...!!
وأنا ساكته..منطمه...عشان ماأبي مشاكل ..ماأبي أصير قثيثه على قلوبهم...
وبعد هالسكوت والصبر..تجي أنت وتقولي تركيه..
بدال ماتهون علي!!بدال ماتريحني...تزيدني..!!
ماكان العشم فيك يافيصل...!!
صرت مثلهم...
كلكم نفس بعض..نفس بعض
أهم شي نفسكم...
أما أحنا بالطقاق ...نموت ...نحيا..
أهم شي أنكم ترضون غروركم..
وهذا أخر كلام عندي يافيصل..اذا تبيني لازم ترضى في كل شي اسويه...
واذا ماتبيني..الفراق احسن حل...
سو اللي يريحك...!!............عشان ترتــاح ..
وبعدها ضحكت من بين دمـــوعــها....وقالت
حنين\آآه يافيصل..حياتي أمواج...وبتظل أمواج...مو قلت لك...!!



كان هذه اخر كلمه قالتها لي ..وبعدها طلعت للصاله..
وأنا ظليت منصدم..أفكر بكلامها..مره وحده أنفجرت..
ماتوقعت أنه كل هذا مكبوت بقلبها...
جلست على أقرب كرسي..وأنا متشتت ..أحس برعشه كبيره..
هزتني..
هزتني كلمتها الأخيره..
نفترق...معقوله نفترق...!!
..حياتي..
..أمواج..
..نفترق..
مستحيييييييييل..





مرت نص ساعه وأنا على هالحال أفكر بكلامها..وهي لسه ماطلعت...
لكن أحس فيها..اسمع صياحها وشهقاتها اللي ماتنتهي...
قسيت عليها..أعترف أني قسيت عليها...
بس مش جيتني الجرئه عشان أقوم وأتسامح منها...
أحس أنفسي صغير جدامها...
ودي أضمها..وأقول لها أنا آسف سامحيني....سامحيني على كل جرح سببته لك..!!
شلت الشماغ من راسي وضغطت على راسي بأقوى ماعندي...
صداع ..صداع فضيع...
والم بصدري...
سمعت طرقات على الباب..
وكنت متعيجز..بس بعدين قمت وفتحته وشفت امي واقفه على الباب...
فيصل\هلا يمه...
أم فيصل\ هلا ياولدي ها جهزت حنين...!!
فيصل\حنين...مدري..!!
أم فيصل\كيف ماتدري..!!
حنين\أيه أنا جاهزه ياخالتي...
شفتها واقفه وراي ولابسه عبايتها
ومشت وتخطتنا ...
أم فيصل\ي يابنتي..
نزلت مع امي وانا واقف ماتحركت...
وبعدها هزيت راسي..ونزلت وراهم...وشفتهم بالصاله ..
خذت مفتاح السياره وقلت لهم أنتظركم...
ركبنا السياره..ووصلتهم الفندق وانتظرت أمي تنزل عشان أكلمها..
وتوني بناديها..الا نزلت بدون ماتسمعني...
تضايقت..مت من الضيقه...
بس أستاهل..أستاهل كل اللي يصير لي...!!










طلعت أمي مع خالتي أم لافي للعرس وظليت مع ريم لوحدنا في البيت..
جلسنا نسولف ونضحك..بس مدري..لحد اللحين مضايقه..
كل مره اشوف الساعه..
كانت 8..واللحين تسع..وعمر لسه ماجاء...
طالع من الظهر ولا جاء..
هو مش من عوايده يتأخرمع ربعه..
غريبه أول مره يسويها..
زين ان أمي راحت العرس..والا هي أصلا ماكانت بتروح عشان عمر...
بس الحمد لله خالتي أصرت عليها لمن أقتنعت وراحت..
العنود\ريم..تصدقين...أحس أني..أني ...
ريم\ايه..
العنود\أبي أصيح...ليش..مدري..!!ووصاحت...
تأثرت ريم...وحضنت العنود وهي تهديها..
حتى ريم متضايقه على عمر..لأنها درت أنه طالع من الظهر ولسه ماجاء...
ريم\طيب..العنود..سمعيني ..سمعيني شوي..أنتوا ماتدرون مع مين رايح...!!
العنود\أصدقائه..
ريم\طيب أصدقائه هذيلا وين ساكنين...وش عايلتهم... ماعندهم أرقام تليفونات..جوال..أي شي..!!
العنود وهي تصيح\ماأعرف.لا تسأليني...ماأعرف شي...أنا اول ماصحيت وأنا متضايقه ..أحس أنه بيصير شي...وخايفه..خايفه على عمر...
ريم\حرام عليك يالعنود لاتخوفيني أن شاء عمرمافيه الا الخير أنتي بس ذكري ...وأدعي أنه يرجع لنا..
العنود\يارب يارب..
ريم\تبين ادق على لافي يدور عليه..
العنود\ياليت..بس هو في العرس اللحين...
ريم\لا أكيد طلع من زمان...لافي مايحب العروس..بدق عليه..
العنود\أوكي بسرعه...
دقت ريم على لافي وقالت له كل شي..
وقال لها بيدور عليه وبيدق عليهم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:55 am

مرت ساعات طوييييله وعمر لسه ماجاء...ولافي مااتصل...
والتوتر والخوف خيم على ريم والعنود...
وكل وحده منهم تنتظر كلمه أو أي شيء يدل أنه عمر بخيير..
فكروا أنهم يدقون بــ حنين..بس ماسرع ماتراجعوا عشان مايبونها تحاتي مثلهم..
ويوم جات الساعه 11 دق جرس البيت وكان لافي...


العنود\ريم...لافي على الباب ..
ريم\فتحتيله..!!
العنود بخوف\لا...
ريم\أيش تنتظرييين أمشي نفتح له الباب بسرعـــــــــــــه..يمكن معاه عمر...
العنود\ي..
فتحت ريم الباب وظلوا ثنتينهم يطالعون ورى لافي...يمكن يشوفون ظل عمر..
يمكن يسمعونه يقولهم أنا جيييت ويضحك...
بس للأسف ماله اثر..
لافي\السلام عليكم
العنود\وينـــه..وين عمر..!!
لافي بابتسامه\الناس يردون السلام أول...
العنود وريم\وعليكم السلام...
لافي\شفيكم ساكتين..منتوا مدخليني...!!
العنود\تفضل...حياك..
دخل لافي مع البنات وجلسوا بالصاله...
وكل وحده منهم ساكته ينتظرون لافي يتكلم
لافي\شفيكم.....طرمان...!!لحظه,,,وبعدين وش في عيونكم منتفخه...
ريم\لافي ترى و مالنا خلق..تكلم شفت عمر...
لافي\لا..الصراحه ماشفته..تلاقينه مع ربعه..اليوم خميس..والناس بره...ريم جيبي لي مااي عطشان..
قامت العنود من عندهم وهي معصبه وجلست على كرسي بعيد بالزاويه..وهي مضايقه من لافي...
أحر ماعندهم أبرد ماعنده...
قام لافي لها ..وجلس على كرسي قريب منها
لافي\العنود..شفيك...قلت لك عمر مافيه شي وان شاء هو على جيه..
العنود\لافي..انا..انا..واخنقتها العبره..أنا خايفه...وصاحت مره ثانيه...
لكن هالمره بدون توقف..صاحت وطلعت كل اللي بقلبها من خوف ورهبه..






شاف لافي منظر العنود وهي ميته من الصياح وتقطع قلبه عليها قطعه قطعه..
يحس قلبه ذاب بين ضلوعه..
أول مره يشوف العنود تصيح...أول مره..
كل مره يشوفها تضحك والأبتسامه ماتفارق شفايفها..
واللحين الموقف أكبر منه..حبيبته ..خطيبته تصيح..وهو مش عارف أيش يسوي..
قرب منها وكان بيضمها بس ماسرع مامسك نفسه وتعوذ من أبليس ...واستغفر ربه..
لافي\العنود..العنود..تكفين ناظريني...
ناظرته العنود وهي تمسح دموعها..
لافي بصوت واطي\أنا هنا...لاتخافين..وعمر مراح يصير له شي...
العنود وكأنها رجعت زي الطفله\طيب...هو ليه ماجاء...؟؟
لافي\تلقينه عازمينه ربعه على العشاء وبيجي...أنا أعرف حركاات الشباب...لاتخافين..
ي لاتصيحين ومسحي دموعك...
العنود\ماأقدر..
لافي\واذا قلت لك عشاني أنا...
ريم\أيـــــــــوه..أيــــــــــــــــــوه..اق ول شباب..ترى أحنا تونا صغار...عيب...عيـــــــب...
قدروا شووي...وعطته كوب الماي
لافي\و محد قالك تطالعينا روحوا حطي على سبيس تون..جابوا البرنامج اللي أتابعينه.
ريم\هههههههههههه ظحكتني ..أقص أيدي ان تركتكم لوحدكم مره ثانيه...
مالي شغل بجلس معاكم ممنوع الخلوه...
لافي\و ياحبيبتي العنود خطيبتي وكلها ايام بتصير زوجتي..يعني ورينا مقفاك بدون مطرود..
ريم\لاتحلم كثيييييييير ياأخوي الأحلام موزينه هلأيام ماتمشي بالسوق...
لافي\ماعلينا منها..وبصوت واطي..أقول العنود...أنا زعلان..!!ويسوي نفسه زعلان
العنود مستغربه\لييييييش..!!
لافي\ليش أمس مارضيتي تطلعين لي..!!
العنودوهي منحرجه\بس..كذه...
لافي\افا يالعنود..أفا و وأنا اللي متلهف بشوفتك..وأنتي بسهوله ماتبين تشوفيني..
العنود\لافي..خـلاص..و استحي..
لافي\العنود..
العنود\هلا
لافي\ماأقدر..ماأقدر..
العنود\على أيش ماتقدر...
لافي\أرحميني...لاتقولين هالكلام مره ثانيه..الا يوم العرس..
أستحت العنود أكثر وقامت ..بس لافي مسكها من ايدها يبيها تجلس...
لافي بابتسامه\قعدي...أبي أسولف معك...
أبتسمت له العنود..وبعدها دق تليفون البيت وكلهم قاموا يطالعون التليفون...
وركظت العنود ترد عليه



العنود\ألــو...أيه..هذا بيت بو عمر...منوا...!!
أبوي..!!وعمر...!!وتصرخ لاااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت
ومسكها لافي قبل ماتطيح وهو ينادي بأسمها..
لافي\عنود..عنود..اصحي..أصحي ويضربها على خدها...ريم..ريم مسكيها...
لافي\الو منوا معي..ايوه.. بوعمر...أي مغفر...!!أيه عرفته...
وعمر... مستشفى..!! ويتنفس بقوه طيب أنا جاااي مع السلامه...
ريم\لافي قولي ..قولي أيش صاير شفيه عمر..
لافي وهو مرتبك\مافي شي..لاتخافون...العنود..عنود قومي..جيبي الماي اللي هناك بسرعه...
جابت ريم الماي وهي ترتجف من الخوف ورشت بأيدها على وجه العنود..
وصحت اخيرا..
العنود\لافي..أبوي...ألحق على ابوي وعمر..الحق عليهم...
لافي\أنش اء ..أنت أهدي اللحين...
العنود\لالالا بروح معك..مأقدر..لازم اشوفهم تكفى يالافي...تكفى ودني..؟؟
لافي\لا..العنود ماأٌقدر المكان كله رجال ومايدخلون حريم...أنتوا ظلوا وبدق عليكم..ي سلام...وطلع بسرعه
العنود وتصرخ\لا يا لافي..تكفى خذني معك لاتروح يخليك لاتروح ..أبي أشوفهم..ابي أشوف ابوي..ابي أشوف عمر تكفــــــــى... وتصارخ لاتـــــــــــــــروح وصاحت أكثر وضمتها ريم..
وجلسوا ثنتينهم يصيحون وهم خايفين من اللي المجهول..

طلع لافي من البيت ودق على ابوه وقاله عن بو عمر وولده..
واتفق أنه يروح يجيب الحريم من العرس وبعدها يروح المستشفى لعمر ..وابوه يروح لـــ لأبو عمر..
خذ لافي أمه وخالته وحنين..والكل استغرب أنه حنين بتجي معهم بس ماعلقوا على الموضوع..لأنهم اللي في بالهم أكبر من حنين وسالفتها..
أم حنين\لافي..واللي يسلمك..حلفتك ب قولي شصاير..!! العيال فيهم شي...!!
لافي\ياخاله..ياخاله قلت لك مافيه شي...بس الوقت متأخر وقلت خليني أخذكم...بس هذا السالفه...
أم لافي\متأكد يالافي...
لافي\ايه متأكد...شفيكم خلوني أسوق براحتي...
أم حنين\خلاص ياولدي سوق براحتك...
حنين كانت معهم..بس ماكنت تسمع لافي..كانت تشوف شكله وتحركاته..
هي تعرف أن اذا لافي فيه شي لازم يرتبك ومايتصرف بطبيعته..
عشرة عمر كانوا متربين ويابعض ..
واللي ضايقها زود أنه كان كل مره يمسح على جبينه ويحرك أيده..
وهنا تأكدت الف مره أنه فيه شي صاير...بس ماعلقت لأنها بتعرف كل شي بعد لحظات..













راح بولافي المغفر وسأل عن بوعمر...
وبعد ماقالوا له عن اللي صار ..
طلب أذن أنه يشوفه وبعد اصرار منه رضوا له بخمس دقايق..
راح مع العسكري عشان يشوف سعد..
وأول ماقرب من البوابه حرقته عيونه غصبن عنه وهو يشوف سعد كيف متكور على نفسه ويأن من الألم..ووجهه شاحب وأسود...وملابسه متقطعه..وشعره أبيض ...
تمنى ألف مره أنه مايشوفه بالهمنظر..!!
بس أيش كان يتوقع يشوف ..!!
أنسان مدمن...غير مصلي..قاطع أهله..
هذه أخرته...
الزنزانه قليله عليه..
لكن المنظر كان يقطع القلب والروح..
يذوب الصخر...
بو لافي\سعــد.....
لف سعد وجهه وهو يشوف صديق عمره اللي نساه مع زحمة ملاذ الزمن
سعد\عــــادل...عادل...
عادل وهو يسمح دموعه\شخبارك ياسعد...عساك بخيير..!!
سعد\آآآآآآآآآآه ياعادل...من متى ماشفتك...!!
عادل\تسألني..تسألني أنا...!!
سعد وهو يحك صدره\ماعلينا من اللي فات..أنا الحمد لله عايــش بهالدنيا...آآه ويتألم...
عادل\علامك...!!شي يعورك...
سعد\كليتي ..كليتي ياعادل ذبحتني...!!ويمسك على بطنه وكليته بقوه...ويتأوه..
سعد\عـــادل..!!
عادل ويقرب منه\سم ياسعد..تكلم اسمعك...
سعد وبالمووت يتكلم\عــــ ــــــــادل...عيالي عادل...قول لهم يسامحوني..أنا خلاص أحس نهايتي قربت..آآآآآآآآآه
عادل\لا ياسعد لاتقول كذه..أصبر خليني أنادي لك العسكري...ياعسكري ..وبصوت أعلى..ياعسكري...
سعد\عـــــــ ــــــادل..أسمعنـــ ــــي ويظغط على بطنه...وزوجتي ..قولها تسامحني...
جاء العسكري بسرعه وهو يشوف سعد كيف يتألم ..وماانتظر عادل يتكلم على طول طلبوا له الأسعاف..
وجاء الأسعاف خذوه..وركب معه عادل...
قاسوا له حرارته وظغطه وحطوا له أوكسجين...
سعد وهو يشيل الأوكسجين\عادل....حنين..قول لــ حنين أني أحبها..أحبها كثييير وأفتخرفيها..
قول لها تسامحني..أنا غلطت عليها كثيييير..قول لها أني أحبها وبظل احبها..قول لها تدعيلي أن ألله يغفر لي سيئاتي..قول لها كنت اتمنى أكلمها يوم عرسها..كنت اتمنى أضمها واقول لها مبروك ياأحلى بنت بالدنيا..كنت اتمنى أنها تسامحني..ويصيح..أنا أعرف أنها مستحييل تسامحني أعرف...
عادل\لا ياسعد..أنا مش قايل شي لهم..انت اللي بتقول لهم كلهم ..وبترد لنا سالم..أن شاء
ووصلوا المستشفى ونزلوه وودوه للطوارىء..
سعد\وعمر...وعمر قوله يتخرج ويجيب أحسن العلامات ويتوظف ويرفع راس أمه..قوله اني أحبه..قوله يسامحني..
عادل وهو يمسح دموعه ويجر السرير للغرفه\ بس ياسعد بس أرتاح..أرتاح ارجوك...أرتاح...
سعد\لا ياعادل خلني أتكلم....انا اعرف اني بمووت ويرص على بطنه بأيده..
وعرق جبينه وزادت حرارة جسمه وانتفض بكبره..
وكانت هذه رعشة قبضة الـــــــروح ....ومـــــــــــــات..



مـــــــــــــــــــــات..وهوحزيين...
مــــــــات وهو قاطع...
مات وهو مدمن..
مات وهو مايعرف ربه..
توه يحس بالأيمان...
توه يتذكر أنه له رب قادر على فعل أي شيء..
توه يتذكر أنه عنده عيال لهم حقوق وواجبات..
مــات ولا اهله..ولا عياله راضيين عنه...


م أني أسألك حسن الخاتمه...
م أني أسألك حسن الخاتمه....










كانت معاهم...كانت تحس فيهم...
رصت على عيونها ثانيه وهي تذكر أخر موقف صار ..
تذكرت توها أن عمر بالمستشفى...تذكرت أنه أبوها بالمغفر..
تذكرت أخر كلمه قالها..لافي....!!
وصحت على هالذكرى..
وماشافت احد حواليها..
وينها هي...!!
شالوايرات المحطوطه..!!
أنا بالمستشفى..!!
ليش..!!
شصاير...!!
شالت المغذي من أيدها وطلعت من الغرفه...
وشافت الكل مجتمع بره...
أمها تصيح وحاضنه العنود...لافي ماسك ابوه ..
وريم وخالتها...
شافتهم كلهم...


ام حنين\حنيـــــــــــن...
الكل ألتفت على ام حنين وشافوها تطالع حنين...
قربت أم حنين لبنتها وهي تصيح..
أم حنين\ليه قمتي من سريرك يابنتي روحي أرتاحي..تعالي معي...
حنين وهي تتجاهل كلام امها\يمــه...وين عمر...وأبوي...شصار عليه...!!
ام حنين\عمر موجود...
حنين\وأبوي...!!وينه..طلع...؟؟
أم حنين\أبوك ماندري عنه...خالك راح له..ولسه ماجاء...
حنين\طيب وين عمر أبي اشوفه...
أم حنين\هذا هو واشرت على الغرفه...نايم مش حاس فيك..
راحت حنين للغرفه تشوف أخوها..
واول مادخلت تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف أخوها نايم لاحول له ولاقوه...
وشكله كان متضايق لأن عاقد حواجبه...



غمض عيون صديقه ..وهو يترحم عليه من كل قلبه..
ومشى..!!
وين...!!مايدري...!!
أهم شي انه يمشي..!!
تذكر أخته..تذكر بناتها...وانعصر قلبه عليهم...
دق على ولده وقاله أنهم كلهم موجوديين بالمستشفى..
عطاه رقم الغرفه وطلع لهم....
وأول ماطلع...دخل الغرفه وشافهم مجتمعيين كلهم..
أم حنين\ها..يشر ياخوي...
نزل عادل عيونه اللي بدت تدمع...وقال كلمه وحده..
عادل\سعد يطلب منكم الرحمه..أدعـــوا له...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:55 am

الجزء الثلاثين -- الاخير
الفصل الثاني والأخير..
....................................


مرت ايام العزاء بطيئه على الكل
وام حنين مسكت العده والحريم يتوافدون عليها من كل مكان..وهي صابره وحسابه أجرها عند اللي عيونه ماتنام..
عمر طلع من المستشفى بعد ليلتين وكره عمره على اللي صار له وحس نفسه غبي لأته ماعرف مين يصاحب..!!
وكل مايتذكر أيش صار له..!! ومين تعرض له..!!
يحس نفسه وصخ ..والود وده يموت ويفتك من هالأحساس الميت..
ويم درى أنه لولا ثم ناصر صديقه ..كان هو في حاله مايعلم فيها الا سبحانه...
لكن الحمد لله..ناصر بلغ بالوقت المناسب والشرطه هجمت على المكان ..
بس بعد أيش..!!
بعد مانولد أحساس القرف والأهانه عنده..
وماتوقع أبدا ابدا.. انا في اشخاص يفعلون هالعمل الخبيث
اللي لايرضي ولارسوله..
وهذا الشيء قانونا وشرعا صاحبه مجرم وملعون الا ذا تاب عند ربه..
والحمد لله أحمد ووكل اللي موجود بالمزرعه خذوا جزائهم واكثر بعد
لكن اللي يعور القلب أن اغلب الأولاد بعمر الزهور..
ناس مايتعدون 18 سنه..
منهم قاصدين هالشي والأغلبيه جرتهم المتعه




العنود هي الوحيده اللي متماسكه بينهم وحاسبه أجرها عند ربها ..وكل لهم مستغربين منها ومن قوتها
اللي جات فجأه...أبدا ابدا ماتوقعوا هالصبر وألأراده القويه عند العنود..
لكن بتلاقيها من وين..والا من وين..!!
البيت كله فوق راسها..وهي محتاره في أمرها وقلبها يتقطع كل ماتشوف أنه كل شي ينهدم يوم عن يوم..
لكن لحد الآن متماسكه بوظيفنها اللي ماتركتها..

أما سمر ..ماتدري عن شي...البنت تكسر الخاطر..
وكل اللي يشوفها يتحسر عليها..
اذا شافت أهلها صاحوا..صاحت معهم...وهي في بالها ليش أهلها يصيحون...!!
لكن اللي عرفته منهم ..
أنه أبوها اللي ماشبعت منه..ولاعرفته اساسا..
مــــات ومستحييل يرجع..
معقوله تتأثر ..!!
توها صغيره..!!
ماحست بطعم الأبوه..!!
ولالمست حنانه..!!
معقوله تتأثر..!!

أما الوحيده اللي ماتحس بطعم الحياه بالبيت...
أكيد عرفتوها...!!
حنين...!!
حنين من اول مادرت بالخبر...وهي حابسه نفسها بالغرفه..
واللي يبي يعزيها يجيها لحد غرفتها..
ماااات كل أحساس عندها..!!
لاتاكل ولا تشرب ولاتذوق طعم النوم..
جالسه بالظلمه وسرحاانه..
مايدرون وش تفكر فيه..!!
ودمعه ..وحده ماذرفتها لحد اليوم..
تحس نفسها ماتقدر تسوي شي..
تبي تعبر..
تبي تقول...وتتكلم..
.وتعزي نفسها...
تبي تصرخ ..وتقول لاااااااا
بس ماتقدر...
الكل يصيح...وهي دموعها جفت...
الكل يصرخ من الم القلب..وهي تحس أن قلبها ماات..
الكل ينام ويرتاح..وهي عيونها ماذاقت الراحه...

وكل ماتتذكر كلام خالها يوم جاء وعزاها وهو يقول لها أيش قال ابوها...!!
تموت الف مره...والسكاكين اللي في قلبها تقطعها أكثر وأكثر..

أبوها ذكرها قبل مايموت...
أبوها مانساها...
ابوها وصى عليها هي بالذات..
أبوها يحبها..!!قال يحبها...
أبوها يبي قربها.......ويطلب رضاها..
أبوها مااااااااااات وهي ماااتت بعده...
.
.
.
.
.
.
.
..

ماسكه دمعتها..وحرقتها...
مو قت دمووع اللحين..
وحاطه ايدها على خدها..
تنتظر نظره..
تنتظر كلمه..
تنتظر معنى..
تنتظر أحساس
..ييريح قلبها الضايع بين زحمة الهموم..
ملقت الا تشتكيبنت خالها..
يمكن تفرج كربتها..




\وبعديين...!!لين متى..!!
ريم\شنوا..
العنود بكآبه وتناظر الفراغ اللي حولها\مر شهر..وأحنا ضايعين..!!
ريم\اللي يسهلها أن شاء و راح الكثير ومابقى الا القليل..
العنود وتنهدت\أي قليل ياريم..!!أي قليل اللي تتكلمبن عنه...!!
امي السكر مرتفع عليها..وماتدري شالحل عشان نطلع من جو الكآبه..
وعمر...عمر مايدري عنا..اللي فيه كافيه..
وحنين.. العالم بحال حنين...
زوجها كذه مره جاء عشان يكلمها وهي ماتسمع شي..
ولا كأن أحنا نكلمها..
وبا لأخير نستسلم...ونقوله حنين تعبانه...ويروح مثل كل مره يجي فيها...!!
تخيلي ياريم ماشافها الا يوم العزاء عشان يعزيها ..وهي بس ردت عليه ..وبعدها مانطقت بحرف..
وبعده اذا جاء يحاول يكلمها..بس هي ماتحس فيه..تظل سرحاانه وتفكر بشي ثاني..
وأحنا ماندري وش تفكر فيه..!!
ريم\ اللي جاء لــ حنين مو هيين وبعدين هي تلقت صدمه ورى صدمه يعني يكفي صدمة عمر...وبعدين ابوك ..وغير اللي ماندري عنه..أنتي تعرفين حنين بحر مكنون..
العنود\ يهديها..ليتها تتكلم..أو حتى تعبر..المهم نسمعها..نحس أنها عايشه مابيننا..

ريم\وأنتي..!!
العنود\أنا..
ريم\أنتي وينك من هذا كله..!!
العنود\أنا..أنا ضايعه ياريم...ضايعه بينهم..مدري أوقف مع مين والا مين..
الكل تخلى عني وماأهتم الا بنفسه...
بس انا و عذرتهم..حاسه بجروحهم..
حاسه بألمهم..
بس كل واحد له وقت وينفجر..
وأنا احس أني بنفجر...
كل شي فوق راسي..
حسيت بالمسؤليه وأنا صغيره..
حسيت أني لازم أكون اقوى..لأن الكل فجأه أنهار .وبقيت لوحدي
حسيت انه غصبن عني لازم اتماسك..!!
مدري من وين جاتني القوه هالشهر اللي مضى...
بس حسيت اني لازم اكون جامده..
لازم ماأنهزم من أول صدمه...
مدري...!!
مدري شقول...!!
يمكن لأن اللي صار فرض علي أني اكون كذه..
وحاولت ..وقدرت..
أو يمكن لأني مش حاااسه أني أبوي مات
أو لأني أصلا ماحسيت فيه..
كنت متضايقه منه وزعلانه...
زعلانه ليه ابوي يتصرف معانا بهالوحشيه..وأحنا عياله..!!

يمكن كرهته...
حقدت عليه...
بس صدقيني..

وارتجفـــــت شفايفها وهي تنطق ...

كنت..كنت احبــــــ ــــــه..
كان عندي مشاعر بداخلي تقول أني أحبه..
أحب أبوي..وابتسمت
كنت أتمنى يتغير ويصير مثل أي أب ..
مش مهم يكون مثالي..
المهم على الأقل نحس فيه...
نحس أنه عندنا سند نستند عليه..
نحس بوجوده وقت ألأزمه...
وقت مانحتاجه..
بـــس ...
أنا ماطلبت الكثيير..
كنت اتمنى أني أحس فيه...
أحس فيه..
لكن رااااح...
رااااح
وأنا حتى وجوده...
ماحسيت فيه...
يرحمك يايبه..
يرحمك...







غمضت عيوني بشده..
على أمل أني أنسى اللي صار...
لكن حتى وانا مغمض..
الحدث أعيشه
وكأنه صار اليوم وبهالوقت..
عشت عذاب نفسي مابعده عذاب..
وأنا أتذكر اللي كل شي..
حاولت أنسى..
أبتعد
أقاوم
ألهي نفسي باي شيء...
لكن مافي أمل أني أنسى ..
أحس أني أتألم وانا اتذكر,,
أحس أني أحترق
غيض
وقهر

تذكرت العزيمه...الشباب..أحمد..الشيشه..الزقاير..الظح ك..لي ن اخر شي...
مابعد الظحك..
عطوني شاي...
في البدايه مابقيته...
لأني كنت شاك ..
كان لونه غريب...
كثير غريب
مايل للسواد..
بس مع اقناع أحمد شربته...
وبعد الشرب اللي صار بصعوبه...
حسيت الكون دار فيني...
الدنيا صارت تدور ...
ماعدت أميز شي...
بس اللي عرفته..
أني بعد مافتحت عيوني
لقيت شباب مجتمعين حولي
في غرفه منفصله
وكان معهم أحمد...وكذا واحد عرفته....
تقريبا عشره أو أكثر حتى..
وكلهم يظحكون...
ويتكلمون بنفس الوقت
ويوم شفت اللي شفته
صرخت بصوت عالي..
وانهرت..
واغمى علي...

بس هذا اللي اذكره...
مافيني أتحمل أكثر...
يكفي اللي شفته..

وبعدها ماحسيت بنفسي الا بالمستشفى وجنبي أهلي..
والظابط يحقق معي...
وانا ساكت...
والدموع متجمعه في عيوني...
حاول الظابط يكلمني..
يستدرجني بالكلام..
بس الموقف كان أكبر مني...
خلاص..
أحس مالي طاقه...
ماقدرت اقول شي...
أكتفيت بدموع الم وقهر

وبعدها
حسيت نفسي وصخ..
صرت مش طايق روحي
كرهت نفسي بمعنى أصح...
وماصرت أتحمل من أي شخص كلمه..أوحتى نصيحه...
ويوم دريت بالخبر اللي زلزل كياني..
أنهرت أكثر واكثر..
,,
وتعبت نفسيا..
وصار اقوى من التعب الجسدي..


أيام مرت علينا صعبه..
نحاول نتماسك الأمور...
لكنها تفلت من ايدينا..
وكله بسبب ..
الذكرى الأليمه اللي نتذكرها..
يكفي موتة ابوي..
اللي نحرمنا منه حتى في اخر أيامه...
من كان يتوقع هالشي يصير لنا..!؟
و لاجاء على البال ولا على الخاطر...

واللحين...
أحس أني خسرت كل شيء..
خسرت أب ماعرفته...
خسرت صداقه كنت اعتبرها وفيه..
لكنها هزتني وقلبت كياني...
هذا اذا ماذبحتني...

مشكله اذا كنت تعتبر الوفي خاين
والصديق عدوا..


أنا اللحين جالس أرثي حالي..
لكن حتى وانا أرثي حالي..
أذكر الحادث المؤلم..
اللي طعن قلبي..

فتحت عيوني بصعوبه وظغطت على راسي وانا ابي أنسى اللي صار...
لأني تعبت...تعبت من التفكيير..
اللي ماله نهايه..


وجاني صوت قريب لي..
صوت حنون..
صوت مالي غيره في الدنيا..
صوت بعيش له وبظل اعيش...
صوت القلب الحنون..
صوت امي...
مسكتها من ايدها وجلستها جنبي...
وانا أتصنع الأبتسامه
عمر\هلا يمه..حياك..
ام حنين\وبعدين ياولدي....لين متى بتظل حابس روحك..
عمر\معليش يمه...سامحيني.
أم حنين\طيب ليه جالس لوحدك..تعال اجلس معنا
عمر\عادي يمه..أنا بس كنت افكر وبجيكم...
أم حنين\وشنوا اللي تفكر فيه...!!
أبتسمت بألم وقلت
عمر\في حالنا...
أم حنين\وشفيه حالنا ياولدي....الحمد لله احنا أحسن من غيرنا...واللي كاتبه بيصير..
لاتفكر كثير..فكر بدراستك بس...

ي يايمه..وحتى وانتي حزينه..تبعثين ألأمل في قلوبنا..
عظيمه..ياأمي أنتي عظيمه...
عمر\يمه..
أم حنين\نعم..
عمر\ يخليك لنا..ولايحرمنا منك..
أم حنين\وأنتوا بعد لا يحرمني منكم...عمر...حبيبي..لاتعب نفسك وحاول تنسى اللي صار...عشاني يمه..انسى..
حب عمر يد أمه وأشر على عيونه
عمر\من عيوني يمه..بحاول أنسى..
أم حنين\طيب ي تعال اجلس معنا..بنت خالك بره...
عمر\منوا..ريم...
أم حنين\أيه...
عمر\أن شاء ..شوي واجيكم...



ظلت ريم مع بيت العنود..وكانت تتمنى تشوف عمر...
أيام مضت وهي ماشافته..
المره الوحيده اللي شافته فيها قبل اسبوعين...
وبعدها لمحته مره وهو طالع للمجلس عند الرجال..
تحس أنها من زمان ماشافته..
ولهانه عليه..
وخايفه اكثر..
تبيه يرجع مثل اول..
تبيه يتغير..
وينسى اللي مضى...
تبي تشوف ابتسامته..
بس شكل هالشي مستبعد هالوقت...
ويوم زهقت ...
دقت على لافي وأستأذنت منهم..
لأن الوقت تأخر وهي من العصر موجوده...

في السياره
بصوت ملهوف\شخبارها...!!
ريم\الحمدلله..تسلم عليك..
لافي\ يسلمها..ماتتوقعين قد أيش وحشتني...والشوق ذابحني...
ريم\ يصبرك ويصبرها..هي بحاله صعبه ومتضايقه ومش قادره تتنفس ..كل المسؤليات فوق راسها..
لافي\ياعمري يالعنود ليتني أخفف عنها شوي..أو حتى اواسيها..لكن ماباليد حيله..بنتظر لمن يفرجها...
ريم\أن شاء ..




سكرت منه السماعه بعد ماقطع اخر امل عندي...
مدري حسيت أنها المكالمه الأخيره..
كل شي خلاني أستنتج هالفكره...
وهذا شي مو جديد على شخصيته..
طبعه أناني وبيظل أناني..قصر الزمن ولا طول..
حاولت أكلم أمي واقنعها بأني ماابيه..بس ماقدرت..
حاولت أصرخ واقول لا..تعبت..ونفس الشي ماقدرت..
كلمت روابي وطنشتني..
أبي أحد يفهمني...
لأني خلص تعبت..طفح الكيل..
طفح الكيل منه ومن تصرفاته..
كرهته...أقسم أني كرهته...
وانا اللي ماعمري كرهت أحد..
لدرجة أنه كرهني بنفسي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:56 am

ماصرت اهتم بشكلي..ولا بأسلوبي..ولابشخصيتي..
اهم شي أني أدرس واكل وأنام..
هذه حياتي اليوميه..
صارت روتينيه...
وين ظحكتي..
وين راحتي..ووناستي..
ماعاد لهم مكان هالوقت..
فكرت أني أكلم متعب..لأنه هو الوحيد اللي فاهمني وحاس فيني...
بس بعدها تراجعت..
ماأبي أعكر عليه وهو في بداية زواجه..
والمشكله هو مايعطيني مجال أتكلم فيه..
كل أحاول أفتح الموضوع معه..وأساله عن مريم وزواجه..
مايرد علي الا بكلمه وحده..
الحمد لله..
بس هذا اللي يعرفه...
طالع على مين ياهيفاء...!!
طالع عليك...!!
كل واحد منكم ساكت ومنطم..
ومش عارف الأيام وش تخبيله بكره...!!

فهد\أنتي هنا وامي تناديك..!!يالخبل..
هيفاء\أنت خبل..
فهد \حلفي..
هيفاء\و..
فهد\هيوفه..
هيفاء\ها...
فهد ويقلد صوتها\ها..الناس يقولون ..نعم ..هلا ..لبيه..مو ها..ماااااااااااالت عليك..المهم تعالي..العشاء..
هيفاء\طيب يالخبل..جايه..
فهد\بسرعه..
هيفاء\ان شاء
فهد\ي
هيفاء\طيييييييييييييييب..فكنا..
فهد\أحترمي نفسك أنا اخوك الكبير..
هيفاء\أن شاء عمي..



فـي غيـبتك كل المـلا عنـدي أغراب
ماأحـــد أبي قــربـه..ولا أحـــد يبـني
لا يــا غـــلا القرابــــة والأصـحـاب
ضاع العـدل في الناس لـــو تظلميـني

ضايع بدونها...!!
أحس نفسي مو أنا...!!
أحس أني غريب..!!
تركت كل شي..وابتعدت..
شغلي..
بيتي..
أهلي..
.ديرتي...!!
كل شي تركته...
ماأتحمل أعيش لحظه بدونها..
وبساعتها سافرت من أي مكان يذكرني فيها..
ورحت البحريين ...
لعل أنسى الشوق اللي ذبحني..
بس هيهات يافيصل تنسى...
كنت متوقع أنساها بزحمة الجو ..
أنساها بالمكان اللي تعودت أجلس فيه قبل ماأعرفها..
لكن للأسف كل محاولاتي باأت بالفشل...
لأن خــــــــــلاص..
حبها تغلغل داخل ضلوعي..
صرت اسير له...
صرت ماأعيش بدونه..
صرت لــ حنين..
لها لوحدها..!!
لكن ..
وينها..!!
وينها ..اللي علمتني أن الدنيا غير..
وين اللي نستني كل شي..
كل شي وحشني فيها..!!
أبتسامتها..
حنانها..
جمودها..
شخصيتها..
كل شي وحشني فيها..!!
حنين..
تسمعيني..!!
وحشتيني ياحنين..!!
صرت ضعيف بدونها..!!
صرت ضعيف بالحب...

ساره\..فيصل ارجوك أرجع...
فيصل بملل\غيري الموضوع ساره...شخبار أمي وأبوي وأخواني..!!
ساره\أمي متضايقه علشانك...أنت تركت البيت..وحنين تركته قبلك...وابوي نفس الشي ماتغيروأكيد أنت تعرف أخباره اكثر مني.. ..
وسوزان وخالد..كل واحد فيهم لاهي بخصوصياته...
فيصل بتردد\طيب..ساره..
ساره وكأنها عرفت سؤال اخوها\هلا
فيصل وغمض عينه\مافي أخبار... عن حنين..!!
ساره\لا ياخوي ..حنين على نفس حالها ماتغيرت..ولحد الحين ساكته مش راضيه تتكلم..
يعينها..شكل الصدمه قويه عليها..
فيصل بخاطره\وانا اقوى ياساره...أقوى..
فيصل\أوكي ساره ..سلمي على أمي..مع السلامه..
ساره بحزن\مع السلامه

سكرت ساره التليفون..وهي متضايقه على حال أخوها مع حنين..
لحد اللحين زواجهم مش راسي على بر..
ماتدري توقف مع ميين..!!
مع حنين اللي تعبت من هالدنيا..!!
والا مع اخوها اللي حاس بالذنب أتجاه حنين..!!
وكل ماتتذكر وحدتها العميقه..تكره نفسها أكثر..
البيت صار فاضي..بعد ماكان ممزوج بالسعاده من كل جانب..
يأست من الصبر نفسه..
وزهقت من الأنتظار...
كل مره تقول بيفرجها عليها وحدتها..
ويوم تزوجت حنين من اخوها..فرحت كثيير لأنها بتلقى الأخت الللي بتعوضها الوحده..
(زي ماقلت لكم سابقا أن ساره من زمان مخلصه كليه ..ولسه ماجاتها وظيفه..)
وعاشت ساره في الأيام الأخيره سعيده مع تغيير جو البيت..
حتى اختها سوزان تغيرت وصارت قربيه منها...
وفيصل تغير بشكل ملحوظ جدا...
لكن اللحين..
وبهالوقت تحس نفسها وحيده...
وحيدة الأخت...
وحيدة الصداقه...
ومافي أحد حاس فيها..غير سبحانه...
عشان كذه..
بتظل صابره طول العمر...
يمكن بيفرج عليها وحدتها..
أم فيصل\ساره..!!
ساره بابتسامه حزينه\هلا يمه...
أم فيصل\شفيك يابنتي...
ساره\مافيني شي يمه...على فكره فيصل يسلم عليك..
أم فيصل بلهفه\كلمك..شخباره...ووينه اللحين..ومتى بيجي...!!
ساره\الحمد لله بخير يسال عنكم..والصراحه ماقالي متى بيجي..!!
أم فيصل\حرام عليه..و أن قلبي يتقطع ..أبي اشوفه..حتى مافكر أنه يدق علي..
ساره\معليش يمه..فيصل متضايق هالأيام..وان شاء فتره وبتعدي..
أم فيصل\آميين..و البيت ماله طعم بدون فيصل وزوجته..المهم أنا بطلع غرفتي..تبين شي..
ساره\سلامتك يمه..روحي أرتاحي...
طلعت أم فيصل لغرفتها..
وتركت ساره وحيده..
مثل ماكانت..






بين الدموع..والكتمان...
بين العذاب..والجروح..
بين الألم ..والأهات..
كان في قلب كبير وتعباان..
قلب شتته الدنيا من كل جانب..
قلب تعذب من صغره وبيظل يتعذب في شبابه..
قلب حنون..
قلب حي..ماماات..
قلب يون من الألم..
قلب يصرخ..
ويقول كافي عذاااااااب..

يادنيا أكتفيت...
يدنيا تعبت..
يادنيا أختسرتي لحظه..
أختسرتي فينا لحظة سعاده..
لحظة امان
لين متى بنظل بهالعذاب..!!
قبل مايموت مشتيتين..
وبعد مامات ضعنا...

أنجرفت
وانا اللي في وسط التيار..

صرخت..
ومحد منهم سمعني..

بكيت
وجفت دموعي من الصدمه.

مت أمس واليوم وبكره
ولا أحد درى عني

وبعدها يتسألون ويقولون علامها هالبنت..!!
وبسهوله يكملون
ترى عمركم الباقي..والحي أبقى من الميت..!!
وهو مانفعكم عشان تبكون عليه..!!
عيشوا حياتكم...!!
ولاتتذكرونه...
لابخيره..
ولابشره...

وأرد عليهم واقول..
أنا اللي ضحيت..بعد ماشكيت..
أنا اللي أبتليت بعد ماحييت..

يادنيا رسينا على بر...!!
و مليييت..!!
.................................................. .............


أحداث قصتنا أنتهت بأحزان وبدت بأحزان جديده..
مرت الشهور عليهم غريبـه...صعبـه...بطيئـه
كلن تايه بجهه..
كلن ضايع بدوامه..
كلن ينتظر لحظة امل عشان يكمل مشواره..
ومرت ايام وأيام وهم على نفس الموال...
ومافي شي جديد يسعد حياتهم..
ياترى كيف بيكون الزمن معهم...!!!
معقوله بيوقف ضدهم بنهاية المشوار...!!


(2)

أم حنين\العنود يمه..روحي نادي أختك خليها تتغدى..
العنود\يمه أنتي تعرفين أنها مستحييل ترضى..خليها على راحتها مردها بتطلع وبتاكل ..
أم حنين\بس ياحبيبتي هي ماكلت شي من امس...
العنود\طيب هذا مو شي جديد..من متى هي تاكل أصلا...
أم حنين\عنود...ماهقيتك كذه..شاللي غيرك...
العنود بضيق\خلاص يمه..بروح اشوفها..
عمر\اذا ماتبين بروح اناديها
العنود\لا خلاص ياعمر بروح انا...
طلعت العنود من الصاله وهي متضايقه..
أمها فهمتها غلط..
تفكرها أنانيه...ومالها خلق لأتها...
بس اللي ماتعرفه أن العنود ماتبي تشوف أختها بهالحاله وتحاول قد ماتقدر أنها ماتناظر عيونها اللي الحزن بينفطر منها..

بس أكتمت بنفسها وهي تقوي نفسها عشان أمها ماتزعل.

فتحت الباب وشافت حنين نايمه على السرير..
وهذه عادتها ماتغيرها ..
تسوي نفسها نايمه عشان محد يكلمها..

قربت من اختها..وهي تتنفس بعمق..
العنود\حنين...حنين...حنين قومي الغدى...
العنود\حنين..حنين..
قربت أكثر وهزت كتفها
العنود\حنين..حنين..
خافت العنود وأستغربت من هدوء أختها..
لفت الجهه الثانيه عشان تشوف وجه أختها..
واخترعت اكثر...
كان وجه حنين أصفر ومعرق وخصلات من شعرها مغطيه على عيونها المسكره..
مسكت ايدها وصرخت
العنود\حنيــــــــــــــن....يمه لحق علي..
ركظ عمر ووراه أمه وسمر...بسبب صرخة العنود...
عمر\العنود ..شفيك...
سكتت العنود ..ماقدرت تتكلم...الموقف أكبر منها
قربت أم حنين لبنتها وشافتها وحضنتها
أم حنين\حنين يمه...شفيها بنتي...وأذرفت دموعها...يمه حنين..شفيك يابنتي ردي علي...ردي علي يايمه..
عمر\يمه...بروح أشغل السياره لازم نوديها المستشفى لبسوها عباتها بسرعـــــــــه...

لبسوا حنين عباتها بسرعه ولبسوا عبيهم
وجاء عمر وحاول يمسك أخته من جهه والعنود من جهه ثانيه..
وركبوها بصعوبه السياره...

العنود تصيح على أختها وتمنت أنها تشوف أختها قبل ماأمها تطلب منها هالشيء...
حست بضيق بسبب تصرفها..
وندمت أشد الندم على هالشيء..

أما ام حنين ماسكه بنتها وتقرى عليها وهي ميته خوف ..بس تحاول تقوي نفسها...

وعمر كل شوي يطل من المرايه يطالع أخته اللي وجهها مافيه أي نوع من انواع الحياه...

الكل خايف..وخصوصا من المستقبل ..
ومايدرون وش تخبي لهم الأيام...
ولين متى بيعشون بهألالم..!!!

أخيرا وصلوا المستشفى
ودخلوا حنين أقرب غرفه وأمها دخلت معها وهي متجاهله كلام الدكتور..
وبعد أقناع من عمر قدر يطلع امه..

وجلسوا ينتظرون الدكتور بره...






\أأأأأأأأأأأأأأأأي..يألم...مش قادره...بمووووت...
رهف\ترفوا شفيك يالخبله...
ترف\لحقيني رهف..راسي...أذني...أسناني..يألم..
رهف وتبرد أظافرها\شفيك أنتي...وش اللي يألمك بالظبط...أسنانك ولا راسك والا أذنك...!!
ترف \كلهم..آآآه كلهم يألمونــــــ ــــــي...رهف لحقي علي..بموووووت.. نادي أمي بسرعــــــــــــه
وجلست على السرير وهي ماسكه راسها اللي بينفجر بلحظات..

رهف ومبرده\زين لاتصارخين....صبري شوي..
ترف\رهفوا ياخذك..بموووت وأنتي مبرده...يالثلج يالبقـــــــــــــــــــره....نادي أمـــــــــــي بمووووت
رهف\أوكي..وقامت ببرود وهي تبرد اظافرها ولمن سمعت صرخة رهف ركظت زي البرق

رهف\يمه بنتك..ترف..
أم زياد\شفيها...!!
ترف\تعبانه...
وطلعت الأم أبرد من بنتها..

أم زياد\ياربي على هالترف دلعها زايد ..يعني شفيها..تعبانه!!كل يوم على هالحال...
رهف\لا يمه هالمره جد تعبانه..تعالي شوفيها تبيك...
أم زياد\زيين..

راحت أم زياد لــ بنتها وأول ماشافتها ترف صرخت اكثر وهي تدعي على رهف المبرده..
وعلى طول راحوا المستشفى..

ترف\دكتوره..مدري شفيني من يومين احس راسي يألمني وكله مصدعه وأسناني ذابحتني...
الدكتوره\أنتي من متى ماشديتي أسنانك ...!!
ترف\من أسبوعين..بس ماأتوقع هذا السبب...
الدكتوره\طيب خليني أسوي لك أشعه وأشوف...
ترف\لا دكتوره أخاف...!!
الدكتوره\يابنتي أشعه عاديه مافيها شي...
ترف\لا
ام زياد بصوت واطي\ترف بلا دلع..والأشعه ماتضرك..
ترف بضيق\أوكي..

طلعت ترف مع النيرس لغرفة ألأشعه...
وبعد جهد جهيد أنتهوا
وبعد ماخلصوا طلعوا على البيت لأن الأشعه نتيجتها بكره وأعطوا بعض الأدويه لـ ترف عشان الصداع..






≈ حـــــــــــــامــــــــــــل≈

رمى هالكلمه علينا وسكت....
حنين حامل وبالشهر الثالث...
ياربي...ياحبيبي...
شكثر أنت رحيم...
حضنت أمي ودموعها تسبق كلماته ..وهي مش مصدقه...
أخيرا بتصير جده...
وبعدها من فرحتي حضنت عمر اللي أول مره أشوف الفرحه بعيونه بعد هالحادث المشئوم...
ومسكت سمر وانا فرحانه..
واقول لها...
حنين حامل..
حنين بتجيب بيبي..
حنين بتصير ام...

الدكتور\بس لحظه..أنا ماكملت كلامي..
ام حنين\شفيه يادكتور...
الدكتور\المريضه تعرضت لنزيف قوي...وفقدت دم كثير
أم حنين بخوف\أيه..
الدكتور\لأنها كانت مهمله صحتها والواضح أنها ماكانت تاكل وبنيتها ضعيفه جدا..لذلك
لولا رحمة كان الجنين ميت من زمان وخصوصا أنه في اشهره الأولى..
عشان كذه أنا مظطر أخليها عندنا أسبوع لمن تستعيد صحتها ..
عمر\خرعتنا يادكتور يهداك...ولايهمك..أهم شي الجنين ماصار له شي..
الدكتور\خافوا على أختكم أول لأن هي اللي حالتها مدهوره جدا..عن أذنكم..وتقدرون تشوفونها..
العنود\واااي أنت فشلوه..
عمر\بل..اللي يشوفه يقول خايف على أختي أكثر مني.مالت عليه..

العنود\أمش ندخل ..أمي دخلت قبلنا وأكيد قالت لــ حنين...
عمر\أي و أمشي...






حنين بهمس\صج يمه...!!
أم حنين وتمسح دموعها\أيه يابنتي..
حنين وتمسك بطنها\يعني...انا..بصير أم...
أم حنين\أنتي بتصيرين ام..وانا بصير جده...
حنين وأختقتها العبره\ياكريم ياربي..ياكريم...ماتتخيلين يمه شكثر أنا فرحانه..أحس أني طايره..طايره فوق...
مش مصدقه أنه بيجي لي ولد..مني أنا..ملكي أنا...أسميه.واعتني فيه..والبسه وأعلمه..واعلمه احس تعليم..وأكله أنومه..واغنيله وألعب معاه...
أم حنين\وذا صاح تسمين عليه...وضحكت بين دموعها..واذا ضحك تضحك لك الدنيا كلها...
العنود\واذا صرخ أشوته بره..واقوله صدعتنا نبي ننام...
عمر\أشوتك أنتي قبله يالبقره...شالرومانسيه هذه ويهالوجه.
حنين يوم شافت أختها أبتسمت بفرح\عنود...عنود بصير أم...!!
عنود\مبرووووووك حنين..مبروك..وي ياسمر بيطيح كرتك ..وبيجي الصغير..وطقتها..
سمر\ماما..شوفي عنود..!!كله تطقني...
أم حنين\عنود..تركي أخت..
العنود\مقدر..مقدر لازم أجننها...
حنين\سمر...
سمر\نعم...
حنين\تعالي..
سمر ببراءه\طيب..
قربت سمر من اختها وحنين مسكتها وضمتها لصدرها
وهي تدمع..
مشاعر...
مشاعر أنتهابتها...
مشاعر أنتابتها وهي في غمرة فرحها..
تذكرت الطفل..وفرحتها فيه..وشكثر هي ممتنه لربها..
وتمنت يجي اليوم اللي تشوفه وتملي عيونه بشوفته..
ولمن شافت سمر...
تذكرت ابوها..
وحزنت على سمر اللي ماحست بمشاعر الأبوه..
ماحست بحنانه..
ضاعت بينهم..
ضاعت ضحيه اب قاطع
وأسره مشتته..
ويوم ألتموا..
ورجعت الحياه طبيعيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الوجدان
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
همس الوجدان


دعــاء دعاء

وسام وسام : المشرفه المميزه
عدد المساهمات : 284
نقاط : 5830
لونك المفضل : زهري
المهنه : طالب
انثى
الموقع : »¨منتـخبنـاّ يـاكبيـر مثـل فـنك مـايصير يـاسـعودي ياخـطير
رساله sms كيف

بطاقة الشخصية
عارض:
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Left_bar_bleue0/0قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty_bar_bleue  (0/0)

قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي   قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي - صفحة 3 I_icon_minitime9/28/2009, 2:57 am

مات اخر أمل..
مات اخر رجا..
مات الأبو..
وضاعواواتشتتوا
بوسط هالزحمه
.............................
واللحين
وبهالوقت..
التموا ثانيه..
وبنفس الألم والأمل...
ومايدرون الدنيا بتفرقهم والا بتريحهم..

أنتشر الخبر بيت بيت الخال عادل وعلى طول لافي وريم أسبقوا أمهم وابوهم وراحوا للمستشفى
وحتى بيت بو فيصل دروا..وبكذه الكل راح يعرف..!

لكن وش موقف حنين من هذا كله...!!







\أها...وبعد..بس...أوكي...اذا تذكرتي دقي...أنا عندي بريك اللحين...مع السلامه..
سكرت السماعه من مريم وأنا اضحك على طلباتها اللي ماتخلص...
والمشكله أني ماأقدر عليها..
لازم أستجيب لها..!!
ليه...!!مدري...!!
وفي غمرة تفكيري جاني صوت من بعيد مألوف..
ويم قربت أتضحت الرؤيا...!!
عمر..!!
شعنده..جاي المستشفى..!!
يستر..!!
عمر\السلام عليكم...
متعب\وعليكم السلام..هلا و عمر..شلونك..وأخبارك..!!
عمر\الحمدلله بخير وصحه..
متعب\طمني ..عسى ماشر..!!
عمر\الشر مايجيك...أختي تعبت علينا شوي..
مدري ليه حسيت برجفه...وأنتظرته يكمل وأنا عيوني منكسره..
عمر\وأتضح أنها حامل...





دارت فيني الدنيا..
تذكرت كل شي...
تذكرت أيام حبي لها..
وحاولت أطلع الأبتسامه غصبن عني..
ومدري شلون اطلعت الكلمات من لساني
متعب\لا..مبرووووك...والحمد لله على سلامتها...
عمر\ يبارك فيك ويسلمك يارب...ي مااطول عليك بروح اشوف ألأهل..
متعب\سلم عى الوالده ..واي شي انا حاضر...وان شاء بقول لأمي تمركم العصر...
عمر\يبلغ ..مع السلامه
متعب\ يسلمك..



رحت لمكتبي وأنا محتار..
حنين..
حامل...
يادنيا...
شلون هي دواره..
من حال ..لحال...
وين كنا..!!
ووين صرنا...!!
يوفقها أن شاء ...
هذا اللي أقدر أقوله...
أني أتمنى لها السعاده..





\واااااااااااااي حنين ..مش مصدقه..بيجينا بيبي أخيرا...
العنود\أجل أنا شقول بموووت من الوناسه...
ريم\طيب...حنين..اذا جات بنت..وأن شاء تجي بنت..وش بتسمينها...!!
حنين\تصدقين مدري...مافكرت...
ريم\وهي يبيلها تفكير..سميها ريم...وأفتكي...
حنين\أفكر..
ريم\طيب واذا ولد...وش بتسمينه..!!
حنين\ولــــد...
نزلت حنين عيونها وهي تتذكر فيصل..وكانت هذه المره الأولى اللي يمر فيها طيف فيصل من أول ماجات المستشفى..
وحتى يوم درت أنها حامل ماتذكرته...
واللحين أنعصر قلبها من الضيقه..
ورجع الألم يحتويها بكل مكان...
تذكرت أنه كان يحب أسم ويتمنى اذا جاه ولد يسميه تركي..
وكيف هي فرحت يوم درت ان فيصل وده بطفل..
بس مابينت الفرحه لــ فيصل..وغيرت الموضوع بسرعه..

تذكرت..أيامها الأخيره مع فيصل وكيف كانت سعيده بحنانه وعطفه اللي مغرقها ومنسيها همومه...
تذكرت كل كلمه وكل أحساس ونظره كانت بينهم..
ويوم وقفت لأخر موقف ..والتوتر اللي كان مغطي على الجو..
دمعت عيونها وهي تتمنى تنسى هذاك اليوم الأسود..
اللي كانت المصايب تتحذف عليها من كل جهه.
أولها بزعلها مع فيصل ..
وأخرها بموت ابوها..
وماوعت الا بصوت العنود يناديها..
وكأنه يصحيها من حلم مزعج...
عنود\حنين...وين رحتي...!!
أبتسمت حنين بحزن وهي تهز راسها بالنفي..وكأنها تبي تصحى وتنسى همومها ولو دقايق معدوده..





ساره\يمه..يمه..يمه...مش مصدقه..حنين حامل...ياربي...وناااااسه..
أم فيصل\واخيرا بشوف أحفادي
ساره\طيب يمه متى بنزور حنين...!!
أم فيصل\و مدري يابنتي...الود ودي اللحين نروح لهم...
سوزان\لا يمه فشله اللحين الظهر...
ساره\أي و صادقه سوزان..فشله ...
أم فيصل\صح..نسينا نخبر فيصل..
ساره\وهو يرد على مكالمتنا أصلا...كيف تقوله يعني...
أم فيصل\ يستر و أني خايفه عليه...من زمااان ماكلمنا..
سوزان\طيب دقوا عليه يمكن يرد اللحين
ساره\أوكي..بدق..وان شاء يرد..
دقت ساره على فيصل..مره ومرتين..وثلاث...لكن لا رد...والجوال مقفل...
ساره\يمه مقفل جواله...
أم فيصل\مومعقوله...الجوال دايم مقفله,,لعنبوا شالولد...حتى ماسأل عنا..!!
ساره\و أني خايفه عليه..هو بالعاده مره في الأسبوع يدق..بس اللحين صار له فتره مادق علينا... يستر..
أم فيصل\طيب واحنا بنظل كذه ساكتين...لازم نتصرف..
سوزان\يايمه...يعني أنتي ماتعرفين طبايع فيصل هذا هو رجع مثل اول قبل مايتزوج مانشوفه الا مره بالأسبوع وكله مسافر..يعني عادي..لاتحاتون..مرده بيرجع أو بيكلم...
ساره\يابرد اعصابك ياسوزان..
أم فيصل\ياخوفي فيصل يرجع مثل أول ..أنا ماصدقت يتغير...واللحين يرجع..!!
ساره\لايمه..فيصل تغير...
سوزان\أجل شتسمين اللي يصير اللحين..مر شهر كامل وهو مسافر وكان يدق علينا..واللحين مستخسر مكالمه وحده...
ساره\وانتي شعرفك بظروفه...!!يمكن فيه شي خلاه مايتصل علينا..
سوزان\وانتي تعلميني بأخوي..الكل يعرف فيصل وطبايعه...عن اذنكم بنام شوي أحس راسي صدع بما فيه الكفايه..
أم فيصل \ساره شنسوي...قلبي ماكلني على ولدي..
ساره\اهدي يمه..والغايب عذره معه..وانشا يدق علينا...
كانت ساره تهدي أمها..
لكنها من داخلها متضايقه من فيصل..
لأنه له فتره مادق ولاسأل..


\شخباره...!!؟
ريم \منوا..!!

العنود بصوت واطي\تتغيبين يعني...!!
ريم\لا صج منوا...!!
العنود\آآه..لافي...
ريم بلا مباله\الحمدلله..
العنود بقهر\لا..مادريت...
ريم\وهذا انتي دريتي...
العنود\طيب..شخبار شغله...مرتاح فيه...
ريم\ايه زين..
العنود وماتت قهر\ريـــــــــــــم..و لأذبحك...
ريم\ياختي قوليها وفكينا...!!
العنود باستسلام\ماسأل عني...!!
ريم\ أخيرا...
العنود\ريممممممممم
ريم\أوكي أوكي...الا سأل ووده يشوفك بس تعرفين صعبه...
العنود\تهقين هو بره اللحين...
ريم\أتوقع
العنود\طيب امشي نتأكد...
ريم\أنتي من صجك..؟؟
العنودأيه من صجي..اجل أتغشمر... من ماشفته حرام عليكم..حسوا فيني شوي...
ريم\لا عنود..صبري شوي..فشله نطلع قدامهم...
العنود\ماااااااالت عليك...شعليك متى ماتبين تشوفينه شفتيه واليوم شبعتي من الشوف...كل مره يدخل ويطلع..
ريم\ والشوفه عاد..حتى عينه مايحطه بعيني..ولا فكر حتى يسلم علي...و أني ميته قهر..
العنود بضيق\أعذريه ياريم..أخوي لحد الآن مانسى الموضوع..ولاتفكرين اذا أبتسم لنا..يعني نسى..و أحس أن الحزن صار منه وفيه..وحتى لو أخفاه...
ريم وأندمجت بالموضع\بس لين متى بيظل بهالحال...!!مايصير يالعنود..و مو زيين عليه...
العنود بمكر\أعترفي...
ريم\بأيش...!!
ريم\أعترفي أنك تحبينه...
ريم\و أنك فاضيه...انا وين وانتي وين..!!وبعدين مافيها شي اذا قمت أحاتي ولد عمتي أنتي نسيتي أنه ربينا سوى..
العنود\أيه واضح...
ريم\أنقلعي...
أم حنين\العنود..منت رايحه المشغل..!!
العنود\يووووووووووه..و أني نسيت أووووف شالحاله...!!
أم حنين\طيب روحي قولي لأخوك..عشان ماينسى..
العنود\صبر يمه توه بقى وقت..
أم حنين\لا..روحي قولي له اللحين..أنتي تعرفين عمر أكبر نساي...
العنود\أوكي..


طلعت العنود من الغرفه وهي فرحانه لأنها بتشوف لافي
وأول ماطلعت أبعدت هالفكره وبان الأرتباك بعيونها وخصوصا انها ماشافته من فتره...
العنود\عمر...عمر..
لافي\العنود..أخيرا...
العنود\لافي...
ظلوا الأثنين يناظرون بعض بدون كلام
يمكن الشوق اللي بداخلهم يرتوي شوي..
ولافي ماصدق خبر...
وماأقدر يستحمل اكثر...
ورمى اول قنبله...
لافي\وحشتيني..وحشتيني عنود...شهر ..شهر ماأشوفك..حرام عليك...كيف طاوعك قلبك..
العنود بخجل\لا يالافي لاتقول كذه...بس أنت تعرف الظروف...
لافي\أي ظروف اللي تخليك حتى ماتسـألين عني.وأنا اللي كل يوم اطرر أخبارك طراره من ريم النذله..
العنود\حرام عليك..حتى انا أسال عنك..بس يمكن ريم ماتقول لك...
لافي\المهم..أنتي شخبارك..والحمد لله على سلامة حنين..
العنود\ يسلمك يارب...وانا الحمد لله عايشه..وأنت كيف صحتك..!!
لافي\أنا..وبجراه..أنا تعبان وولهان..ومافيني صبر...





بو لافي\ياحليلكم و..
لافي\يبه...!!
العنود\خالي..
بولافي\احنا قلنا مخطوبين ..بس مو لهدرجه...
العنود..ماتتت...
ماتت وهي تسمع كلام خالها اللي أحرجها
أم لافي\عادل..أحرجتهم خلاص تعالي سلمي علي ياالعنود...
العنود\هلا خالتي شلونك..
أم لافي\الحمد لله يابنتي...
بولافي\وأنا منتي مسلمه علي..!!
العنود\أكيد ياخالي أنتي الخير والبركه..
وسلمت على خالهاوهي تقوي نفسها..
بو لافي\الحمد لله على سلامة حنين..
العنود\ يسلمك
أم لافي\في احد داخل..!!
العنود\لا خالتي..مافي غير أمي...
دخلت أم لافي وعلى طول دخلت بعدها العنود بعد مارمت نظره على لافي وكأنها تحمله سبب اللي تعرضت له من أحراج..
أما لافي أبتسم وهو يناظر العنود وتمنى الأيام تسرع وتكون العنود حليلته بدون قيود وحواجز..







جاء العصر وأمتلت غرفة حنين بالأهل..
أم فيصل جات مع بناتها..
ولحقتها ام زياد وبناتها..
لكن العمه ماجت لأنها مسافره دبي ..
وبعدها جت أم متعب وهيفاء أما روابي كانت بالرياض
وغير طبعا أم لافي وريم..
أما العنود في شغلها لسه ماأنتهى دوامها لأنها ماترجع الا بالليل..

ساره كانت تبي الغرفه تفضى وتجلس تسولف مع حنين وتحكي لها عن الأيام اللي مرت بدونها..
وكيف هي فقدتها وحست بالفراغ بعدها..
لكن لا الوقت يساعد..ولا المكان يساعد..
وحتى حنين شكلها تعبان وألأراهاق باين بعيونها
وأكيد مش متهيأه لها الموضوع..
واللي أستغربت منه اكثر..
أنا محد سأل عن فيصل وكأنهم يعرفون أنه مسافر ومش داري عن أي شي..

أما اللي ماكان أحد يعرفه أن حنين كانت تفكر بــ فيصل من أول ماطرى أٍسم تركي في بالها..
ويوم شافت ساره أكتئبت اكثر وخصوصا أنه مافكر يسأل عنها حتى لو عن طريق أخته...
وأول مره تحس بالضيق بسبب حمالها اللي جاء بوقت حرج جدا..
لكن ماسرع ماأبعدت هالفكره خصوصا يوم شافت نظرة أمها لها..
وهالنظره كانت حالمه وحنونه...
كأنها هالنظره تريحك من هموم الدنيا كلها..
وكرهت نفسها على أنانيتها ..
وحست بتأنيب الضمير..
لأنها ماسرع مانست فرحة أخوانها والأهل كلهم بهالخبر..
حتى عمتها ام فيصل..ماتدري ايش تسوي من الفرحه..
تحس أنها ودها تطير من الوناسه وهالشيء واضح من عيونها...
لكن الظروف اللي تعيشها هالوقت صعبه
ولازم تحط النقاط على الحروف ..
لأن السالفه ماتتعلق بمصيرها فقط..
تتعلق بمصير طفل لسه مافتحت عيونه..
ولازم تاخذ القرار اللي بيريح الطرفين...
.................................................. .........................






طلعت من الفندق وأنا ناوي أني أتغدى..
صار لي يومين ماذقت أي شي..
وتوني أحس بالجوع
بس و لاعت كبدي من أكل المطاعم وولهت على أكل البيت
جلست أفكر بالمصيبه الي أنحذفت علي..
وأنا ميت قهر من هالفندق المخرف..
أنا لازم أطلع منه..
من قبل كم يوم انسرق جوازي وجوالي..
وزين أنه المحفظه كانت بجيبي..
والا كان انسرقت مثلهم..
ويوم قدمت شكوى للفندق قابلوني بابتسامه غبيه وكأن هالحادث كل يوم يصير عندهم...
وأستلموا المهمه بنفسهم..
وقدموا طلب للشرطه..
وأنا اللحين غصبن عني منحجز بهالديره..
الجوال بستين داهيه ..مش مهم عندي...
لكن الجواز...
اذا ضاع كأني أنا اللي ضعت..
والسالفه شكلها بطول ...
وأنا لازم أسرع بالموضوع..
مو ناوي أظل طول عمري منحبس بالبحرين...
لازم أتفرغ لأشغالي..
شهر كامل طقت كبدي..
لازم أتصرف...!!
لكن شكل الأجراءات بطول..
يعين..

وبالصدفه شفت اللي ماتوقعت أبدا أني أشوفها..!!






\ي يمه...الكل راح ..والوقت متأخر..
أم حنين\أصبر ياولدي...تو الناس ليش مستعجل...!!
عمر\يمه يهديك العنود أكيد جالسه تنتظرنا..
حنين\أيه يمه..خلاص روحوا..وتعاولوا لي بكره بدري..
ام حنين\بس ياحبيبتي قلبي مو مطاوعني أتركك لوحدك..
حنين\يمه لاتخافين أنتوا بتطلعون من هنا..وأنا بنام على طول لأني تعبانه..وودي أراتاح..وبعدين العنود مسكينه أكيد اللحين معصبه...
أم حنين\طيب أمري لله..بتركك اللحين وأي شي تبينه دقي علينا..وان شاء بكره نجيك الصباح..
حنين\طيب يمه..جيبوا لي شوية ملابس لاتنسون..
أم حنين\ان شاء ..تبين شي ثاني...
حنين\اذا بقيت بدق عليكم..لاتخافين..
أم حنين بضيق\طيب ياعمري ..ماتبيني أنام معك..!!أو حتى العنود..مايصير نخليك لحالك..
حنين\يمه يهديك أنا مش صغيره..أنتي بس لاتحاتين وكل شي بيمر بسهوله
عمر\يمه...ي عاد تأخرنا...وسمر نامت..
أم حنين\خلاص ياولدي ي شيل اختك..مع السلامه حنين..
حنين\مع السلامه





\خلاص أنا قررت ومستحيل ارجع بقراري...
فهد\طيب ليش..عطيني سبب واحد يخليك تنفصلين عنه..
هيفاء\بس ..كذه..مش مرتاحه له...ماأبيه..فكوني منه...أكرهه..
أم متعب\أقول بلا دلع بنات وأصطلبي..وبعدين الزواج مو لعبه عشان تنفصلين بدون اسباب..
هيفاء\معقوله..معقوله يمه ماتعرفين ليه أنا ماابي بدر...!!
ام متعب\وش فيه بدر ..!!رجال ونعم الكلمه ومايعيبه شي..
واذا على أنه ماقرروا متى العرس..فاأكيد ماستقرت أموره...
واذا على غيبته فيمكن منشغل...
هيفاء\أي أنشغال هذا اللي يخليني ماأعرف أخباره..وكل ماسألته وين رايح..مايرد علي..وكل أسبوع مسافر مكان...وغير كذه مايرد على أتصالاتي ..يمه..
أنا ما تزوجت عشان أبقى معلقه ..مش عارفه وين أرضي وسماي..
حرام عليكم حسوا فيني..
تراني مليت تعبت..
حسوا شوي...
مو كل مره بسامح زلاته..
الواحد له وقت ويمل من عيشته..
أنا تعبانه يمه..



ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تـــــبــــــــع قصه سعوديه روووووعه انا اقول فلم هندي
» فوائد التمر هندي - العلاج بالتمر هندي
» علميني كيف اقول اني أحبك‎
» اقول للحياة شكرا ~]
» سعوديه تدخل عامل نظافه بعد خروج زوجها‎

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخلد الثقافي ،،، :: :: ڷآدب حڪْآېه فې خڷدڹآ :: :: :: قصص ۋٍږۋٍېآټ ::-
انتقل الى: